160531 أخبار سوبر جونيور لليوم

مقابلة idols of asia
سؤال: من يأخذ وقت طويل للاستعداد؟
ييسونغ: هناك شخصين الليدر و الماكني-كيوهيون،ليتوك-
- سؤال: الا يجب على الماكني ان يكون اسرع؟
ييسونغ: كيو لا يعتقد نفسه بأنه ماكني منذ زمن طويل
- ييسونغ: SM لديهم مشروع اسبوعي يدعى SM Station و انا قلق حول من علي ان اتعاون معه
- ييسونغ: قمت بالكثير من الحفلات سابقاً، لكن هذه مرتي الاولى التي يكون لدي حفل خاص بي
- ييسونغ: الكثير من المعجبين انتظروا من اجل هذا، انا سأخذ تحدي الرقص
- رسالة فيديو سفنتين لسوبرجونيور:
اتمنى ان ارى سوبرجونيور مجتمعين مجدداً على المسرح قريباً
- جون عضو سفنتين يتحدث عن تشابهه مع هيتشول
جون: انه لشرف لي لان هيتشول سونبانيم و انا نتشابهه
- رجل الكاميرة:الفرق بين سوبرجونيور وسفنتين في نسخةU؟
- سينغل كيوهيون الياباني Celebration المركز الخامس في مخطط Oricon الاسبوعي مع 26,472 نسخة مباعة
- شيون اعجب بصورة في الانستغرام
Sukira
- مستمعة سألت مالذي يفعله ليتوك كل يوم
ليتوك: اتمرن، اذهب الى الساونا، اكون على Sns ابحث عن كلمة "ليتوك"مرة كل يوم
- ليتوك: لونا اخيراً اصدرت البومها المنفرد، الجميع قد اصدر البومه المنفرد بستثنائي انا
- ليتوك : لماذا يخبئ الناس أسرارهم محفوظة في المنزل بعد الزواج؟ ألا يستطيعون إخفائها في السيارة؟ أنا لم أتزوج من قبل لذا لا أعلم

تعليقات

المشاركات الشائعة