170317 أخبار سوبر جونيور لليوم

- بارك شيوان تحدث عن ييسونغ في مقابلته اليابانيه:https://twitter.com/SuJu_wings/status/842697971686891520
-طاقم دراما Voice سيذهبون بعطلة في 11 ابريل الى سيبو,الفلبين لأربع ليالي وخمسة ايام
-لم يتم تأكيد ذهاب ييسونغ الى الرحلة بعد
- مراكز هنري في الوقت الحالي : Naver المرتبة 2 Melon المرتبة 6 https://twitter.com/SuJu_wings/status/842764709413707777
-لي هانا ذكرت ييسونغ في مقابله .https://twitter.com/SuJu_wings/status/842783484322041856 
- سونغمين اليوم ظهر في بث Min Miss A المباشر على تطبيق V


حفل كيوهيون
-كيوهيون قدم نفسه باللغة الكانتونيه
-كيوهيون: KRY اتو سابقاً الى هونغ كونغ،الان انا اتيت لوحدي،انا قلق ولكن برؤيتي للقاعة ممتلئة انا سعيد جداً
-كيوهيون تظاهر بخلع قميصه
-كيو: لو حدثت لكم اي اشياء حزينه او صعبه، تعالو وجدوني! "كيوهيون تحدث بالصينيه طوال الوقت"
-كيوهيون: استمعتم جميعاً لالبومي الثالث؟؟ اليس جمييلاً؟؟
-كيو: الاغنية التالية هي الاغنية التي يجب ان استمع لها عشر مرات على الاقل في اليوم
-كيوهيون: المغنين الاخرين لا يستمعون الى اغانيهم الخاصه ولكنني احب نفسي كثيرا!
-كيو: الان يجب ان اغني هذه الاغنيه بجدية جداً, لا تزعجوني! 
-بعد ان انتهى من غناء Love in time قال: لاحقاً عليّ الاستماع اليها 9 مرات اخرى
-كيوهيون استمر بالاخطاء في التحدث بالصينيه، هو اعتذر قائلا ان لغته اصبحت اسوء
 -كيوهيون لم يقم باداء مشهد المسرحية بالصينية اليوم 
-كيوهيون قال ان شيئاً مثل عرقه دخل بداخل المايكرفون خاصته لذلك هذا سبب مشكله به
-كيوهيون لم يعرف كيف يقول "العرق" بالصينيه لذلك قال "الماء" بدلاً عن العرق
-كيوهيون: الماء دخل في المايكرفون خاصتي لذلك فقدت التركيز في وسط الاغنيه ، انا اسف الالف: مرة اخرى! (بالكوريه) 
-كيوهيون: انا اجنبي لذلك انا لا افهم الالف: مرة اخرى! (بالصينيه) 
-كيوهيون غنى: 不让我的眼泪陪我过夜 و 如果你也听说, 北极星的眼泪 والكثير من الاغاني بالاكابيلا 
- لانه ذكر انه غنى الكثير من الاغاني الصينية سابقاً ، هو بدأ بغناء كل هذه الاغاني من ذاكرته + الالف غنوا معه 
- كيوهيون غنى اغنية باللغة الكانتونيه
- كيوهيون: لست اغني جيداً فقط, انا ارقص جيدا ايضاً, صحيح؟
-كيوهيون قال الان انه وقت ذهابنا الى المنزل
-كيوهيون: الان هو وقت متأخر, مالوقت الان؟https://twitter.com/SuJu_wings/status/842740248945840128 
- كيوهيون: في الواقع لم اصدق انني استطيع ان آتي الى هونغ كونغ بسبب انني ظننت انني لا املك معجبين هنا,كيف يمكن ان يحدث ذلك
-كيوهيون: اود ان آتي الى هنا كثيرا ولكن.. الاعضاء الاخرين سيأتون..ستكونون سعداء ولكن سيكون عظيماً اذا استطعتم التفكير بي ايضاً
-كيوهيون بكى اثناء حديثه اليوم ايضاً
-كيوهيون: رجاءً لا تمرضوا, كلوا الكثير من الطعام الجيد، وكونوا سعداء مع عائلتكم, من فضلكم انتظروني لبعض الوقت
-حفل كيوهيون المنفرد في هونغ كونغ انتهى رسمياً
 

تعليقات

المشاركات الشائعة