200404 || أخبار سوبر جونيور لليوم

- سونغمين نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب بعنوان "تحضير قهوة Dalgona"

-  مقابلة مجلة News 1 مع ليتوك
-ذكر ليتوك في المقابلة أنه سيحب الوقوف على المسرح مجدداً مع 13 عضو، في حال موافقة الأعضاء جميعاً

- برنامج Knowing Brothers - هيتشول 

- برنامج Oh! My Part - كيوهيون 

-  بث ايونهيوك المباشر في اليوتيوب 
- مرحباً جميعًا أنا ايونهيوك من سوبر جونيور ! نحن سوبر جونيور - اويو!!! 
- أرجوكم اكتبوا التعليقات ببطىء إذا كنتم تكتبون بسرعه سوف يكون من الصعب علي القراءة .
- أنها الآن 6pm صحيح؟ أنه وقت العشاء تقريباً. وأيضًا أنها نهاية الأسبوع لذلك يجب أن تذهبون صحيح؟ سوف أقوم بحفلة عيد الميلاد بسرعه وسوف أدعكم ترحلون.
- ماذا يجب علي أن أفعل ؟ أود أن افتح لي قناة في اليوتيوب اليوم لكن سوف اقوم بتأجيل الموضوع قليلاً. قد تتسألون أين أنا الآن. أن المكان رائع صحيح؟ أنه أستديو شيندونغ shindongdaengdong
- قبل كل شيء أود أن اشكر شيندونغ... إذا كان هناك.
- هل يجيب علي أن أفعل ال ASMR من هنا؟
- دونغهي أحضر معه ملابس لايونهيوك وطلب منه أن يذهب لتجربتها
- اشترى دونغهي لايونهيوك حذاءً رياضياً وقميص متطابقان مع حذائه وقميصه
- حسناً كما أعلنا, أنتم يارفاق سوف تسألون بعض الاسأله, لذلك سوف أقوم بأخذ بعض الاسأله وسأقوم بالإجابة عليها, هناك أيضاً بعض الأمور الأخر
- هل تعرفون يارفاق ما هذا؟ أنها قهوة. وهذا سكر. وهذا ماء دافئ. سوف أحاول القيام بقهوة ال Dalgona ولكنني حقا لا أحب أن أشرب القهوة. أنني أحب الشكولاتة الباردة و الشكولاتة الحاره وأيضاً فانيليا لاتيه مع نصف shot (نص كأس اسبريسو).
- لماذا يجب علي أن أفعل هذا؟ لماذا يجب علي القيام بهذا في عيد ميلادي؟ (يتحدث عن الإستمرار بتحريك مكونات القهوة)
- يا رفاق، مؤخراً أنا بدأت أطبخ قليلاً..ليس طبخاً حقيقياً ولكن تحضير وجبات بسيطة مثل كعك الارز الحار
عندما كنت طفلاً، كنت جيداً في خفق البيض، أنا أجيد خلط الأشياء
- هل يمكنني الحصول على فرصة الإتصال بأحد الأعضاء واذا أجاب بكلمة محددة سيقوم المانجر بتحريك المكونات بدلاً عني؟ ولكن لماذا؟ ألا يفترض بأن اليوم عيد ميلادي؟
- حسناً إذاً.. ما هو الشئ الذي يجب أن أجعلهم يقولوه؟ "أنني العضو الوسيم؟" أو "أنا أحبك؟" 
بمن يجب أن أتصل؟ حسناً سأجرب الإتصال بكل الأعضاء
- وف أبدأ بِليتوك هيونغ..... هل يجب عليه أن يقول الكلمة المحددة بغضون 40 ثانية؟ ... حسناُ سوف أتصل.
-ليتوك لم يرد على الهاتف
- لماذا لا يجيب؟ يجب عليه أن يرد!!!! فأنا قد أجبته عندما اتصل بي وقت بثه..... حسناً سأجرب هيتشول هيونغ ولكن ماذا لو بدأ بالشتم بما أنه لا يعرف بأنني أقوم ببث مباشر؟
- هيتشول: ااااه يووو كيف حالك؟
-ايونهيوك: هيونغ
-هيتشول: اليوم عيد ميلادك أنا أحبك...(قبلة)
-ايونهيوك: هيونغ سأغلق الخط..يا إلهي ما هذا الهيونغ؟!... لقد فزت فزت... كما هو متوقع هيتشول صديقي الأفضل
