161122أخبار سوبر جونيور لليوم

هنري سيظهر في برنامج Day Day UP مع وينوين عضو NTC 127 بتاريخ 25 نوڤمبر في قناة Hunan TV.
مراكز تعاون هيتشول Sweet Dream في المخططات الموسيقية.
ليتوك في المؤتمر الصحفي لويب دراما Lotte Dute Free.
لقاء هنري في برنامج صباح العربيه.
خط استماع تعاون هيتشول Sweet Dream في المخططات الموسيقية :
اغنية كيوهيون At Gwanghwamun في المركز السادس للأغاني المفضله في الكاروكي .
جولة ييسونغ Books في طوكيو ومقابلة ييسونغ ستعرض على قناة Fuji TV بتاريخ 5 فبراير2017من الساعه7 حتى8:10 مساءا.
تم رصد كلا من شيون ودونغهاي وتشانغمين بعد انتهاء الحفل.
مراكز تعاون هيتشول Sweet Dream في المخططات الموسيقية الساعه 8:30 مساءا.
ليتوك على السجادة الحمراء في العرض الاول لفيلم Derailed لكبار الشخصيات.
حفل KRY شتاء 2012 سيبث ايضا على قناة FujiTV بتاريخ 3 فبراير 2017 من الساعه 20:11 وحتى الساعه 21:50 .
 مراكز تعاون هيتشول Sweet Dream في المخططات الموسيقية الساعه 9:30 مساءا
ارسلت الف عربية اليوم باقة ورد الى والدة ايونهيوك لمخبز Chocolat Bonbon وذلك بمناسبة يوم ميلادها.
هيتشول في برنامج Taxi وحديثه عن ساقه المصابه..
هيتشول في برنامج Taxi هيتشول على الرغم من ذلك هو انهى ب"أعضائنا, شكراً جزيلا لكم، أنا احبكم" .
 
 
هيتشول في تحدي مشاهير SM .
هيتشول في تحدي مشاهير SM هيتسول لسولقي:ماذا حصل لشعرك؟
هيتشول أعد سلطة لبيكهيون لكن بيكهيون رفض ان يتناولها .
بيكهيون قال انه فخور جدا بان هيتشول مازال يحصل على المركز الاول في البرامج الموسيقية كهوبي له.
سولجي: انا محبطة بطريقتة في اللعب ،اعتقدت انه يلعب بشكل افضل .
هيتشول:سأرمي سولجي بمسدس ماء سولجي:حقا؟لقد قمت بعمل مكياج هيتشول:انها لطيفة جدا،اوه،لايمكنني رميك.
يعلبون لعبة "يمين او يسار"الخاسر يتلقى ضربه.سولجي فازت5مرات هيتشول لم يحصل على فرصه ليضربها .
هيتشول: سولجي هي الدونغسينغ التي اهتم بها كثيراً، لذا انا سأسكب لها الحليب بنفسي.
هيتش: ها انتي هنا، سولجي! (اعطاها الملعقة) هيتش: افتحيها لي سولجي:اه هيتش: انا الامبراطور.
بيكهيون: فخور جداً لكوني بنفس الفريق مع هيتشول هيونغ، هل على البدأ بالاشادة به اولاً حتى يشيد هو بي؟.
هيتشول و سولجي قاموا بالتوقيع على بعض الدمى .
 
i love idol
كيوهيون: انا اشتقت لكم،اطفالي. انا لا اتطلع لانجاز عظيم ، لذا انا لست متوتر ولكن سعيد لانه اعجبكم -الالبوم-
كيوهيون نسي كلمه صينة لذا قام بضرب رأسة و اطلق على نفسه الغبي . (ماكتب في الصورة : ألطف غبي ) .
 
 
 الالف داخل قاعة الحفل  .
ييسونغ قام بغناء Gray Paper, وبعدها  Hanamizuki
ييسونغ طلب من الجمهور ان يغنوا Here I Am .
بعد ذلك طلب منهم ان يغنوا let me kissو soap bubbles وconfession و بعدها here I am مجددا.
ييسونغ قام بغناء اغاني يابانية طلبها الجمهور منه.
الان اغنية Sorry Sorry Answer .
الجهور يقومون بالصراخ وتشجيع ييسونغ "We love you" "Kim Jongwoon" .
 ييسونغ استمر بقول انه سيمثل في مسلسل كوري وقال انه سيعمل بجد وطلب من الجمهور دعمه .
ييسونغ:شكرًا لكم (باليابانية)
ييسونغ: لقد كان لدي 24 مؤتمر صحفي، وهذا هو حفل Books ال15.
ييسونغ : لقد كنت قلقا حول شيء ما.
ييسونغ: ايمكنكم رؤية وجهي القبيح؟
ييسونغ: انا ابدو قبيحاً لانني اشبه امي..
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة