130314 ماحدث في راديو Sukira




ريووك: اعتقد ان كيوهيون متفائل جدا....نلعب في الارجاء كثيرا ولكنه لا يشتكي ابدا~~~

سونغ مين: هو يخبرني عندما نكون بمفردنا,هو يشتكي عندما يكون بمفرده مع المدير ~~!!

ريووك: نحن لم نشغل اغنية Sung ShiKyung لاننا فقط نتحدث عن كيوهيون اليس كذلك؟؟؟

سونغ مين: ربما !!!!

ريووك: اصواتهم متشابهة جدا~~!!

ريووك: قال انه جلب بعض الـcrackers (نوع من الخبز الهش) ,اليوم لليوم الابيض ,!!! سونغ مين قال انه لم يكن يدرك حتى انه اليوم؟؟

سونغ مين قال انهم سجلو اعلان chicken اليوم

سونغ مين قال انه حصل علي حلويات من "Hong Gyung Min" ثم كان مثل...انتظر.....انا رجل!!!!

مستمعة الـ29 عام اتصلت اليوم,سونغ مين كان مثل "مرحبا صديقتي" اختارت سونغ مين كنوعها المثالي سونغ مين قال "اثنين متناسبين Woo hoo" كما هو متوقع من صديقتي"

في نهاية المكالمة سونغ مين سأل "هل هناك اي شئ تريدي قوله الى ريووك؟؟؟ ريووك اه هل مازالت متصلة.....؟؟؟

استمع شيندونغ الى راديو Sukira الاسبوع الماضي واشتكى ان ريووك لم يكن لديه اجزاء كافيه (نصوص يقصد)

Lady Jane قالت ان شيندونغ يبداء عمل جديد الان ويقترح مشاركتها

سونغ مين قال Go Joo Young (مستمع) قال اسمه خطأ,المستمع ارسل رسالة "انا Go Joo Young" سونغ مين: اه ...اسف

الدي جي :نحن لم نبداء القصة بعد والجميع يقول "انفصل" ,الجميع حساسا اليوم~~~!!

"قصة اليوم عن رجل قرر فجأة الذهاب للخارج للدراسة سنة ويغادر, ويترك للفتاة قرار الانفصال او لا"

ريووك: فقط ااكتب له رسالة بكل الكلمات من العالم...المترجمين علي الانترنت عظيمين هذة الايام,املاء الصفحة بهذة الكلمات وارسلها

Lady Jane : هو لن يكون قادر علي الدراسة~~

"قصة اليوم الـ2: عن صديق فتاة وصل متأخر عن موعدة (او تواعدة معها) وبدون اي  اتصال قبل هذا,وهي غضبت وذهب الي المنزل ,وهو لاحقا ارسل لها رسالة "انا اسف ,كنت احتاج الي عقد" هي تسأل هل اقبل العقد واستمر او انفصل عنة؟؟؟"

ريووك: هو يمكن ان يفعلها ...مع / الصحيفة....

Lady Jane/ريووك: ماذا..نفعل هذا الشئ,لماذا تفعلة بالصحيفة؟؟؟

ريووك: ولكن انك تهتم بهذا الشخص...بالحب والعناية به

Lady Jane: هي ليست مصنوعة من الحلوى ,لكن الصحيفة؟؟؟

ريووك: اسف...ذهبت بعيدا~~~

ريووك: قال انه من نوع الذي يدفع الفتيات بعيدا~~

Lady Jane : لماذا؟؟؟

ريووك: انا جيد مع الفتيات ولكن عندما يعبرون نقطة معينه...انا ادفعهم بعيدا...لذا ليس لدي صديقة حتى الان

Lady Jane : اه...الحماية القوية حول نفسك؟؟؟

سونغ مين : بمراقبته من هذا الجانب , انه يحب الفتيات التي يعملانه بأهتمام كبير,هي يجب ان تفعل ما يريد,لذا لهذا من المحتمل انه منفرد (وحيد)

ريووك: دعنا نستمع الى الاغنية....اعتقد ان هذه الاغنية تتدفق نحوي؟؟؟؟

ريووك: انا ابدا لم قال "دعنا نفترق/ننفصل" الي احد

سونغ مين : ريووك يشبة (قصة مع بألانتقادات العشوائية makjang)

ريوو: هل يجب ... واحب ايضا اسم طعام makchang

المصدر: ◆NKsubs ‏@NKSubs

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة