140930 أخبار سوبر جونيور لليوم


- العقد الذي إرتداه أمس إيونهيوك في سوكيرا هو ذاته الذي إرتداه دونغهي اليوم في تحديثه على الإنستغرام 
- شيون ذهب اليوم إلى مكتب الـSM
قائمة Hanteo لـMammacita النسخة A بـ118 ألف و 486 ألبوم و النسخة B بـ 24 ألف 857 ألبوم
- دونغهي شيون و كيوهيون قامو بتصوير مشاهد مقابلة لأجل فيلم SM الوثائقي القادم 
الضيوف ليوم الخميس تغيّروا من Taesiseo إلى Okdal و إين كوانغ من B2B .
- فريق الانتاج Noizebank من ضمنهم هنري شاركوا في تحرير اغنية Beat Burger (النسخه الصوتيه) لShe so high
- فريق الانتاج Noizebank من ضمنهم هنري شاركوا في انتاج اغنية "She so High" + الالبوم المصغر "Electric Dream" ل Beatburger

Chocolate BonBon 

فان : أين هو عقدك؟ 
هيوك : لقد رميته بعيدا
فان : هل لدى دونغهي نفس العقد؟
هيوك : لقد رميته لدونغهي
- إيونهيوك قال بأنهم يقومون بتصوير MV لأجل أغنيتهم في الأسبوع القادم
- إيونهيوك سأل لماذا يستمر الفانز بالميل/الإنحناء عندما يقومون بالطلب ، الفانز قالوا لأنه يوجد الكثير من الكاميرات في الخارج هم يقوموا بهذا لكي يستطيعون إلتقاط الصور ، هيوك تظاهر بعدم الفهم و أمال نفسه لكي يتحدث مع الفانز و ضحك عندما قالوا الفانز "كلا كلا أوبا"
×
×××
فان كوريه جائت لي التحدث مع هيوك بنغمه مرتفعه * ربما لهجه منطقتها مرتفعه * هيوك قام بتقليد لهجتها بلطافه
- استبعدوا هيوك من الكاونتر لأنه كاشير بطيئ
- انا:هل ستأتون إلى اوروبا ل SS6 ؟
هيوك: ربما..كككك
انا:لماذا ؟متى؟
انا:كاذب
هيوك:لا أعرف ~~~
هيوك:لا حقاً لا أعرف
- انا:اوبا انا من ايطاليا.
هيوك:إيطاليا ؟قراسيس (شكرا)
انا:لا قراسيي
هيوك:آه قراسيي قراسيي. 
-هيوك الان يستريح ،والدته اعطته صحن من الكيمباب وذهب الى الخلف للأكل . 
-هيوك لبس طوق هدية من فان مكتوب عليه "وسيم "
- فان سألت ان كان سيحضرون إلى سينغافور SS6
هيوك:امم لاأعلم،لكن انا والأعضاء نريد الذهاب لسينغافورلآ
انا:أتعدنا؟
هيوك:اوكيلآ*هاي فايف*
-أنا: اوبا لماذا دعوت دونقهي ب لي دونقهيو؟
هيوك:لأن لسانه سريع دائما.
(يعني انه سريع بالتحدث )
- هيوك قال ان SJ بالتأكيد سيذهبون إلى البيرو،لكنه لايعلم الموعد ،وقال انه اشتاق للفانز البروفي كثيرا. 
-هناك فان شعرها أخضر حين رآها هيوك قال جوي ريد فيلفت جوي.
الفان:صبغته قبلها.هيوك استمر باغاضتها"قمتي بتقليدها"والفان انكرت ذلك.
- فان قالت بانها سوف تذهب إلى سوكيرا لكي ترى كانغ إن 
هيوك : لماذا تحتاجين للذهاب ، استمعي له فقط
فان : لا أستطيع أريد رؤيته
هيوك : سيتعبك ذلك لذا لا تذهبي
فان : أنا بالأمس ذهبت أيضا لرؤيتك ، لقد كنت رائعا جدا
هيوك *إنفجر ضحكا*
فان : صوتك لطيف جدا
هيوك : أعرف ذلك...كنت سعيدا جدا
فان : أنت الأفضل و تبدو واثقا جدا
- كاشير : 5000
أنا : شاي مثلج أرجوك 
هيوك : أي مقاس؟
أنا : ؟؟ (لم أكن أعلم أن الشاي المثلج له مقاسات)
هيوك : صغير؟ كبير؟
أنا : -الكلمة اللي بالكوري ما عرفتها - هل له مقاسات؟
هيوك : لا هيهي
أنا : (أعطيه صورة) -_-
هيوك : شكرا
أنا : هناك إسم أوبا بالداخل
هيوك : إسمي بالرز شكرا
أنا : ^^ 
https://pbs.twimg.com/media/ByyGpNICAAEu5p2.jpg
- معجبة طلبت من هيوك أن يمسد على رأسها لكن هو تظاهر بالتمسيد على رأسها هي إستمرت بطلبه لكن هو استخدم كلتا يديه للتمسيد على رأسها



×
Sukira مع كانغ إن

الليلة في سوَكيرا مع الدي جي المميز كانغ إن والضيوف : كيم يونغ هي , سيو تاي هون , تاي هيون .
- #Sukira كانغ إن قال بأنه إن لم هناك راديو اليوم ، فإنه لن يكون لديه جدول اليوم. حقا ممتن للمنتجين الذين أعطوه هذه الفرصة للتقديم
- #Sukira كانغ إن قال بأن إيونهيوك أرسل له رسالة يسأله لماذا يبدو أحمق و هو يقدم البرنامج ، يجب أن يقدمه بشكل جنوني أكثر 
كانغ إن : هذا الفتى يضعني في موقف ، يجب أن أتحدث بحذر الآن ، إيونهيوك - آه~ الجو ليس جيد جدا هاهاها
- #Sukira إتصال بإيونهيوك : كانغ إن سأل إيونهيوك بأن يقوم بتقديم نفسه 
إيونهيوك : أعتقد بأن عائلة Kiss تعرف من أنا عندما يسمعون صوتي
كانغ إن : عائلة Kiss~
- #Sukira في نهاية الإتصال إيونهيوك فجأة قال " عائلة Kiss غدا نحن..." كان على وشك أن يقول كلمة النهاية...كانغ إن بسرعة أوقفه و قال "كلا ~ كلا ~ أنا من يجب عليه أن يقولها" " هاهاها دعونا نستمع إلى Mammacita "
- #Sukira مستمعة سألت ماذا كان يلعب كانغ إن قبل أن يدخل الجيش 
كانغ إن : إمم....كيف ألعب؟ أريد أن ألعب؟ أنا لم أمتلك الوقت الكافي للعب قبل دخول الجيش
- #Sukira إيونهيوك قال بأن الهدف من المواعدة هو إرسال النصوص الغزلية و لكنه لأنه لديه بالفعل فان على مواقع التواصل الإجتماعي لذلك هو ليس بحاجة للمواعدة
- #Sukira مستمعة سألت إن كان الأعضاء يستمعون للراديو 
كانغ إن : ليتوك بالتأكيد يستمع
- #Sukira كانغ إن : أنا كثيرا يتم سؤالي أين قمت بعملية تجميل لأنفي ، أو لماذا لدي رموش إصطناعية كوني فتى. العالم غير عادل
- #Sukira كانغ إن : بالنسبة لإيونهيوك فرقته المفضلة مثل BESTie و هكذا أنا أحب الفرق التي تغني جيدا
- #Sukira  كآنغ إن اتصل بهيوك ثم هيوك اتصل به مجددا ثم كانغ ان نظر للبي دي وكان مثل : هيوك يتصل بي مجددا مالذي افعله ؟
- #Sukira مستمعة قالت بأنها الآن فهمت لماذا ققال إيونهيوك أن كانغ إن هو أطرف عضو ، كانغ إن DJ  ديباك ، كانغ إن قال بأنه يستطيع أن يقوم بأداء أفضل من هذا ولكن لأنه ليس برنامجه لذلك هو حذر بعض الشيء
- #Sukira مستمعة طلبت من كانغ إن أن يوصي أماكن للسفر كانغ إن قال تركيا لأن الهندسة المعمارية هناك جميلة و النهر أيضا ،  و أيضا يريد الذهاب إلى تايلاند و التجول بحرية هناك
- #Sukira  مستمعة قالت بأنها تتطلع لكانغ إن , وقالت بأن كانغ إن نوعها المثالي , كانغ إن يبدو سعيدا حيال ذلك
- #Sukira  كانغ قال بأنه عصبي , وكفيه يتعرقان الان
- #Sukira كانغ إن قال إنه كان عضوا لمدة 10 سنوات ,وهو يعلم اذا كان ضحكه حقيقي أم لا,وقال بان هيوك فعلها بإخلاص بالأمس
المصدر : حسابات التعاون 

تعليقات

  1. ياحظهم الفانز يلي تلاقو مع هيوك ㅠㅠㅠㅠㅠ
    وااه موقادرة استني الاغنيه ><
    كانغان العالم غير عادل <<<<< انت وسيم ♡♡
    كووماوووو يووووو ♡

    ردحذف
  2. كوماويو علي الاخبار

    ردحذف
  3. حوارات الفانز مع هيوكي تجننننننن...محظوظين فعلا
    بحمااااااااس انتظر اغنية العودة
    سااانكيو على الاخبار

    ردحذف
  4. وااه فاايتينق في المبيعاات
    اهئ ياابختهم شوفوا بس كيف يتكلم و يظحك معااهم
    رااح ننتظر عودتكم
    ههههههههه كانغ يجنننن
    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة