130510 ماحدث في راديو Sungdong Cafe




معجبة: أوبا، هل تحب فتيات لديهن شخصيات مشابهة لشخصيتك أو عكسها؟
هيتشول: عندما يتعلق الأمر بمصادقة الرجال فأنا لا أهتم. جانغ جيون سوك، هونغكي وأنا لدينا شخصيات متشابهة. بينما، ميثرا وأخرون مثل سونغ جونغ كي لديهم شخصيات معاكسة لي.

عندما تستطيع الفتاة فعل شيء لا أقدر عليه، أجد ذلك جميلا جداً.
لذلك، عندما تكون جيدة في الطبخ ..
والتنانير! لقد قلت ذلك منذ اول مرة بأنني أحب عندما ترتدي الفتيات التنانير.
البعض ستكون ردة فعلهم مثل "آه منحرف". لكنني أكره الأشياء مثل السراويل القصيرة المثيرة.
لا أشعر بأي شيء من ذلك لما أن الملاكمين يرتدون سراويل مشابهة لها.
لذلك  أحب عندما ترتدي الفتيات التنانير بما أنني غير قادر على ارتدائها.
أنا طباخ مريع. عندما كان البقية في أمريكا الجنوبية شعرت بذلك أيضاَ. اعتقدت أنه سيكون من الأسهل فقط تناول راميون جاف.

معجبة: هل اتصلت بوالديكم في يوم الوالدين؟
هيتشول: إذا سمعت أمي صوتي المنخفض (لديه برد)، فستشعر بالقلق. لذلك لم أتصل بهما ذلك اليوم واتصلت أمس.

معجبة: إعادة حلقة الأسبوع الماضي لم تعرض حتى الآن!
هيتشول: عليك إلقاء اللوم على مكتب الحي~ على أي حال أثناء تحويل الملف، كان هناك مشكل. لذلك أعتقد أنها ستعرض الأسبوع المقبل؟ الملف اختفى؟ سوف نستبل حلقات الأسابيع الماضية ببث هذا الأسبوع.

معجبة: أوبا، سمعت أنه إذا أجاب أحد الفتيان على رسالتك أثناء اللعب، فهو حقاً يحبك.  هل هذا صحيح بالنسبة لك أيضا؟
هيتشول: عندما ألعب، أضع واجهة الهاتف نحو الأسفل. عندما أسمع صوت الرسالة، أتجاهله. إن قمت بقرائتها فهذا مسيء للعب. إن كنت ستتصل بينما أنا أخسر سأكون مثل "أيا كان. أنهي الإتصال". في بعض الأحيان، الناس يتصلون وأنا في وسط اللعبة. لذلك تكون ردة فعلي مثل "حسناً أيا كان" إن كنت أخسر. إن اتصل بي صديق وأنا أخسر، سأقوم بشتمه على الهاتف. "آآه أنا أخسر و...." لا يمكنني التحدث إلى فتيات صغيرات ويكون الوضع مثل "آآآه أبوا قد مات".

معجبة: هيتشول، لقد قلت لأخي أنك تحب اللعب أيضاّ. وأخبرني أنه يود منافستك في معركة.
هيتشول: آه، سوف يلقن درساً بعد تعرضه للقتل. أنا ألعب ضد الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة.

هيتشول: يوم أمس، تحدثت مع المدير هيونغ وكانغ إن. الإنضمام إلى الجولة على الفور لن يكون سهلاً وهناك مشاكل كعدم وجود الملابس، وكذلك عدد البلدان المتبقية لزيارتها. هم لايزالون يتناقشون في الأمر.

هيتشول: أمي قلقة لذلك تواصل بعث الرسائل النصية لي. لقد أرسلت لها "أنا بخير ههه". إنها قلقة لذلك سأقول شيئا ... ما يجب أن أقول؟ أنا بخير ~

معجبة: لقد وجدتك على الإنترنت الأسبوع الماضي! حاولت التحدث إليك لكنك تجاهلتني..
هيتشول: أوه، حسناً أنا ألعن كثيراً. أسب أيضاً في علب المحادثة. هل عرفت هويتي؟ حسناً هويتي معروفة جداً.

معجبة: أوبا، ارجوك افتح حساباً في التويتر بعد خروجك من الجيش. إنه ممل بدونك!
هيتشول: لا أعتقد أنني سأفتح حسابا آخر في التويتر. أظن أنني سأستخدم هذا البرنامج البديل فقط.. ذلك الذي تستعمله تايون (انستقرام).

معجبة: هل هناك أي عضو أنت محرج منه؟ مؤخراً في "Beatles Code"، شيندونغ أوبا قال أنه سيكون محرجا من تناول الطعام معاً معك أنت فقط؟
هيتشول: اعتاد على أن يجدني صعباً. هو سيكون مثل "هيونغ، هيونغ" بعدها إن وجد أن مزاجي لم يكن جيداً، يبتعد عني بمسافة. لكن بعد اللعب معاً، هو يقع في سحري. وذات مرة، طلب مني معروفاً. لقد استغرق وقتاً طويلاً ليسألني، وأنا ببساطة أجبت "بالتأكيد! واصل ماتفعله. أنا سأساعدك". لذلك أصبحنا أقرب لبعض. شكرني كثيراً...  اذهب للحديث عن هذا في التلفزيون! ليش فقط ببعث رسالة في الكاكاو "شكراً هيونغ". تحدث عن ذلك في البرامج!

هيتشول "ييسونغ سألني كثيراً عن الخدمة العسكرية.. لأن كانغ إن وليتوك كانا جنديين عاديين. أنا أعلم إلى أين سيذهب. ماتحدثنا عنه في المسكن.. كيفية البقاء على قيد الحياة في المجتمع... الشخص الذي سيكون جيداً في الجيش هو سونغمين. يبدو رقيقاً لكنه رجولي جداً. سونغمين، أعتقد أنه الوحيد الذي سيكون جيداً في فعل ذلك. شيندونغ وإيونهيوك كذلك. دونغهي سيكون مريعاً في الجيش. لن يستطيع فعل أي شيء بمفرده".

هيتشول "لقد تلقيت رسالة (أثناء التدريب) من دونغهي.. وتأثرت بها. دونغهي لا يستطيع فعل أي شيء دون أي شخص حوله، وقد كتب رسالة لي. لديه خط سيء. المعجبون يعلمون، لديه خط سيء حتى هو لايتمكن من فهمه. هو يكتب كثيراً "هيونغ، ذهبت بلاه بلاه". إنه يشبه خربشات الرسم. لم يكن هناك مغلف حتى كما أنها كانت ورقة أعيد استخدامها. في الجانب الآخر، كان عليها سيناريو سوكيرا. نظرت إليها، وأحسست بمشاعره. كان الآخرون مثل "أليس هذا مريعاً؟" لكنني أعرف دونغهي جيداً".

هيتشول: هذا الأسبوع، نظراً لصوتي المنخفض المثير (لديه برد)، شغلنا امزيد من الأغاني عن المعتاد. سأعود الأسبوع القادم بوصت أوضح.. لكن المشكل أن الأسبوع القادم عطلة~~ ألا يمكننا نقله إلى يوم الإثنين بدلا من ذلك؟ هل نطلب ذلك من الرئيس؟ أوه، إنتظروا لقد حدث شيء ما اليوم لذلك هي مشغولة. حسناً، سأراكم الأسبوع مابعد المقبل.

المصدر: NKSubs@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة