131112 ماحدث في YoungStreet


هينيم: بماذا تشعرون وأنتم تشاهدوني مرة أخرى؟

 مستمعه : بدأت بالاستماع ليونغ ستريت منذ ان كنت مقدم مع هيبون اوني
هينيم : اه منذ 8 سنوات .. اذا قلت هكذا سيبدو وكأنني  قمت بالعمل بيونغ ستريت لفترة طويله .. ولكن في الواقع لايزيد عملي فيه عن سنتين ..

هينيم قرأ رساله من مستمعه نهايه رقم هاتفها 1106 وقال :انه تاريخ ترسيم سوبر جونيور  ..

العاملين في الراديو قالوا بأن هينيم سيختار الرساله التي تعجبه ويعطي صاحبها الدجاج كهديه ..
مستمعه قالت هل يمكنني ان احصل على هديه اخرى غير الدجاج لان والداي يملكان محل دجاج ؟ هينيم قال سأجعل هذه المستمعه تجرب الفرق  بين دجاجهم ودجاج يونغ ستريت سأعطيها الدجاج كهديه ..

 هينيم : قبل اشهر  مضت كنت العب باللوح ولويت معصمي قليلا  .. تركته  ظنا مني انه سيتعافى مع مرور الوقت ولكن اليوم ذهبت الى المستشفى  واخبرني الطبيب ان الرباط في معصمي تمزق لذا اليوم توجب علي ان اضع على معصمي جبيره لحمايته.

مؤخرا نا لا اعرف فرق اولاد او فرق بنات لانني لم اقم بنشاطات ولا اتابع التلفاز كثيرا .. لذلك حتى الان فقط اعرف jumping لكرايون بوب .

هينيم : مؤخرا العب اﻻلعاب مع لي مين هو  .. وجونسو من jyj

تابعت دراما reply 1994 من اجل برنامج war of words ... احببت شخصية تشيلبونغ

هينيم قدم تيشيرت ﻻحد المستمعين كهدية وقال ..ان كان واسع عليك فلتخسر بعض الوزن .. وان كان ضيق فأكسب بعض الوزن.

اتصال هينيم مع كاي من exo ..
هينيم : كيف كنت أنا ؟
كاي:كنت ممتع
هينيم :هذا كل شيء ؟
كاي:وانت أيضا جيد في اﻻلعاب
هينيم : هذه هي النقطة فﻻ احتاج للبقية
هينيم اخبره ان معصمه قد تأذى
كاي : هل أذيته بسبب وأنت تستخدم الفأرة
هينيم:لنتحدث عن هذا ﻻحقا..

جونيل : قابلت ميونهيوك من BtoB عندما تزوج هونكي
هينيم : ماذا ؟ هونكي تزوج ؟
جونيل : النسخه العالميه
هينيم : اه برنامج WGM

هينيم اظهر اصابع يده
وقال :اصابعي حقا جميله انا احب يدي
 و قام بتقبيل يده .. 😂😂😂


هينيم طلب من جونيل بأن ترسل لهونكي وتسأله اي نوع من الاشخاص هو ..
هينيم : سيسألك ان كنتيِ في الراديو ثم سيقول غادري الراديو فورا .😂

هينيم طلب من جونيل ان تفعل صوت الخنزير
جونيل:انا فتاة كيف لي ان افعل ذلك
هينيم:انا ايضا فتى الزهرة .

المصدر:heequeenTing
للعربية :  suny_paradise

تعليقات

المشاركات الشائعة