150519 أخبار سوبر جونيور لليوم

150518|| دونغهي قام بالاعجاب بتحديث ييسونغ في الانستقرام
- 150518|| قميص انهيوك الذي كان يرتديه في سوكيرا اليوم يكلف 215$ "806 ريال سعودي"
150518|| مشاهدات الفيديو الموسيقي Fantastic تصل الى 8،000،000 مشاهدة في اليوتيوب
150518|| مشاهدات الفيديو الموسيقي Super Girl تصل الى 29,000,000 مشاهدة في اليوتيوب
- تم تعيين كل من شيندونغ وسونغمين في الفرقة العسكرية شيندونغ في الشعبة55 وسونغمين في الشعبة 17
- تعليق هيتشول على تحديث ييسونغ:
توشيو؟
توشيو هي شخصية من سلسلة افلام الرعب اليابانية"Ju-on"
ييسونغ في موبيت الآن مع اصدقائه واخوه جونغجين 
تم رصد انهيوك يوم الإثنين بتاريخ 150518 في مطعم الدجاج "닭으로" 

Sukira

دونغهي وصل للتو الى سوكيرا مبكراً ، مازال متبقي 35 دقيقة 
- هيوك : الحب يجب ان يكون بين اثنين ، الحب من طرف واحد ليس جيد
دونغهي : ايضا سوكيرا لا يمكنني فعله وحدي .
- هيوك : الشواء و الحب 
* دونغهي يقرأ التعليقات من المعجبين *
هيوك : اقرأ المزيد

دونغهي : المزيد ! انها جميعا متشابهه !
- دونغهي : بالامس انت تحدثت عني ... وقلت انك قلق جدا 
- هيوك يقول ان دونغهي يتحدث وشفتيه قريبة جدا من المايك
دونغهي : أليس هذا كيس ذا راديو ؟
- هيوك : هل ستفعل جيدا خلال هذه الساعتين ؟
دونغهي : اجل ، لدي الثقة
هيوك : حقا ؟
دونغهي : نعم ، ثق بي
- دونغهي : أنا أفعل كل شيء
هيوك : لم تستمر بالتحديث في مواقع التواصل عن الايام الممطرة ؟
دونغهي: raining days تعني الايام المطرة،الا تعرف الانجليزية ؟
- هيوك :لم تستمر بالنشر على SNS عن الايام الممطرة ؟
دونغهي :الايام الممطرة تعني ان اليوم ممطر

انت لا تعرف الانجليزية ؟
- قاما بتشغيل can u feel it
- يوك : لم تحب الايام الممطرة؟
دونغهي : انا احب كيف فقط سأبقى في البيت. وأكل الرامين
- دونغهي : انا غيور جدا من ريووك ! الطقس في نيويورك جيد جدا الان !
هيوك : انت ... ااه حقا .. اه لم أعد اهتم ..
- يبدو انه من المفترض ان لا يخبر بمكان اجازة ريووك ، ولكن دونغهي اخبر المستمعين ..
- دونغهي : أصلحوا هذا الخطأ من اجلي أرجوكم
هيوك : كيف يقومون بتصحيحه ! انه مباشر !
- دونغهي يقول انه عندما كان صغيرا ، كان لديه عمل جزئي ، كان يوصل الحليب في الصباح ، لذا عندما يصل الى المدرسة ينام ..
- دونغهي قال ان ريوك نشر عن نيويورك (مكان اجازته) على SNS صباح اليوم لكن هيوك قال انه كان kakaotalk وليس SNS
- دونغهي : حقاً اريد سماع تلك الاغنية .. داڤ
هيوك : داڤ...داڤ
- هيوك : انا قلق قليلاً لأن دونغهي هنا
دونغهي : لما ؟

هيوك : ماذا اذا اثرت عليّ
- دونغهي قال انه عندما كان صغيراً كان لديه عمل جزئي، كان يوصل الحليب في الصباح، لذا عندما يذهب للمدرسة ينام
- مستمعة : انها تمطر اليوم، اليوم المفضل لـدونغهي اوبا
دونغهي : نعم انا احبها عندما تمطر
- ليتوك أرسل رسالة في الكاكاوتوك ' هل دونغهي هنا ؟ '
- دونغهي : في المرة القادمة انا سآتي الى سوكيرا مجددا 
هيوك : لا ، لا تفعل ..
- انهاي قالوا ان جميع اصداقائهم تزوجوا و اصبح لديهم أطفال ، انهم يبدون سعيدين جدا . لذا دونغهي يعتقد انه صيصبح مثلهم لاحقا .
- هيوك يعتقد انه ايضا حان وقته ، لأنه والده تزوج في سنّ 28 .
- ريووك أرسل رسالة الى سوكيرا
' دونغهي فايتينغ ، لا تقلق . في الواقع هيونغ يقوم بعمل جيد . انا أتناول الفطور الآن
- دونغهي : لديك أنا!
رسائل ليتوك كانت "اغبياء كك احمقان ككك"
"كككككك" "سقوط"
هيوك : لقد انتهينا من الجزء الاول من سوكيرا بالفعل ! ( الساعة الاولى )
دونغهي : كان هذا طويلا جدا بالنسبة لي
- هيوك :الجزء الثاني من سوكيرا سيكون مع الضيوف اولئك الذين يستطيعون المناقشة جيدا،سيكون ذلك ممتع .
دونغهي : اذا يمكنني الاسترخاء
- هيوك : دعينا نتزوج 
انهيوك : اود الذهاب ايضا ~ 
- دونغهي : كم هذا رائع 
دونغهي قام بغناء اغنية اطفال
- اونهاي صنعا اسمًا لهذه الفقرة
'' ريووك الذي ذهب في اجازه و D&E المبهجين ''
- دونغهي : ما الذي كنت أفعله 
إن : أشعر بالغرابة قليلا ، لأن ريووك هيونغ ليس هنا من المحتمل أنني لن أكون قادرا على التحدث بصورة صحيحة .
- هيوك : ماذا عني؟
يونغهي للإيونهاي : لقد قمتما بإستبعادي غالبا هذه الليلة ، أتمنى ان يعود ريووك بسرعة كككِ .
- هيوك : سمعت بأنك لا ترغب بقدوم ليتوك؟
- انهيوك ودونغهي خسرا في اللعبة ، لذا عقاب انهيوك هو ان يكتب اسمه الحقيقي برأسه
- المستمعة لم تتمكن من تكملة كلمات الاغنية ، لذا طلبت المساعدة من انهيوك وفشل في مساعدتها
- دونغهي : يجب أن تعرفي الكثير من الهندسات 
هيوك طلب من المستمعة أن تصرخ بصوت عال "لقد فزت !!" السبب انها على قطار مترو
- هيوك : لقد فهمت للتو قواعد اللعبة
- فريق دونغهي تلقى العقاب مرة اخرى ، لأن فريق انهيوك فاز بكل المستويات .
- دونغهي خسر ولكنه ضرب هيوك بالمطرقة
هيوك قام برد الضربة له .
- انهيوك : سأرآكم الاسبوع القادم مرة اخرى ~
- هيوك : ستروني مجددا الاسبوع القادم
- دونغهي : لا أريد أن أفعلها مجددا
- دونغهي : أنا سعيد جدا


المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة