111231 2011 في شووبيز : ألف سنة من حفلات الزفاف ، والفضائح ومجموعة كبيرة من الكي بوب


سنغافورة : ما هي الأخبار الترفيهية الآسيوية التي استولت خيالنا الجماعي خلال العام الماضي؟

Channelnewsasia.com قام بسحب أكبر الأحداث في شووبيز الآسيوية التي كآنت على الألسنة بكثره في عام 2011.

جوائز Mnet للموسيقى الآسيوية وَ غزو الكي بوب ليلة 29 نوفمبر، ليلة عقد جوائز الموسيقى الآسيوية MNET (ماما) في سنغافورة عام 2011، كانت ليلة خاصة جدا بالنسبة لمدينة الأسد.


و لربما كان الوقت الوحيد الذي جاء فيه نجوم الكي بوب إلى سنغافورة أكثر من أي مكان آخر في العالم إلى جانب كوريا الجنوبيةبعد أسابيع من الضجة والإثارة، حضر الماما 2011 زوار من مختلف أنحاء المنطقة وَ بدأوا ينحدرون على سنغافورة لجذب النجوم التي ستستلم الجوائز الأعمال الكورية الأفضل مثل السنسد، سوبر جونيور وَ توني ون إنبهروا بالجمهور مع أدائهم اللامع في تلك الليلة

ولكن كانت ماما 2011 مجرد غيض من فيض كما يقول المثل. ثقافة البوب الكورية أخذت سنغافورة في عاصفة خلال العامين الماضيين، مع المروجيين للحفلات هنا تنطلق خلال أنفسهم لجلب افعال الكي بوب بعد افعال الكي بوب.

تذاكر حضور الحفلات الموسيقية لـ السنسد وسوبر جونيور بيعت بشكل روتيني في غضون ساعات في حين سيحصل المشجعين على ساعة مقدما فقط للحصول على أفضل المواقع في علامات موشي.

وقد بدأ بعض الشباب أيضا في مضاهاة الأزياء الكورية و أخذوا يتعلمون اللغة حتى يتمكنوا من التحدث إلى نجومهم المفضلين. عدد قليل من المشاهير تمكنوا من الوقف أمام نجوم الكي بوب، على الرغم من قلة لا تزال تحاول التحديق في كرة بلورية
نظرة للمستقبل، يبدو أن موجة الكي بوب ستظل، نجوم الكي بوب مثل سوبر جونيور سوف يؤدون في سنغافورة العام القادم.

المصدر : Channel News Asia | By: Han Wei Chou
الترجمة للعربية : TOUMA_ELF

تعليقات

المشاركات الشائعة