161105 اخبار سوبر جونيور لليوم

- ييسونغ في حدث الترويج لفلمة الياباني My Korean Teacher:
- ييسونغ استمر بإغاضة المقدمه...
- المعجبه التي ربحت بوستر الفيلم...
- رسالة كيوهيون للمعجبين لحفله المنفرد في بوسان :
- جدول ترويجات كيوهيون من أجل ألبومه المنفرد الثالث على البرامج الموسيقية:
- أغنية تعاون كيم هيتشول مع مين كيونقهون،سيفرج عنها بتاريخ 19.نوڤمبر ....
- تاق الذكرى الـ11 لسوبرجونيور #11yearswithSuperJunior الرابع في الترند العالمي
- دونغهي قام بتغيير صورة عرضه في حسابه بالانستغرام لصورة لباقة زهور من اجل الذكرى الـ11 لسوبرجونيور
- سيفرج عن رسالة خاصة من سوبرجونيور من اجل الذكرى الـ11 غداً بتاريخ 6 نوفمبر الساعة 12 مساءً بتوقيت كوريا 6 صباحاً بتوقيت السعودية
- هذا المشروع مقدم من الالف الكوري هيتشول وليتوك قاموا برؤيته والتوقيع عليه
- في حلقة فرقة اكسو الفرعية CBX في برنامج YHY Sketchbook تم سؤالهم من هو قدوتهم من بين الايدولز بيكهيون اجاب "سوبرجونيور سونباينيم"

حفل كيوهيون المنفرد
- كيوهيون: المقاعد في بوسان قريبه..
- كيو: انا لن اغني الاغنيتان الرئيسيتان من الالبوم
- كيو: الجميع شاهد قائمة اغاني الالبوم..
- *بعد الغناء* كيوهيون: حار جداً...
- كيوهيون قال بأنه لو نام مبكرا صوته لن يكون على مايرام ،لذا وصل لبوسان في ال8 لكنه بقي مستيقظا حتى ال4 ومن ثم نام
- كيوهيون: من هم بعمر ال10 سنوات فاليرفعو ايديهم، واه كثير جدا...
- كيوهيون التقط صورة مع فانبوي ( هو سيغرد بها في التويتر ) ورقصا ماماسيتا معاً
- الالف :غن اغنية الميلاد كيو:ميلاد من؟ الالف:انا انا انا كيو:فجأة كثير منكم ميلاده اليوم، اتعتقدون انني سأصدقكم؟



تعليقات

المشاركات الشائعة