150529 أخبار سوبر جونيور لليوم

- تم تأكيد حضور KRY و D&E إلى حفل "Kpop All Star Concert" في تشينغدو-الصين بتاريخ 22 يونيو.
- برنامج A Style For You مع هيتشول سينتهي قريباً الحلقة الاخيرة ستكون بتاريخ 8 يونيو.
- إلف اليابان يستطيعون مشاهدة حفل الانكور SS6مباشرة في جميع دار السينما في اليابان يوما11-12يوليو.

مقابلة ليتوك لمجلة STAR1
- هل تطبخ جيدا؟
- ماذا تفعل عندما لا يكون لديك جدول؟
- هل لا تزال محافظ على عضلات بطنك؟
- هل تشرب مع أصدقائك؟
- هل أنت من النوع الذي يشاهد التلفاز أم الأفلام كثيرا؟

World Changing Quiz مع هنري
- أحد الضيوف سأل هنري" ماذا تريد أن تقول للفتاة التي تحب؟" 
هنري: ليس لدي صديقة الآن
- هنري : بعد أن إنفصلت عن صديقتي التي أحببتها ل 7 سنين, لقد تواصلنا مع بعضنا قبل فترة , سوف تتزوج لذا لن أستطيع التواصل معها مرة أخرى
- هنري يسمع أحياناً بعض التعليقات أنه هو و سون غيو متشابهين
- كم لغة تعرف؟
هنري: واعدت شخصاً واحداً حتى الآن , كنا معاً لسبع سنين وبعد أن إنفصلنا, أتيت لكوريا, ولم أكن في علاقة من ذلك الوقت.وليس بذلك الوقت البعيد , صديقتي السابقة إتصلت بي وقالت أنها ستتزوج ولا تريد أن نبقى على إتصال بعد الآن

Sukira
- ريوك : اليوم ذهبت الى نهر الهان لقد كان الجو حاراً ، اننا في شهر مايو الآن والطقس حار بالفعل يبدو انه سيكون أشد حراره في يونيو ويوليو.
- بعد أن تم تشغيل أغنية شايني.
- ريوك انا عادة لا ارتدي شورت خلال البث ، ولكن انا ارتديه الآن وانا اشعر بالحر حتى وانا ارتديه انا بدأت اكره يونيو ويوليو واغسطس.
- ريوك : من الجيد أن تستمعي لسوكيرا كل يوم .
- مستمعه في ركن HK قالت لريوك بأنها تريد ان ترى مسرحيته " الآلهه يراقب" هي قالت انها ستشاهد بغض النظر عن ما سيحصل ريوك شكرها وكان متفاجئ في نفس الوقت لانها تحدثت عن المسرحيه بشكل مفاجئ.
- مستمعه عمرها 24 سنه ، ريوك صوتك صغير لفد اعتقدت بأنك في المرحله الثانويه المستمعه : شكراً لك وصوت DJ صغير ايضاً.
- ريوك الى اين يذهبون للمواعده؟
- ريوك : هيونغشيك يراسلني نصياً.
- مستمعه قالت : انها ذهبت العطله الى سنغافوره والآن عادت الى سيئول ، ريوك: انا لم اذهب الى هناك من أجل اجازه ولكن اعلم ان الطعام هناك لذيذ اريد الذهاب الى هناك يوماً ما.
- ريووك : وونهو من مونستا اكس لديه " ابتسامة جميلة " . يونغهي : لماذا تقول هذا له ؟ ريووك : اسف .
- المستمعة : أنا معجبة بِ SJ ، وسأستمر بدعم سوبر جونيور في السنين العشر القادمة 
- ريووك : أول ظهور لسوبر جونيور كان نوعا ما fan meeting مُصغر ، كان هناة 1000 مُعجب آتى ذلك الوقت .
- جميع أعضاء مونستا اكس اتفقوا على أن سوكيرا مريح وممتع .
جميع أعضاء مونستا اكس اتفقوا على أن سوكيرا مريح وممتع


المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة