120124 تقرير عن تجمع جدة



انيونغ هاسيو .. 

بدون مقدمات اكيد الاغلبيه عرف ان يوم الثلاثاء 24 يناير كان تجمع جدة في قاعة حفلات الشلال .. 
هالتقرير بيوضح وجهة نظرنا وماحدث في التجمع .. 

وصف القاعة :
 لونها ازرق بدرجتين الجدران فيها نجوم بالون الازرق الياقوتي .. 
الستيج :
مغطى بالبونات .. البلونات في القاعة : 400 بلونه .. 
عدد الحضور : 192 ..
بدا الحفل : 8 ونص .. 

فقرات الحفل : 
- كلمة افتتاحية للحفل والتعريف عن طاقم المسؤولات .. 
- لعبة انف الفيل .
- لعبة الكلمات .
- رقص ثنائي على Mr. Simple
- لعبة رجل الدجاج . 
- غناء ثنائي اغنية all my heate .

- توزيع ماسكات بصور اعضاء سوبر جونيور + رسائل للاعضاء مكتوبة باللغة الكورية .. ( تم تصوير ) .. 
- غناء اغنية ييسونغ  It has to be you
- رقص ثنائي لاغنية oppa oppa 

- عرض للحظات السوجو منذ بدايتهم وحتى فوزهم بجائزه الغولدن ديسك 2011 ..
- تطير 370 بلونه في السماء .. ( 30 بلونه طارت بسقف القاعه >< ) ..
- الهدايا كانت جميعها اغراض لسوبر جونيور .. 

تقييم الحفل : 
الترتيبات :
- خربت علينا امور كثيره بعض الاغاني كانت شغاله لكن وقت الحفل المسؤولة مادري ايش خربت وماشتغلت نصها >< ..
- الغينا بعض الفقرات بسبب ضيق الوقت ..
- خرب علينا بنر كبير سوينا لتوقيع الطباعة كانت سيئة عشان كذا الغينا >< 
- الاكل كنا موصيين نجيب اكل كوري من البقالة الكورية في الرياض لكن الاجاشي قالنا يخرب الاكل لو مر عليه 17 ساعة >< .. الاكل اللي كان مقرر يوصلنا من الشلال تاخر .. 
- صار اكشن وقت تطير البلونات مع مسؤولة الشلال XD .. 
حماس الجمهور :
 ممتاز ( بالبدايه كان يحتاج بعض الحماس لكن بالنهايه تحمسو ) ..
التقييم النهائي :
 بعد كل هذا يعتبر افضل تجمع صار بجدة .. من ناحيه الترتيبات و الحضور .. 

ملاحظة :
 ارجو من الجميع انهم ماينشرو صور او فيديو من التجمع لاننا مانبغى نحرق شي من الحدث انتظرو حتى ينزل الفيديو الكامل لتجمعات .. 

اشكر كل من ساهم في نجاح هالتجمع من مسؤولات و حضور .. ونتعذر عن الاخطاء اللي صارت .. 

By : TOTO_JI_SO 

تعليقات

  1. وااه كان ودي احضر بس فااتني ان شااء الله الجااياات افضل

    ومبرووك على نجااح التجمع و رااح ننتظر الفيديوهااات

    ردحذف
  2. كان تجمع جميل بالرغم إني جيت متأخرة وفاتني ثلاثة آرباعه ض1
    يعطيكم العافية ع مجهودكم
    ننتظر الفيديو

    ردحذف
  3. اهم شي الجميع انبسطووو مع التجمع الرئع مع اني ماحضرته لانه بعيد عني T^T
    وان شاء الله الجاية اكثر واكثرر يارب فاااااااااااااااااايتينق

    ردحذف
  4. يب يب انا كنت في حمااااااس كان مرة بس رحت الساعه 11 ونص ومالحقت علي العشاء والهدايا

    ردحذف
  5. نوووووووومووووو نووووووومووووو تشوااااااااااه الحفل كان مرره ونااسه واستانست بقوه حسيت انو ف حفل للسوجو(تصبر نفسها-__-) يعني حسيت باني اقرب لهم عاطفيآ وجسديآ هع=))
    ونه طول الوقت وانا قدام واقفه ارقص واصارخ(مستانسه يعني؟-__-) طلعت كل طاقاتي الحراريه والبروديه خخخ قمت اليوم الثاني وانا صوتي رايح بث عاتي اهم شي وناستي هع=@
    بث تقريبآ نص البنات ماحسهم متحمسين بقوه =\ (تحسبين الناس كلهم مهبل زيك-_-)
    والملاهي كانت زحمه ولا كان تطير البالونات بيكون ارتب ..الين الحين وانا اتذكر وجه المسؤوله حسيت بيجيها احتقان من كثر كميه الغضب الي فيها خخخ=@
    والبزارين الخياس الله يصلحهم ويهديهم ل اهلهم(تقولها من تحت الضرس~"~) يسحبون البالونات @@ ولا بعد يقولون عطيني وحده الله يخليك( صدقه جاريه البالونات مثلآ @@) ياني كفختهم تكفيخ(لالا انصب ..بث سحبتها بقوه^^هع)
    بث ونه كان يوم رائع يتروع ومابنساه ابد يكفي قابلت افراد عائلتي الاووووخرى ماي لوفلي الف^^ ياحلونا بث يااربي كم احبنا احنا وسوجوتنا خخخ(لايكثر بث~:~)
    مرررررررررره يعطيكم العافيه سوجو وينغز ..وخاصه منظمات الحفل انتو كذا(تأشر باصبعها=" هع) .. ونه تعبتو من جد ^^وانشاالله يصير فيه تجماعات اكثر ونستانس سوا ^^
    ومره ثانيه كمساااااااااااااااااااااميدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ^^
    ساااااااااااااارندآآآآآآآآآآ^^
    leejooooj*

    ردحذف
  6. خساره ما كنت اعرف عنو يالله المره الجايه

    ردحذف
  7. مبروووووووووك نجاح التجمع ان شاالله الاخطاء تقل لحد ماتنعدم وتصيروا بروف ^_^

    والله كان نفسي اجي يلااا ان شااالله المرة الجاية<<تصبر نفسها

    ردحذف
  8. العدد جدا قليل .. وانا ماكنت اعف
    رف اهئ هع... كنت بالشلال يوم الثلاثاء بس ماكنت ادري انو فيه تجمع للالف

    ردحذف
  9. اعتقد شهرين ونص تكفي لنشر عن الموضوع المشكله كثير كانو بيجو لكن الاغلبيه كانت مسافره واللي ماقدرو وغيرو من الاسباب غير اللي زيك ماكانو يدرو ^^

    ردحذف
  10. لا تعليبيييييق وربي انني مرررررررة مقهورة
    اونني ... المسؤولتين اللي بالتويتر ما اعطوني وجه
    اللللللللف مرة سألتها عن وين اقابلها ما ردت
    تقول ارسلولي وارد عالخاص
    سوينا وبرضه ما ردت
    يعني منجد لييييييييييييييييييين اخر لحظة وانا وراها مو حالة !
    و الله للان انا مررررة مقهورة لانه كان نفسي احضر>> قاعدة تبكي ككك
    ما اعرف ليش ما كان ترد بس يللا ممكن اول مرة تكون مسؤولة وومكن كان عندها ظرف بس ايا كان غلط
    خخخخ سوري نكدتكم بس والله من القهر انني ما شفت اخواتي الالف :(
    المرة الجاية اعملو التجمع في بيتي << احللفي هع

    ردحذف
    الردود
    1. غريبه وربي طيب كان في مسؤوله ثانيه كان كلمتيها او ارسلتي لنا عبر الايميل لانو قلنا لكم راسلو احد المسؤولات او على الايميل >< .. اوكي انا اول من بيجي بيتك XD

      حذف
  11. لاااااااااا اهئ اهئ انا دريت يوم الخميس والله قهر ببكي اهئ متى رح تسوو تاني والله مررررره حابة اجي انا ما كنت دارية والله قققققهههههرر ...المهم ثانكس على التقرير

    ردحذف
  12. omg ماكنت عارفة انو هذا الموقع مموجود ياللة حموت من الفرحة اشكر كل الشكر العميلين فى هذا الموقع بس ابغا اعرف متى رح تسوو حفلة في جدة تاني؟؟؟

    ردحذف
  13. مرررررررررررررررح تشومل تشومل رائع هع مرح + حماس فله كل شئ بصرراحه مره يجنن

    كامسميدا

    ردحذف
  14. هل راح ينزل فديو ولاشى لاني متحمسه اشوف :::::(

    اذا بينزل متى راح ينزل !!
    وشششوكرانن $$$()

    ردحذف
    الردود
    1. يعني لو سمحتو =(((

      ليه هجدنو مافففي اي شى عن التجمع لاصور ولفديو //

      التجمعات الثانيه إيش صار لها هذا تجمع جده من متى من زمان تقريبا ولا صوره ولا اي شى """""(

      انا امتابعه الموضوع من يوم نزلتوه ولافي شى جديد ":

      حذف
  15. الحين مبرووك يا اهل جده تستاهلون بس سؤال : موممكن يصير تجمع للالف بابها (( وحده حااقده )) يعني هو بس بالرياض وجده
    واذا بيصير كومااااااووووو
    واذا ما بيصير لييييييه
    اتمنى الرد على سؤالي بسرعه بليييييز لان اهل ابها ناطرين حييل
    ساااااراانهيييي

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين قلبو هو مقرر يصير في ابها والدمام لكن للان الاداريات ماردو علي على التحضيرات النهائيه ومتى بيكون الموعد عشان نعلن عن المواعيد ..

      حذف
  16. suju wings is the best يعني صراحه مررره تبذلون مجهوود كبيييير واحنا مقدرين هالشيء انشاء الله تستمرون في الاحسن والافضل ..

    ردحذف
  17. طيب إلى الآن مآ أنتجتم الفيديو ..

    متحمسين له مرررره

    ردحذف
    الردود
    1. قلبو ذكرنا من اول ان الانتاج بيكون بعد ماتخلص كل التجمعات لان الفيديو بيكون واحد ..

      حذف
  18. ااااااااه....حمااس تعرفوا كنت رح اجي...بس لمن كلممت الاوني كلمتها متأخر ..كلمتها لمن خلصت البطاقات خخخ.. >_<..مرره كنت متحمسه اجي طلعت البنطلوون والبلوزه الزرقه والجزمه و البكله والطووق و الرووج والعطر و العبايه >>هبله ~_<....وفي النهايه ما جيت ولءءءءءءءءءءء...وربى قههههههههههر »_«>>>>>زعلتوووني =_= .. ما رح تسوو تجمع تاننننني }_{

    ردحذف
  19. بليييييز سوو تجممع ثآنني .. آنآ مّـ كنت ادري انو في تجمع في جدة .. لانو كل البنات كانو يتكلمو عن تجمع الرياض ’ وماكنت اعرف ذي المدونة :(.. وعررفت قببل التجمع بيوم . لانو في وحدة قالت بتروح ’’ قلتلها تقلي عن المكان وكيف اخذ البطاقات ,, مارددت عليا نذالة ,, بصراحة السبب الرأيس عشان يكونو البنات الي حضرو قلال الانانييه انا ما اقول الكل بس في ناس كذا :@ .. وانا لليومـ مقهورره ,, بليييييز سوو واحدد ثاني في جدة في الشلال .. عاد اذا سويتو مرة ثانية راح اجي ان شاء الله .. لاني صررت اعررف ذي المدونة .. الله يعطيكم العافيه على مجهودكم وتعبكم :(

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة