111229 صوت دونقهي عضو سوبر جونيور من أكثر الأصوات الأجنبية جاذبية



ذكر في البرنامج الترفيهي شوباز كوريا الذي يعرض على قناة اريرانغ ، التي يبث في 188 دولة من جميع أنحاء العالم ، سوف تكشف عن نتيجة التصويتات التي أجريت لمدة شهر كامل في ديسمبر كانون الاول عبر موقعها على شبكة الانترنت تحت عنوان : اي النجوم الكوررين تريد مواعدته اذا اتيحت لك فرصة ؟
 و لقد تصدر دونغهي المركز الأول و فاز على كل المنافسين الآخرين . "إلى جانب دونغهاى، الذي اكتسح تقريبا على الرسم البياني من خلال أعضاء سوبر جونيور، وذلك أثبت شهرة الفرقة في أوروبا و أمريكا ، وكذلك في آسيا .

شوباز كوريا قالت ، طرحت سؤالاً آخر أي الفرق العالمية تودون رؤيتها تؤدي في بلدانكم فهيمنت سوبر جونيور بنسبة 54% في التصويتات.

و قد طرحت اريرانغ الكثير من الموضوعات المنتوعة مثل : " من هو أفضل نجم صاعد لعام 2012 ؟، ماهي أفضل المسلسلات الدرامية التي بثت خلال عام 2011؟  التي جذبت حوالي 3000 مشاهد من المغرب ، هندوراس وغواتيمالا والمكسيك وتركيا وفنلندا ومصر وفنزويلا وجمهورية التشيك وسلطنة عمان. 

وسيتم الكشف عن نتيجة التصويتات عبر التلفزيون أريرانغ شوبيز كوريا المقرر أن يبث في 8:00 صباحاً يوم 2 يناير إلى 7 يناير من العام القادم.


المصدر: korea.com ، Starnews
ترجمة للعربية: 2588M@

تعليقات

المشاركات الشائعة