- إذا Kim Youngmin المانجر خاصتنا سيقوم بالخفق لمدة نصف ساعة!! إذا ليس هناك داعي للإتصال بباقي الأعضاء
ولكن هذا ممتع.. سأجرب المزيد.. بمن أتصل؟ ييسونغ هيونغ؟ ماذا سأجعله يقول؟ هل أجعله يشتم؟ حسناً
- ما الذي ستعطوني اياه إذا جعلت ييسونغ يشتم؟ حسناً اذا سأفعلها لمتعتي الخاصة
- ييسونغ: ايونهيوك؟
-ايونهيوك: هو هو هووو (يقلد صوته)
-ييسونغ: عيد ميلاد سعيد
-ايونهيوك: هووو هوووو
-ييسونغ: هل رأيت تحديثاتي على السوشيال ميديا؟
-ايونهيوك: هوووووو 
-ييسونغ: لماذا تفعل هذا؟ هناك سبب ما هو؟
- ييسونغ: أين أنت؟  لنتحدث
-ايونهيوك: هوووووو
-ييسونغ: ما الذي تفعله.. اااه أين أنت؟
-ايونهيوك: هوووو
-ييسونغ: لو أن اليوم ليس عيد ميلادك لكنت قد شتمتك
-ايونهيوك: هووووو
- ييسونغ: سأتصل بك لاحقاً
-ايونهيوك: هووووو
-ييسونغ: ما الذي تفعله، هناك شخص معك صحيح؟ (يضحك)
-ايونهيوك: هووووو (يضحك)
ثم أغلق ييسونغ الخط بوجهه 
- لم أكن افهم كيف يقوم ليتوك بالبث في اليوتيوب لمدة ساعاتان ولكن الآن أفهم أن الوقت يمر بسرعه حقاً 
- دونغهي: لماذا!!! نحن نرتدي مثل الثنائيات الآن؟ لقد أعطيتني هديه ثنائيات في عيد ميلادي أليس كذلك!!!
ايونهيوك: آآهه حقاً مزعج
دونغهي: ألم تقم بإعطائي هديه ثنائيات!!
ايونهيوك: آآه نعم ذلك صحيح
- الآن سأتصل بشيندونغ دينغ دونغ، مالك هذا الاستديو.
ماذا سأجعله يقول؟ "لنأكل؟" "سأشتري لك حاسوباً؟" أم "أنت وسيم؟" أم أجعله يقلد مقطع "ماذا أفعل" من أغنية Mirror كما قلده في برنامج Hidden Track
- شيندونغ: يووو
-ايونهيوك: دونغ دونغ دونغ دونغ
-شيندونغ: عيد ميلاد سعيد، هل تستخدم معداتي بشكل جيد؟
-ايونهيوك: الإستديو جميل ولكن المالك ليس هنا
-شيندونغ: هل علي أن آتي؟
- شيندونغ: ماذا أفعل؟
-ايونهيوك: هيونغ هل يمكنك أن تقول هذه الجملة كما قلدتني في برنامج Hidden Track؟
-شيندونغ ...... (يتحدث مع شخص آخر)
-ايونهيوك: مع من تتحدث؟ طاقمك ليس هنا!!!
-شيندونغ: نتواصل عبر الإنترنت
- س: ما هو شعورك حول عودتك للمسكن؟
-ايونهيوك: إنه مريح جداً!!! كما أن الأجوما موجودة هناك لذا لدينا طعام
-س: هل خطر ببالك أن تغادره؟
-ايونهيوك: أجل، للحظات قصيرة بسبب تذمر كيوهيون
- فمثلا عندما عدت للمسكن وبدأت بتفريغ أغراضي استمر كيوهيون من أول يوم بقول "هيونغ لديك الكثير من الأشياء"
- ايونهيوك: واذا لم أغسل الصحون سيأتي كيوهيون ويقول: "هل هذه للهيونغ.... الصحون... اوووه"... لذا أنا أقوم بغسل الصحون جيداً الآن
- ايونهيوك: مؤخراً لم يقم المانجر بغسل صحونه ولكن كيوهيون قام بالتذمر لي أنا!!
-كيوهيون: هيونغ
-ايونهيوك: نعم
-كيوهيون: هل هذه الصحون لك مجدداً؟
-ايونهيوك: لا انا لم آكل شيئاً اليوم
-كيوهيون: اذا انه المانجر!! ايغووووو
- ايونهيوك: اليوتيوب ممتع حقاً. يجيب علي القيام به أيضاً.
دونغهي: لا, أنه ليس كذلك
- قال ييسونغ لايونهيوك: "أنا في مزاج سئ..أريد التحدث عن العديد من الأشياء المحزنة... هذه الأيام هناك الكثير من الأشخاص السيئين في العالم"

تعليقات

المشاركات الشائعة