131107 فان اكاونت - سوبر جونيور في المكسيك

انا و٣ من صديقاتي كنا ننتظر سوبر جونيور في الفندق وصلنا حوالي 8:30PM أخذنا عشاءنا و صديقة لنا كانت في المطار اتصلت علينا لتوافينا بالأخبار ، رجال الأمن في الفندق كانو ضخام البنية و كانوا في جميع ارجاء الفندق لقد قيل لنا ان نخلي الردهة في الفندق وان نبتعد عن المصاعد. دخلنا مرة أخرى الى مطعم الفندق ولكن رجال الأمن أغلقوا الباب الزجاجي ياللهول !!! لقد وصلو سوبر جونيور في شاحنتين سوداء الاولى كان فيها ريووك و سونغمين، سونغمين بدا متعبا ولكنه كان لطيفا ، ريووك كان نحيفا جدا ، الشاحنة الأخرى كان فيها اونهيوك وكان يرتدي معطفا اسود وماسك للفم كان يبدو مذهلا ، شيندونغ مر بسرعة و دخل أعتقد انه كان يرتدي معطفا ملون. كيوهيون كان وسيما بشكل لا يصدق للحقيقة!! كنت مذهولة لجماله لقد سلب أنفاسي ثم بعد ذلك أتى شيون حتى أمي تحبه و أنا لا الومها لذلك لانه كان وسيما جدا كان كل ما يرتديه باللون الاسود، وكان يحمل حقيبة هذا ما اعتقد ، اخر شخصين كانا دونغهي و كانغ ان ، وهذا عندما حدث شيء لم يكن متوقع دونغهي التفت إلي و رآني أنا و أصدقائي ، ثم لوحت له بيدي بكل طاقة و قال شيء لكانغ ان ثم التفت كلاهما و رأونا لقد كانوا متفاجئين. كنت متحمسة للغاية بعد ذلك ابتسما و لوحا لنا .


للعربية : KRY_WINGS

تعليقات

المشاركات الشائعة