200118|| أخبار سوبر جونيور لليوم



- 200118|| بث ليتوك المباشر في الإنستغرام:
-قرأ تعليق معجبة كتبت له أنت جميل وأجاب: "أنتِ أيضاً"
- 200118|| بث ليتوك المباشر في الإنستغرام:
- اوه هنري، هنري-يا أين أنت؟
هذا مُحرج، هذا محرج اخرج اخرج اخرج
هيا اخرج هذا محرج، توقف عن كتابة التعليقات
- 200118[INFO] الأغاني الجديدة التي سيتضمنها ألبوم سوبر جونيور التاسع المعاد تجميعه TimeLess:
- 2YA2YAO!
- Ticky Tocky
- Shadow
- Rock Your Body
- 200118[INFO] سونغمين نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب
- 200118[NEWS] هاشتاق #이동해_쉬어_이동해_쉬어 (دونغهي احظى بالراحة) يحتل المركز #4 في ترند كوريا
- 200118[INFO] شيندونغ نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب



200118|| حفل SS8inMacau
- دونغهي قام بالرقص في الأداءات
- خلال المينت الأول:
-دونغهي: من أنا؟
-الإلف: دونغهي
-دونغهي: هل اشتقتم لي؟
الإلف: أجل، كثيراً
-دونغهي: هل اشتقتم لي؟
-الإلف: كثيييييراً
-دونغهي: وأنا أيضاً
 - خلال المينت الأول:
-دونغهي: لقد حضرنا رقصات وأغاني جديدة، بالرغم من شعوري بالألم إلا أنني سأبذل قصارى جهدي
-الإلف رد عليه باللغة الكورية قائلاً: لا بأس، لا بأس
-دونغهي: لقد أفطرت مع شيون لأحصل على طاقة كافية لليوم
- خلال المينت:
-ايونهيوك يتحدث باللغة الإنجليزية: هل اشتقتم ليييييي؟
-الإلف: أجل
-ايونهيوك: هل اشتقتم ليييييي؟
 - خلال المينت:
-قام ايونهيوك بتعليم المعجبين كيف ينطقون اسم أغنيتهم الجديدة 2YA2YAO
- خلال المينت:
 -ييسونغ: هل يبدو شعري منفوشاً كثيراً؟
كما تعلمون ألبومنا سيصدر قريباً ومظهري سيكون مميزاً جداً
- خلال المينت:
-كيوهيون: أنتم الآن تشاهدون.......؟
-الإلف: كيوهيون
-كيوهيون: اجابة صحيحة
- خلال المينت:
عندما عرفوا عن أنفسهم قالوا نحن Super Junior M وقام ريووك بغناء مقطع من أغنية Breakdown
- خلال المينت:
-ايونهيوك: اللغة الصينية هي......؟
-الإلف: سهلة مثل سهولة أكل الأرز (يقصدون سهلة للغاية)
-ايونهيوك: لا تقلقوا
- خلال المينت:
-قال كيوهيون أن لغته الصينية تحسنت، كما أنه سأل المعجبين إذا اشتاقوا له وأجابوه "أجل"
- ايونهيوك
-يا رفاق هل تفهمون الإنجليزية؟
اليوم رسالتي هي....؟
2YA 2YA O
- خلال المينت:
كان ليتوك يتحدث باللغة الصينية ولكن لهجته تبدو كما لو أنه يتحدث بالتايلندية حتى أن بعض المعجبين ردوا على تحيته بالتايلندية
- خلال المينت:
 -كيوهيون: هل تستطيعون فهم لغتي الصينية؟
-الإلف: أجل
-كيوهيون: أنتم جميعاً.... لماذا تستطيعون فهمي؟
- خلال أداء أغنية Mr Simple تمكن دونغهي من الرقص قليلاً ثم عاد للخلف وجلس على ركبته ليرتاح قليلاً
- دونغهي

دونغهي خلال رقصته المنفردة في أغنية Sexy, Free & Single لم يستطع الإستمرار بالرقص لذا قام الإلف بترديد اسمه لتشجيعه
- خلال المينت:
-ليتوك: دونغهي هل كنت بخير أثناء أداء Sexy, Free & Single الجميع يشعر بالقلق؟
-دونغهي: سوف أقوم بأفضل ما لدي، أنا لست بخير حالياً بالرغم من أنني أردت أني أظهر الأفضل للجميع، أنا آسف
- خلال المينت:
- شيندونغ: لقد كنت أشعر بالتعب قليلاً قبل القدوم إلى هنا، ولكن بعد القدوم واللعب معكم أشعر أنني تحسنت كثيراً، حنجرتي تؤلم قليلاً ولكنني سوف أتحسن أكثر بعد حفل الغد
- خلال المينت:
 -دونغهي: آسف على اليوم
-ايونهيوك: لا بأس
-دونغهي: سوف أرتاح اليوم جيداً من أجل الغد، آسف مرة أخرى، أحبكم جميعاً وأراكم غداً
 - خلال المينت:
-شيون: شكراً لكم جميعاً للسير معنا طوال الطريق
- خلال المينت:
-كيوهيون: أعتذر لأنني لم أرقص جيداً
-الأعضاء: لا، لقد رقصت جيداً
- ثم قال كيوهيون أنه يستطيع أن يرقص جيداً لأن الإلف يشاهدونه، وأنه بسبب حب ودعم المعجبين استطاعوا اقامة حفل آخر
 خلال المينت:
-التقط الأعضاء صورة جماعية مع المعجبين
- خلال المينت:
-قام الأعضاء بغناء أغنية Old MacDonald Had a Farm وقالوا: "تذكروا رجاءً هذه ليست أغنيتنا الجديدة (يقصدون 2YA2YAO)"
*انها أغنية للأطفال ومن ضمن مقاطعها يتكرر مقطع بنفس نطق اسم أغنيتهم iyya iyya oo
- خلال المينت:
-ايونهيوك: امنحوا ألبوم سوبر جونيور المعاد تجميعه الكثير من الحب. وبالرغم من أنه لازال باكراً على ذلك ولكن أراكم في Super Show 9 أريد أن أراكم، هل تريدون رؤيتنا؟
سوف نعود مجدداً شكراً لكم


الطلب المسبق الخاص لألبوم سوبر جونيور TIMELESS || ⭐


قم بتعبئة بياناتك وسوف نقوم بالتواصل معك ⬇️



تعليقات

المشاركات الشائعة