170312 أخبار سوبر جونيور لليوم

كيوهيون في مطار غيمو.
سونغمين خلال مسرحيته الموسيقية BOF اليوم.
هانغينغ خلال تسجيل 24 Hours في غوانغنتشو اليوم.
سونغمين بعد مسرحيته الموسيقية BOF اليوم.
ستبقى الدراما التي اعادة اكتشاف الممثلين، وتم كسر التحيز ضد ييسونغ بحيث اصبح حديث المدينة.
مقابلة هيتشول مع yunhap بشأن الاخبار التي انتشرت عن مثليته: هيتشول: انا لست مثلي الجنس، منذ انني احب الفتيات.
مقابلة هيتشول مع yunhap سؤال: قبل ايام عدة كانت الذكرى 12 منذ ظهورك الاول، كيف هي خطة انشطة سوبرجونيور؟
مقابلة هيتشول مع yunhap سؤال:بطريقة ما، انت اصبحت بالفعل بمنتصف الثلاثين ماهي خطتك للمستقبل؟
الرسائل الاخيرة لطاقم دراما Voice رسالة ييسونغ (اوه هيونهو):.
الملصق الترويجي الخاص بفيلم هانغينغ "The Wested time.
 برنامج "Secret Greatly" مع هنري الذي من المفترض ان يُعرض اليوم قد تم الغاؤه
هنري قد وصل الى 3.7 مليون متابع في الانستغرام.
هيتشول : بعد وقت طويل .. *هيتشول قام بحذف هذا التحديث.
ييسونغ في مجلة الف اليابان .
كيوهيون في برنامج JTTW.
هاشتاق الثالث بالترند السعودي
شخص ما كان ذاهباً لمستشفى سيوك ورأى ليتوك هناك وقال "هو بالتأكيد مشهور~ لديه وجه صغير وبشرة مثل العسل.
يبدو ان مستشفى سيوك هو مركز لإعادة تأهيل العمود الفقري ومفاصل العظام .
هانغينغ من تصوير برنامج 24 Hours الموسم الثاني .
ييسونغ قام بحذف تحديثه هذا من التويتر والانستقرام.
 
JTTW
في لعبة المافيا كيو: انا بالعادة جيد في لعبة المافيا! انا فقط لست جيداً اليوم! التعليق السفلي: اجل، كيوهيون جيد بلعبة المافيا.
كيوهيون جيد في لعب دور الضحيه هو يكون جيداً في هذه اللعبه عندما يكون مافيا.
سوقون قام بتشغيل اغنية AG في الحافله &الموظفون قالوا "الشيء الوحيد الذي يأتي عندما تُشغل هذه الاغنية هو وجه كيوهيون المتشائم".
كيو: شغل Fear! مينو: انا لا اقوم بتشغيل اغنيتي عادة.. كيو: شغلها! مينو: هل تستمتع لاغنيتك؟ كيو: اجل! انا استمع فقط لأغنيتي كل يوم.
ب
دأو يتحدثون عن قصص الاشباح المخيفه وكيوهيون قال "انا اسف ولكن اريد ولو شخصاً واحداً على الاقل ان ينام معي اليوم"

 

تعليقات

المشاركات الشائعة