200401 || أخبار سوبر جونيور لليوم

- ‏اعلان || ⭐

سنقوم بعمل بث في الانستغرام بعنوان : 
(قصص متنوعة عن بعض أعضاء سوبر جونيور) 

الموعد : 
يوم الجمعة 3 ابريل 
الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية 

انتظرونا..

رابط الصفحة ⬇️

- تم تأكيد مشاركة شيون في سلسلة الخيال العلمي فيلم/دراما MBC SF8.
- مقالات تتحدث عن مشاركة شيون في سلسلة الخيال العلمي MBC SF8.

-  سوبر جونيور يحتلون المركز #13 في فئة فرق الذكور وهنري المركز #8 لفئة فناني الذكور المنفردين في تصنيف تطبيق Spotify لشهر مارس

- بث ليتوك المباشر في اليوتيوب
- قال بأنه سَيٌقيم حفل في يوم عيد ميلاده. وقال كان من المفترض أن يكون هناك تصوير يوتيوب في الغد, لكن لقد تم تأجيله, وقال بأنه ستكون الهدية أكبر من أي هدايا أخرى

-  تم الإفراج عن الفيديو الموسيقي لأغنية Nice Things (النسخة الانجليزية) 

- بث SM Idol Super Legend - هيتشول و ايونهيوك.
- أثناء اللعبة هيتشول طلب من ايونهيوك أن يخرج من السيارة ويدعه يقود بدلاً منه
- بعد أن خسرا في اللعبة كان عليهم مشاركة مشاعرهم حول الأمر وايونهيوك قال: "أنا لا أعرف حتى كيف قُتلت"
-قال هيتشول أنه خرج بالأمس مع ييسونغ للشرب، وذكر أن ييسونغ شرب كثيراً كما أنهما تحدثا كثيرا عن كيفية التقاط صور السيلفي
-بما أن بث اليوم هو آخر بث لهما، قرر هيتشول وايونهيوك أن يلعبا في نفس الفريق وأنهما إذا فازا  سوف يأكلان الدجاج واذا خسرا يجب أن يشربا علبة الكوكا كولا دفعة واحدة
-أثناء اللعب قُتل هيتشول وخسرا ولكن كان يجب عليهم التقاط الصور فالتقطاها هكذا
-سُئِل ايونهيوك عن شعوره اذا علم أن الشخص الذي دهسه بالسيارة في اللعبة الماضية هو إلف فصُدِم ايونهيوك وقال "ألا يفترض بأننا الأصدقاء الأبديون؟" فقال له هيتشول "يبدو بأنهم أصدقاء النهاية الأبدية"
-احتفل هيتشول بعيد ميلاد ايونهيوك
-سألت معجبة ايونهيوك عن أمنيته بمناسبة عيد ميلاه
-ايونهيوك: أمنيتي الوحيدة حالياً هي أن نقوم بحفل موسيقي
-اختار هيتشول أغنيتي Dorothy و Love Disease عندما طُلب منه أن يوصي بأغاني للمعجبين
-ايونهيوك: مرحباً، أنا قاتل
-ايونهيوك: بما أن KRY هم منافسون لِ D&E فأنا لا أتمنى لهم أن يصدروا ألبوماً جديداً
-هيتشول: ماذا عن Y&E (ييسونغ وايونهيوك)؟
-ايونهيوك: أنا أفضل البقاء جالساً في المنزل مثل الآن دون جداول
-معجبة: قوموا بتوصية أغاني لنا من فضلكم
-هيتشول: healmoni (تعني جدة، وهم يلفظونها هكذا للمزاح بما أنها قريبة من لفظ Harmony)
-ايونهيوك: اااه، دونغهي اصدر أغنية تدعى Halmoni استمعوا لها كثيراً
-هيتشول: الأشخاص الذين قاموا اليوم بقتلنا هم من الإلف أيضاً، بالنظر إلى أسماء حساباتهم
-ايونهيوك: حقاً؟؟ إذا صدف وأن التقينا وحتى لو أنكم من المعجبين ستكون هناك حرب بيننا
-أنتم جيدون في الإعتناء بالحيوانات الأليفة، أي خطوات لمشاركتنا بها؟
-هيتشول: لدينا الكثير من الحيوانات الأليفة
-ايونهيوك: لقد كنت أمتلك كلباً، Choco
-هيتشول: صحيح
-هيتشول: يجب أن تفكروا بحيواناتكم الأليفة على أنها عائلتكم
-ايونهيوك: أجل إنهم عائلة بالواقع
-هيتشول: كلبي Bok لطيف حقاً كما أنه مطيع
-عندما سُئل ايونهيوك عن الفترة التي كان يمتلك فيها أفضل مظهر برأيه أجاب: "خلال فترة ترويجات Devil"
-هيتشول: أنت تقوم حالياً بتربية حيوان في المسكن صحيح؟ كيوهيون
-ايونهيوك: ااااه (يضحك) أجل أجل
-هيتشول: هو يتصرف هكذا (كالثمل) وثم يناديك هيوكجاااي
-ايونهيوك: صحيح أنا أقوم بتربيته
-س: هل تحب العطور؟
-ايونهيوك: أنا لا أستخدم العطور، بعد الإستحمام أضع الكثير من الكريم المرطب 
-هيتشول: هل يمكنني أن أشم رائحتك؟
-ايونهيوك: لا أعلم اذا كانت رائحة المرطب لا تزال موجودة
-س: الصور التي تضعها لقناتك في اليوتيوب جميلة جداً، هل تصممها بنفسك؟
-هيتشول: لا ليس أنا، ايونهيوك متى ستفتتح قناتك؟
-ايونهيوك: أردت أن أفتحها يوم عيد ميلادي ولكنني متأخراً.... لذلك لا زلت أفكر بالأمر (يضحك)
-ايونهيوك: لا أعرف متى سأفتتح قناتي ولكن لا يجب علي أن أتأخر كثيراً.... يجب علي افتتاحها بغضون الشهرين القادمين
-بما أنهما خسرا كان عليهما تلقي العقاب وهو شرب علبة الكوكا كولا دفعة واحدة
-س: إذا كان بإمكانك امتلاك قوى خارقة ماذا ستختار؟
-هيتشول: بالبداية كنت أريد قدرة قراءة عقول البشر ولكن يبدو الأمر محزناً بما أنني سأعرف أكاذيبهم، لذا أريد القدرة على التنقل أو الطيران
-س: إذا كان بإمكانك امتلاك قوى خارقة ماذا ستختار؟
-ايونهيوك: منذ وقت طويل أردت الطيران، حقاً أريد الطيران... عندما أكون بالطائرة إذا لم أنام فأنا أستمر بالنظر من النافذة
-هيتشول: عندما يسافر ايونهيوك إلى سويسرا، أوروبا، أو أمريكا هو يستمر بالنظر من النافذة أما أنا أستمر بتصفح الإنترنت... نحن مختلفين
-س: ما هي الشخصية الكرتونية التي تشبهك برأيك؟
-هيتشول: ولكن ايونهيوك لا يقرأ القصص الكرتونية
-ايونهيوك: في الماضي كنت أقرأ Dragon ball z وشخصيتي المفضلة هي Vegeta فهو رجولي وذكي حقاً، يبدو بارداً ولكنه لطيف ودافئ
-عندما لا تمتلك جدولاً ماذا تفعل؟
-هيتشول: مؤخرا نحن ليس لدينا جداول، لا بد أن الإلف يشعرون بالملل، ولكن يمكنكم مشاهدة فيديوهات سوبر جونيور القديمة فنحن قمنا بالكثير من البرامج والحفلات وغيرها
-س: ما شعور أنت تستيقظ كل يوم وأنت تعلم بأنك وسيم؟
-ايونهيوك: هل تمتلك هذه الأفكار حقاً؟
-هيتشول: كما قال ايونهيوك أحياناً أقول "اووه... واو" ولكنني لا أظن أنني وسيم حقاً
-هيتشول: أعلم بأنني أكون وسيماً عندما أقص شعري ولكني لا أريد قصه لأنه ليس من الممتع أن أبدو مثل الآخرين. لذلك لا أريد الحصول على قصات الشعر الرائجة والعصرية
-ايونهيوك: لقد شاركت في السابق في برنامج للمواهب وكنت في فريق كانغتا
-هيتشول: متى حصل هذا؟
-ايونهيوك: قبل 20 عاماً، أذكر أنني قلت "أنا جيد في كل شئ هدا الدراسة"
-هيتشول: أنا حقاً فضولي عما سيحصل إذا شاركنا في برامج كهذه
-س: اذا كنت تستطيع مقابلة احدى الأشخاص المفضلين لديك من سيكون؟
-هيتشول: هناك Zhang wuzi من إحدى الأفلام، أنت لا تعرفها صحيح؟
-ايونهيوك: أعرف القليل عنها بسببك
-هيتشول: ولكن شخصيتها لا تتناسب مع شخصيتي
-ايونهيوك: شكراً للجميع! جميع من قاموا بأحداث من أجل عيد ميلادي في الكافيهات ومحطات القطار  وغيرها... سمعت أن هناك الكثير ولكني لا أستطيع الخروج لرؤيتها، أشكركم حقاً.
-هيتشول: إنها مدعاة للراحة حقاً أنك تحتفل بعيد ميلادك معي، لو كنت مع الأعضاء الآخرين لكانوا قد غرسوا وجهك بالكعكة
-ايونهيوك: اوووه، أنا أكره ذلك

تعليقات

المشاركات الشائعة