120806 arabic - مقابلة كيبوم مع Herald Media News





"اريد ان اعود لكوني بـ14 من عمري وأجعل الجماهير تتذكر الحب الصغير العاطفي."

كيم كيبوم لعب الدور الرئيسي على دراما قناة  TVN التي تعرض كل اثنين وثلاثاء، I Love Lee Taeri. شخصيته تمنت امنيه غريبة وأنتهى بكونه في الـ25 من عمره وقد كان سابقا في الـ14 من عمره. لعب دور العداد من اجل اميرة الثلج بارك ييجين التي لا تثق بالحب بعد الخيانة بحبها الاول.


بعد قضاء ثلاث اشهر بشخصية قوم اون دونق، يبدو بأنه مازال متقمص الشخصيه.

"بعد الانتهاء منها، أخذت راحة لمدة 4 ايام. تعلقت بشخصية اون دونق لذا التأثر كان قوي . انا احاول ان اعود لحياتي الخاصة."

I love Lee Taeri عمل مميز بالنسبة له. أنهاه بجدارة، بغض النظر بأنها اول دراما يأخذ فيها الدور الرئيسي. استطاع ايضا ان يتخلص من صورته السابقة.

"عندما كنا نصور، تسألت "هل أقود الدراما جيدا؟" كنت مضغوط بسبب كوني الشخصية الرئيسية. لكن لدي إيمان بـ بارك ييجين سونبينيم لذلك لم اكون قلق كثيرا. اعتمدت عليها كثيرا."

"كنت ألعب دور "الفتى الجيد" قبل هذا، لذا أردت أن أهرب من ذلك. كنت حقا اريد ان اجرب التمثيل الفكاهي وأفسد صورتي. دور قوم أون دونق أتاني بطريقة مريحه لذلك استطعت ان امثل بارتياح والمشاهدين اعجبوا بذلك."

كيبوم أظهر مشهد رومانسي ظريف مع بارك ييجين في الدراما. رغم اختلاف العمر بينهم هو 6 سنوات. لكن تمثيلهم كان طبيعي، تماما مثل ثنائي كبير\صغير.

"عندما سمعت بأنني سأمثل معها لأول مرة، فكرت "هل سنتوافق..؟" لكن عندما مثلنا ورأينا انفسنا في التلفاز، لم افكر قط بأنه غير ملائم. عملنا بجد مع بعض."

مقطع  اخر أحبوه المشاهدين هو الدمج بين كيم كيبوم وجانغ سوهوون. الاثنان ظهرا كـ طالب \ معلم وأظهروا سحرهم الرائع.

"جانغ سوهوون هيونغ وأنا درسنا شخصياتنا معا لشهرين قبل التسجيل. كان هناك العديد من المشاهد لنا مع بعض لذا اردنا ان نتدرب عليها مبكرا لجعلها مضحكه. احيانا نتحدث فقط عن السطور من السيناريو. (يضحك) أنا سعيد لأن المشاهد صورت جيدا."

 I Love Lee Taeri استخدمت انتقال الوقت. العديد من الدرامات استخدمت نفس الفكرة. ماذا تعني لكيبوم؟

"قرأت مانجا عن انتقال الزمن قبل خمس سنوات. ظللت أفكر ستكون مضحكه ان رأيناها كـدراما. الموضوع كان مضحك. ‘I love Lee Taeri’ أتت بموضوع منعش ومسلي."

كيم كيبوم اراد ان يظهر رسالة للناس بشخصية قوم اوندونق الذي اصبح فجأة راشداً.

"اردت ان اريهم كيف يكون المجتمع الحالي لدى اعين الاطفال البريئين. اردت ان اظهر لهم كيف يكون شعور القلق والارتباك لدى شخص بـ14 من العمر بجسد راشد. اردت ان اعبر بطريقة مختلفة قليلا. ومتوسطين العمر من الناس كيف يكون حبهم الاول. اردت ان استرجع الذكرى لدى جميع المشاهدين مع قصة أول حب لأون دونق."

كيبوم أختار أفضل مشهد من الدراما. المشهد عندما يتحول اون دونق لجسم شخص راشد وهو يسبح. لماذا اختار ذلك المشهد؟

"بهذا المشهد، قصة الدراما تبدأ. بعد قرأت أول سيناريو، حقا انتظرت سطور القصة. تجهزت جيدا لها. اردت ان اظهر مشهد أكثر مثاليه. عملت بجد حتى ابدو جميل. اعتقد هذا هو السبب الذي يعلقني بهذا المشهد."

"بعد التسجيل، حاولت ان اتعلم ماذا يفكر فيه مراهقون الـ14. شاهدت الكثير من الرسوم وقابلت العديد من الاطفال. حاولت ان انظر للاطفال الذي يتشابهون مع قوم اون دونق في الشخصية. بما ان اون دونق سباح، درست بارك تي هوان ايضا. (يضحك)."

كيبوم كان يفكر بجديه وكان قلق بشأن تمثيله. استمراره في الدراسه والتفكير يجعلنا نتوقع أعماله المستقبليه.

"هناك العديد من الشخصيات اريد ان اجربها. اريد ان اجرب شخصيات مختلفة. اريد ان اظهر شخصية مختلفة تماما في المرة القادمة. اعتقد بأنه حقا ممتع ان تمثل الادوار المختلفة عن شخصيتك الحقيقية."


المصدر: Herald News
ترجمة للانجليزية: Naya @Nksubs
ترجمة للعربية: lunasoowon

تعليقات

  1. يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي زينه
    احبب ههالعضضو :"(
    متى يرجع لنا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة