200119 || أخبار سوبر جونيور لليوم



-  ثم ذكر كيوهيون على راديو Park MuyngSoo :
مستمعة: أنا امرأة لكن الناس يقولون اني أشبه كيوهيون، هل هذه إهانة أم مدح ؟
DJ: احيانا عندما اسجل مع كيوهيون و انظر من الجانب أنفه يبدو جميلا. كيوهيون هو شخص لطيف لهذا السبب أعتقد أنه مدح كما أنه مغني جيد. كيوهيون
- [غير مؤكد] وفقا لشخص ما قال إنه حضر إلى حدث جومي أمس في الصين ، أن جومي سيصدر ألبوم جديد في شهر
- ألبوم سوبر جونيور Time Slip عاد مجددا الى افضل 10 ألبومات في مخطط Gaon الأسبوعي 
-  تم ذكر شيندونغ في الفلوق الخاص بـ Dasuri تحت عنوان "أن تكون صديقاً معه أو أن تكون على علاقة معه" وقالت بأنها صديقة شيندونغ ولكن إذا كانت هناك فرصة بأن تكون على علاقة معه لماذا لا بالتأكيد ستقبل. 
-  تحديث 海南卫视官方微博 Hainan TV الرسمي - جومي سوف يشارك في حدث مهرجان الربيع الخاص بـ Hainan 2020 اليوم الأول 25 يناير في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت الصين / 2:35 مساءً بتوقيت السعودية
- حفل SS8inMacau اليوم الثاني
- اثناء المينت الأول 
شيندونغ: بالرغم من أن الكثير من المعجبين اتو بالأمس إلا أنه هناك وجوه لم أراها بالأمس أتت اليوم 
- دونغهي: لقد قمت بفحص نفسي كثيراً بالأمس. لذا سوف أقوم بأفضل ما لدي من أجل أداء اليوم
- دونغهي قال باللغة الصينية بأنه في مزاج عالٍ اليوم وبأن جسده بصحة جيدة أيضاً
- ايونهيوك تحدث باللغة الأنجليزية: يارفاق هل اشتقتم لي ؟ 
الإلف: نعم 
ايونهيوك: لقد اشتقت لكم كثيراً 
- ايونهيوك قال بأنه وضع تاتو بأسم Macau وبأنه يحبها كثيراً 
-  - دونغهي لم يقم بجزء الرقص المنفرد الخاص به اليوم، أحد الراقصين قام بإدائه بدلاً عنه 
- دونغهي: من أنا ؟ 
الإلف: دونغهي
دونغهي: أنا دونغهي الخاص بكم، أنا جداً فخور برؤيتكم اليوم. شكراً لكم جميعاً على حضوركم. أنا سعيد جداً، هل انتم سعيدون؟
الإلف: نعم ..
- ريووك: مرحباً جميعاً، انا ريووك
هل انتم بخير؟ اليوم حقاً اردت الخروج  وتناول الطعام لكنني استيقظت متأخراً، لذلك بما انني نمت جيداً اعتقد بأنني سوف استمتع اليوم، لنلعب ونستمتع سوياً. شكراً لكم واحبكم 
 - اثناء المينت الآخير 
ليتوك: لقد وصلنا إلى نهاية الحفل في ماكو يارفاق كيف كان ؟
- ريووك: يارفاق هل استمتعم ؟ من الأمس حتى اليوم شكراً لكم على جعلنا نقضي وقتاً ممتعاً معكم 
- ييسونغ : يارفاق هل استمتعم ؟ نحن أيضاً استمتعنا برفقتكم، حتى نلتقي مرةً أخرى ارجوكم ابقوا بصحة جيدة، هل اتفقنا ؟ 
- كيوهيون: شكراً على جعلنا نحضى بعطلة نهاية اسبوع رائعة، من فضلكم اعطوا أعضاء سوبر جونيور الكثير من الحب 
- شيون: اريد اشكركم جميعاً، واقول لكم كلمة في النهاية وهي بأن الحياة عبارة عن خلق نفسك وإدارتها، شكراً لكم ودعونا نبقى لفترة طويلة
- ليتوك قال بأنه سيكون هناك حدث توقيع معجبين بمدينة غوانغدونغ في شهر مارس 
- ايونهيوك: الحب هو السعادة مثل الأكل 
 - ايونهيوك طلب من المعجبين بأن يقوموا بشراء الكثير من العصيان المضيئة  
- دونغهي: ارجوكم اعطوا الألبوم الجديد الكثير من الدعم، تبقى على إصداره اسبوعين فقط. هل شاهدتم المقاطع والصور التشويقية التي ظهرت؟ ...
- دونغهي تمنى لجميع المعجبين الصينين بأن تكون السنة الصينية الجديدة سعيدة عليهم 
-  خلف كواليس تصوير مجلة COSMOPOLITAN عدد فبراير - هان كيونغ
-  شيندونغ نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب 
- عرض حفل SS8inJapan على قناة Fuji TV
 - فقرة الترحيب والتعبير عن الإمتنان لبعضهم 
- ريووك: هذه المره كيوهيون عاد للمشاركة في Super show بعد مده 👏🏻.
- ييسونغ: الأن ستقومون بشكر بعضكم
ليتوك: هناك شيء واحد أنا شاكر من أجله, رائحه قدم ايونهيوك.
- ريووك: أريد فعلها
ليتوك: آوه, ريووك.
ييسونغ: أنت لاتستطيع , لقد فعلت الكثير بالفعل
- سيتم بث مقابلة سوبر جونيور في البرنامج الياباني Love Music بتاريخ 26 يناير الساعة 12:30am بتوقيت اليابان / 6:30pm بتوقيت السعودية

- ‏الطلب المسبق الخاص لألبوم سوبر جونيور TIMELESS || ⭐

قم بتعبئة بياناتك وسوف نقوم بالتواصل معك ⬇️

تعليقات

المشاركات الشائعة