140929 أخبار سوبر جونيور لليوم

- جدول sukira هذا الأسبوع: 29/9 اليوم: دي جي ايونهيوك 30/9 غدا: دي جي كانغ ان 1/10:دي جي كيوهيون 2 و 3 : دي جي سري. 
- انهيوك سوف ياتي غدا الى شوكليت بون بون
- بوستر حفل SMTOWN في شنغهاي .
- كان كيوهيون اونلاين علی ويبو منذ حوالي 6 ساعات وهو مستمر حتى الان 
- والدة كيوهيون قالت أن كيو سيأتي إلى MOM HOUSE مرة واحدة كل أسبوع ليفتح علبة البريد بنفسه.
- كيوهيون سيذهب قريبا إلی تايلند من أجل Masita 
-  جومي ذهب الی مطعم في كونكوك بالأمس مع احدی عضوات Miss A
 - دونغهي قام بحذف تحديثه عن مكبرات الصوت في الانستقرام
- سوبر جونيور ماماسيتا الان في المركز الرابع في مخطط هانتيو السنوي


ماحدث في sukira
-  هيوك: اذا هذا سحر ان تكون وحيداً ك دي جي. تقوم بالتقديم و التصرف بمفردك 
- هيوك: لأنني سأكون دي جي ليوم واحد فقدطلبت من الطاقم ان يحضروا فرقة بنات ،لاتكونوا غيورين.
- فان:ارجوك أخبرنا عن رحلتكم إلى جزيرة جيجو ؟ هيوك:عندما ذهبنا إلى جيجو أظن ان ريووك شيي كان غيور،قال "أتمنى ان تمطر"وامطرت
- هيوك:كنت ع الهاتف مع دونقهي شيي فقلت "ياه ألا تريد الذهاب إلى جيجو غدا "؟ فقال:حسنا ... وانتهينا بالذهاب مع ليتوك هيونغ.
- يوك:قمنا بتجهيز كل شيء الفندق والسيارة المستأجره ، وعندما تفحصنا الطقس كان هناك طوفان قادم ، ولكن قلنا سيكون ممتع.
- هيوك:سيكون ممتع حتى لو كان طوفان وذهبنا.استأجرنا سيارة مفتوحه وكان هناك رياح قويةوتمطر بغزارةكنا كا"المطر والرياح لن توقفنا"
- هيوك:..... في البدايه لم تكن تمطر بغزاره ,لذا كان جيد. 
-  مستمعة قالت بأن انهيوك يبدو كقائد .. انهيوك بسعادة : انا لدي الكثير من السحر كقائد , لقد كنت قائدا مؤقت من قبل .
-  هيوَك كان قلق من الهوباي وكيف سيرونه بما أن فرق العمر بينهم 10 سنوات لذا قال أجاشي ؟ الضيوف : لا أوببا , هيوك بدا مرتاحا xD
- مستمعة قالت بأنها تضحك كثيرا , هيوك : لأنني هنا انتي سعيدة , بعد الإعلان سنواصل الضحك xD
-  الضيف قال بأن SJ سنباي هم سنباي كِبار . هيوك : سنباي مخيفين ؟ الضيف : سنباي عظيمين نتمنى ان نستطيع التعاون . هيوك : حقا ؟ -سعيد-
 - فان : هل يمكنني ان أسالك لتتزوجني ؟ بالطبع انا امزح . هيوك : لقد كنت ذاهب للتفكير بذلك بجدية , ولكن منذ انك قلتي انك فقط تمزحين ㅋㅋ
- هيوك قام بغناء راب ادائه المنفرد في SS6
- فان : أرجوك اخبرنا حول رحلتك إلى جيجو هيوك : عندما ذهبنا إلى جيجو, انا خمنت بان ريووك سيكون غيور , هو قال مثل ذلك: اتمنى ان تمطر , فامطرت
- لقد كنت على الهاتف مع دونغهي انا كنت مثل : يا هل تريد الذهاب إلى جيجو غدا , هو كان مثل : حسنا , وانتهى بنا الذهاب مع ليتوك هيونغ
- هيوك : ذهبنا إلى جزيرة جيجو شاهدنا فيلم , لعبنا البولينق , فعلنا كل شي في جيجو يمكننا فعله في سيئول xD
- يتحدثون مع الفانز بالخارج : الفانز يطلبون من هيوك الوقوف لأنهم لا يستطيعون رؤية وجهه.
- هيوك : لا أستطيع رؤية الاشخاص الذين بالخارج يا رفاق لانه مظلم .. كم من الأشخاص بالخارج ؟ الفانز : 10000 فانز.
- مستمعة اصغر منه لذا اينهيوك : انا سأتحدث بغير رسمية اذا ( الموظفين قالوا له لا ) لا استطيع ؟ المستمعة : لا بأس , انا احب ذلك اكثر .
- هيوك : الموظفين قالوا منذ أن هذا عرض مباشر يجب علي ان اتحدث برسمية ㅋㅋ
- مستمعة : الفانز يواعدون , لذا آوبا اذهبوا للمواعدة ايضا . انتم يا رفاق احصلوا على الزواج ايضا .. هيوك : حقا ؟ استطيع ان اتزوج ؟
- هيوك : ما نوع الفتاة التي تعتقدين انني يجب ان اواعدها ؟ مستمعة : شخص مثلي ؟ فقط امزح .. شخص يستطيع الاهتمام بك .
- مستمعة : اتمنى ان تواعد شخص طبيعي ( غير مشهور ) . هيوك : آه لا اواعد المشاهير ؟
- دونغهي اجاب على الهاتف ولكن صوت الموسيقى يعمل . هيوك : مرحبا ؟ مرحبا ؟ بصوت عالي : مالذي تفعله ؟
- هيوك : مالذي تفعله ؟ دونغهي : مالذي تفعله ؟ هيوك : لا لا مالذي تفعله ؟ دونغهي : أين انت ؟
- هيوك : هذه سوكيرآ . دونغهي : انت تمزح معي صحيح هيوك : لا دونغهي : أنت تكذب هيوك : لا لست كذلك
- دونغهي : انت تحصل علي تدليك الان صحيح ؟ هيوك : لا لست كذلك . دونغهي قام بتشغيل الموسيقى الان .
- دونغهي : هل يمكنني قول ذلك على سوكيرا ؟ هيوك : افعلها . دونغهي : انا أقوم بإعداد ألبوم D&E الان مع هيوك هيونغ .
- دونغهي كان سيأتي ولكن حصل على الكثير من الإجهاد اليوم حتى انه كان متعبا .
- ريوَوك طلب من دونغهي أن يكون دي جي لهذا الأسبوع ولكن هو قال بأنه لا يستطيع فعل الدي جي لوحده
- عندما دونغهي كان على وشك اغلاق الهاتف هو فعل مثل نهاية سوكيرا . وهيوك قال : سوكيرا لم تنته بعد
 - هيوك : غدا .. اعتقد بأنه سيأتي أطرف عضو .
- هيوك : الان سنقوم بتشغيل أغنية دونغهي,آوه لا نستطيع ؟ اسف دونغهي انا تحدثت طويلا لذا لا نستطيع تشغيل الاغنية انا سأقوم بتشغيلها لك او أنت تستطيع سماعها في Mp3 , ربما هم سيقومون بتشغيلها غدا ㅋㅋ

المصدر : حسابات التعاون 

تعليقات

  1. وااه هيوك يموت ضحك اليوم
    هههههههههه بصرااحه اتمنى تواعد وحده مو مشهوره ><
    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف
  2. طلع انهيوك مش هيتشول الدي جي ..عكس ما توقعت امس..ههههههههه
    كلهم في أسمائهم حرف اتش.. هههههه
    احب السوكيرا بالدي جي هيكي برجع للايام الخوالي
    سانكيو على الاخبار

    ردحذف
  3. كومااويوو ع الترجمه ^^

    ردحذف
  4. شكراً على الاخبار
    المركز الرابع فى مخطط هانتيو السنوى يارب يبقوا الاول
    عشان الجولدن ديسك

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة