131015 فان اكاونتز - كيوهيون في Kona Beans


لذا بدل من المحاربة مع الناس في حدث التوقيع "تقصد حدث التوقيع توني مولي"  للحصول على لمحة من صاحب العيد ,صديقتي وانا قررنا الذهاب الي Kona Beans للحصول على الدفئ بالداخل ومن اللطيف دائما مقابلة والدة كيوهيون

على اي حال وصلنا الى هنا ,لم يكن هناك الكثير من الناس وجلسنا وبعد ربما ساعة ظهر كيوهيون فجأة ,دخل الغرفة وراء الكونتر وبعد 5 دقائق خرج ثانية وهو يرتدي زي Kona Beans ان هناك حوالي 20 مننا يقفون في الطابور بشكل سيئ لان يبدو وانه لم يبداء في اخذ الطلبات وهو أؤما وقال ان نعود الى مقاعدنا اذا كنا لا نريد الطلب و والدتة قالت للجميع الا يلتقط احد صور (ولكن بالطبع لا احد يستمع)

بداء في اخذ الطلبات هو كان بطيء وجميل (ولكن الشئ الجيد انه يفعل هذا مرة ل سنه بعد كل هذا) ,لكن التقطه بعد انتظار فترة ,قريبا كان دورنا ,@fibabo ذهبت اولا كانت تقف امام كيوهيون لذا حاولت ان تكون اقوى ولا تخاف ,عمل جيد

ثم هو كان دوري ,نظر الى وقال 안녕 (ـadskjkdoco لطيف اقسم انه ان فعل لي الكثير من الايقو) قلت له مرحبا واخبرته اريد كعكة البيغل وهو كان مثل حسنا كعكة واحده وانا سألته شئ وهو سألني شئ في نفس الوقت لذا اؤمأ  لي ان اتحدث وسألته بالكورية اي نوع من الكعك لديهم؟؟؟ انا لا اعرف اي نوع الكعك التي لديهم ولكني اردت ان اسحبه اكثر واسمعه يتحدث اكثر !!! ...البصل و العنب و كعكة الـ있어요....قلت كعكة العنب و الحصول على الشراب ايضا , هو كان محترف جدا وابتسم واؤمأ لي ان اعطي توقيعي بعد ان اعطيته بطاقتي للدفع ,هو عمل كل شئ بعناية وبيسر وعندما كان يعطيني البطاقة والايصال ان يبتسم ويبتسم وانا كنت مثل wepoirpwoenpwaiurby انه رائع

بمرور الوقت الكثر و الكثير من الناس حضرو الى Kona Beans ربما بسبب الصور التي نشرت ,انه شئ محزن لقد ان هناك تعليمات واضحة بألا يتم التقاط الصور عند  منطقة الطلبات حتى ان الموظفين اخبروهم بهذا ووالدتة كيوهيون اخبرتهم الا يلتقطو الصور ومع هذا هو استمر بالعمل الجيد للمعجبين وربما لوالدتة ايضا ,انها فرصة عظيمه ان تقابل شخص طبيعي وتتبادل بعض الكلمات معه والحصول على بعض الاشرقات من وجهه

---

المعجبة : 안녕하세요 امممم هل الكحول متوفر *واشارت الى المكان هناك*؟؟

كيوهيون : ينظر الى القائمة ويسأل احد الموظفين ...انه غير متوفر!!!!

المعجبة  اوه...حسنا اريد شاي فاكهة الـkona المثلج...ثم...

كيوهيون : ماذا (هو لم يستطيع ان يسمعني لذا اخفض رأسه الي وانا كنت .....)

المعجبة : هذا الذي في القائمة واشرت الى القائمة ...

كيوهيون : اهااااااا , شاي فاكهة الـkona !!!!

المعجبة : اوه انت بدائت الدراسة ؟؟؟

كيوهيون : نعم hahaha ( وابتسم مثل وانه فخور بنفسه لطيف جدا)

المعجبة : كيف كان ؟؟؟

كيوهيون : *صمت*...انا لا استطيع الذهاب الى الصف رغم ذلك " وابتسم مرة ثانية" ثم اخبرني ان اوقع وقال "saainnn" بينما يشير لي ان اوقع وفي النهاية اعطاني بطاقتي 

المصدر:@Amdey &@R.  100pfan

ترجمة للعربية:  @superjunior510


تعليقات

المشاركات الشائعة