120816 تفسير معنى المسالة في تحديث ليتوك في التويتر





تداول مستخدمو الانترنت ﻣﺆﺧﺮﺍ موضوعا عن دراسة مرفقة بصورة تبين العلاقة بين المذاكرة و فصل الطلاب نهاية العام بصيغة معادلة حسابية 
ألقوا نظرة على هذه الصيغة "المعادلة"
     تذاكر = لا تفصل
+ لا تذاكر = تفصل
معادلة مقنعة
ثم "يقصد قانون المعادلات إللي يلغي المكرر"

تذاكر (لا + 1)
تفصل (لا + 1)

ثم ستكون النتيجة النهائية
تذاكر = تفصل "تنطرد " 


 XD اقنعني بصراحة

المصدر : joinsmsn
للعربية : Kkum Hae

ترجمه اخرى :

الدراسة= لافشل + لادراسة=فشل
(تنقلي مثل ماتعملي بالريضيات كل اللي مع شبيهة بالمعاملات لاطرافها تصير )
لادراسة+دراسة=فشل+لافشل
(طلعي عامل مشترك من الطرفين حتى يطلعلك الناتج)
الدراسة و الفشل هي العوامل المشتركة,واللي داخل الاقواس ماتبقى من المعادلة بعد استخراج العامل المشترك..^^"

الدراسة(لا+1)=الفشل(لا+1)
وبالنهاية راح تطلعلك النتيجة..
الدراسة=الفشل .




الترجمة للانجليزي NKSubs@
للعربية : SuJu Hime


نشكر المترجمتين على الترجمة وهي مجهود شخصي منهما 

تعليقات

  1. وبرضو صعب مافهمت وربي خطير ذا الرجال

    ردحذف
  2. ههههههههههههه بالله المعادله هذي حتى عندهم

    منتشره بالواتس من ايااام الدراسه تقريبا قبل 6 شهور

    سهله المعادله ومنجد اقنعتني صراحه نفسي اوريها فيثاغورس

    ونفسي اعرف من اللي طلعت عنده اول حنا ولا كوريا هههههههههه

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههه أنا قايله من قبل ليدرنا مافي زيه
    ترا أول مره اقتنع كذا بسهوله
    سارنغهي اور ليدر ق1ق1ق1

    ردحذف
  4. هههههههههاي ليدرنا م ييحب المدرسه ككوبي مني ^^
    ى لبببى قللبك كلامك ححكم^.^ ففدييته3>

    ردحذف
  5. هههههههههههه انا فهمتها من قبل خلاص معاد انا دارسه ضضض١

    ردحذف
  6. هههههههههههه انا فهمتها من قبل خلاص معاد انا دارسه ضضض١

    ردحذف
  7. هههههههههههههههههههههههههاااي وين اذنك ياجحا? قول ذاكروا وراح تنجحون وبس XD
    تيكي كفك والله انك فنان

    ردحذف
  8. ههههههههههههههههههههههههههههههه حتى هما زينا
    قولي العرب كسلانين اما كوري ههههههههههههههه
    كلام سليم 100%
    كوماواااا

    ردحذف
  9. هههههههههههه

    ردحذف
  10. صراحتن معادلة اقنعتني خلاص قررت اقعد ببيتنا م رح ادرس

    ردحذف
  11. الله أكبر الله أكبر الله اكبر
    خطيييييييييييييييييييييير
    والله انه ذكي وفهمان .. الله يحميه ..
    دراسة = فشل
    أنا طول عمري بشوف كلام قائدنا درر فكيك هلأا من بعد هالمعادلة الخطيرة ؟؟
    صح لسانك ومخك يا أبو الشباب

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة