130322 ماحدث في راديو Sungdong Cafe

أحدهم ترك رسالة تقول أن شعر هينيم يبدو كشعر هيوك الآن. هينيم أسقط قلمه على الفور. هاهاهاها

هينيم: بعد أن قصصت شعري ونظرت إلى المرآة، قلت لنفسي أنه علي الإهتمام به أكثر. مع مرور الوقت، الكبر في السن أصبح أكثر وضوحاً على وجهي...

هينيم قال أن YoonA و Taeyeon دائماً تسألانه "ياا!! أوبا! ألن تقص شعرك؟ أنت تبدو كالمتسول!" الناس من حوله أيضاً إعترضوا على تسريحة شعره السابقة.

أحدهم ترك رسالة تقول "أوبا أنت تبدو جميلاً اليوم". هينيم: "إلى أي مدى كنتم تكرهون تسريحة شعري السابقة؟ حتى أنني ارتديت قبعات لطيفة عن قصد".

قال هينيم أنه كلما يرى رسائل من إلف الخارج، يشك في أنهم كوريون لأن لغتهم الكورية جيدة جداً!

أحدهم أهدى له أغنية لـSechsKies من ألبومهم الأول  لكنه كان يستمع إلى أغنية من الألبوم الثاني. هينيم: شخص يحتفظ بوعده، لايمكنني تشغيلها اليوم. لكنني سأشغلها يوماً ما. إن خرجت بالفعل من الجيش، سأشغلها إن قدمت الراديو في الخارج. سأشغلها مرة واحدة من أجلك قبل أن أموت مهما كلفني الأمر.

سألت هينيم إن كان سيحضر حفل الغد.
هينيم: لا أعرف المكان. أعضاء سوبر جونيور كانوا يتدربون يومياً للحفل. كانغ إن طلب مني المجيء عدة مرات لأنه أول أداء له بعد عدة سنوات. أحدهم أيضاً طلب مني الحضور لحفله لكنني رفضت لأنني لا أريد أن أكون أمام أعين الجماهير في حين لازالت لدي 5 أشهر لقضائها في الجيش.

هينيم: عندما تعرضت للحادث، جومي كان متدرباً في SM. لقد زارني في المستشفى في كثير من الأحيان.، لذلك أنا أحبه كثيرا. يوم أمس، رفع صورتي في الويبو لأنني نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابي. شكراً لك.

شقيقة هينيم معجبة جداً بـSechsKies. عندما أعلن أعضاء SechsKies أنهم سينفصلون، شقيقتي بكت كثيراً أثناء مشاهدتها لآخر عرض لهم. عندما رأيت ذلك، شعرت بالحزن لأنني إنسان أيضاً. لذلك لم أنتزع منها جهاز التحكم عن بعد وشاهدت بهدوء.


المصدر:  Heenim ♥ ‏heequeenTing@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

المشاركات الشائعة