150520 اخبار سوبر جونيور لليوم

- كل من D&E وسوبرجونيور KRY سيحضرو حفل الثقافة الكورية الصينيه في تشينغدو الصين بتاريخ 22يونيو
- سيكون لدى هنري اداء في حفل بوسان بتاريخ 10يونيو يوم الاربعاء الساعه 7PM بتوقيت كوريا
- جدول مهرجان Rainbow كيوهيون سيكون اداءه بتاريخ 20يونيو من الساعة5:50PMالى الساعة 6:30PM
- هيتشول ذهب الى جزيرة جيجو اليوم لتصوير برنامج واقعي اسمه "MAPS"
- تم ذكر كيوهيون في محاضرة جامعية في كوريا
- تذاكر حفل KRY تحمل شعار الجولة الرسمي عند شرائها من إلف اليابان (ELF-Japan) .

Sukira
- كيوهيون: أنا كيوهيون، حللت محل ريوك اليوم الذي ذهب في إجازة . أنتم كنتم تنتظرونني، صحيح؟
- كيوهيون يتحدث بسهولة مقارنةً بآخر مرة قد فعل الراديو، هو قال أن هذا بسبب أن روحه قد تركت جسمه الآن .
- كيوهيون قام بتعريف الضيف Lee Moon Sae بلقب "Gwanghwamun hyungnim"الأخ الأكبر لقوانغهوامون" .
- "كيوهيون يتحدث عن الأغنية القادمة" : هذه الأغنية رائعة، أصدرت في شهر نوفمبر السنة الماضية ! (At Gwanghwamun ).
- كيوهيون: في الصيف هنالك الكثير من البعوض. كان هناك يوم نمت وإستيقظت في الرابعة صباحاً ﻷن البعوض عضني كثيراً. حوالي 20 عضة! أنا قمت بضربهم ثم رأيت الدم يخرج، ذلك ﻷنهم قاموا بعضي كثيراً .
- كيوهيون في سوكيرا , قام بالتثاؤب كثيراً
- إذا أجابت المعجبة بشكل خاطئ، سيقومون بتشغيل "Sorry Sorry" , كيوهيون سيقوم بالنقر علی هذه اللعبة .
- المستمعة: الDJ ريوك قال بأنه يشعر بالأسف ﻷنك تقوم دائمًا بالإتصال به أولاً وهو يقوم برفض طلبك في الخروج .
- كيوهيون: عندما أصل لعمر الثلاثين، أنا يجب علی الذهاب في موعد أعمی. أنا سأحصل علی حبيبة علی أي حال .
- كيوهيون:لأنه تكلم عني بالأمس ،سأقول شئ ما عن انهيوك "انه عادةً يخرج بعد الاستحمام .........
- كيوهيون: هو قال هذا في الراديو الخاص به؟ كان يجب عليه قول هذا مباشرةً لي .
- أنا الآن أعلم كيف يشعر ريوك. عندما يعود من إجازته، يجب علينا الخروج والشرب معاً .
Lee Moon Sae قد وصل . كيوهيون قام بالإنحناء 90 درجة له، عدة مرات .
Lee Moon Sae: كيوهيون-شي هو متزن حقاً. "يتحدث إلى كيوهيون" أنت جيد في تقديم هذا الراديو .
Lee Moon Sae: هل تشعر بالثقل لوجودي؟
كيوهيون: نعم،أنها المرة الأولی التي قدمت فيها منذ فترة
Lee Moon Sae: إذاً سأقوم بفعل فقرة قصيرة وسأذهب
- كيوهيون: عندما يأتي لي سومان إلی الراديو،لي مون سي سنباينيم يجب أن يأتي أيضاً ㅋ)كلاهما بنفس إختصار الإسم(
- كيوهيون: أنت تستطيع قراءة الرسائل التي تريدها 
 Lee Moon Sae: لا.. لا أستطيع (بسبب عيناه)
 كيوهيون:ㅎحسناً، أنا سأقرأها
- عندما سئل كيوهيون متی بدأ بتقديم الراديو قال "اليوم" , وعندما سئل متی سينتهي أجاب "اليوم" أيضاً .
Lee Moon Sae: مدهوش من عدد الإلف الكثير أمام راديو سوكيرا .

Lee Moon Sae: هناك الكثير من الأشخاص خارج الإستديو .. 
كيوهيون: هؤلاء هم معجبين لي مون سي سنبانيم . ㅋㅋㅋ 
Lee Moon Sae: ولكن لماذا ينظرون إليك؟
- كيوهيون: أنت قمت بفعل أغنية ثنائية معي أيضاً. لم تلك الأغنية ليست الرئيسية؟ ㅎㅎ .. "She Came" هي أغنية جيدة
- قاموا بتشغيل أغنية كيوهيون ولي مون سي "She Came"
- لي مون سي: بفضل كيوهيون، "She Came" حصلت علی ردود فعل أكثر من أغنية الألبوم الرئيسية .
- LMS سئل كيوهيون عن كلمات AG وقام بغنائها وكيوهيون إستمر بهمس الكلمات له
كيوهيون: سنبانيم مذهل .
- مستمعة: كيف أكون قريبة من أمي وكأننا أصدقاء؟ مون سي: تحدثي وكأنها صديقتك "بصيغة غير رسمية" كيوهيون: ㅋㅋㅋㅋ
- LMS: نحن يجب علينا أن نختم الراديو الآن؟ كيوهيون: نعم LMS: من هو الديجي هنا؟ ㅋㅋ كيوهيون: مون سي سنباينيم
- قبلة الوداع

المصدر: حسابات التعاون

تعليقات

  1. شكرا الاخبار حلوه كتير والاحلى كيييييييييييونا

    ردحذف
  2. يسلموا على الاخبار

    ردحذف
  3. مشكورين على الاخبار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة