131003 فان اكونتز - ايونهيوك في Tous Les Jours ..



- انا : كيف كانت المانيا ؟
هيوك : عظيمة !
انا : اذن هل يمكنك التحدث بالالمانيه ؟ لابد انك استخدمت بعضها هناك !
هيوك : الالمانيه ...؟
انا : نعم!

هيوك :(بداء يتحدث بالالمانيه )
انا : ماذا يعني ذلك ... ؟ 
هيوك : "كررها" انها تعني "شكرا"
انا : / دون اي رد فعل مشغوله بالدفع 

هيوك : ( بداء يقول كلمات المانيه اكثر لكن لم اكن استمع هاهاها )
انا : لقد كانت فتره طويله منذ رأيتك هنا !! 
هيوك : ( قام بمصافحتي ) نعم كانت فتره من الوقت
انا : يدي حقا بارده 
هيوك : جدا
انا : لقد كنت هنا منذ التاسعه .. 
هيوك : O_O اوه حقا !
انا : يب ( لكن جيد انك جئت مبكرا ! اعتقدت انك ستاتي 4-5 !
هيوك: هاهاها شكرا جزيلا لك 
انا : شكرا .

- سالت والدته اذا كانت اذت قدمها/ساقها .

قالت : لا وقالت انها فقط لا تشعر انها بخير في مكان ما وانها ليست خطيره .
قلت لها اتمنى لك الشفاء العاجل ^^

- هيوك يلعب بشيء يطلق ضوء , انه جداً سعيد هاهاها ..
" انه يستمر باطلاق الاضواء " hehehehe لطيف جدا
انه يستمر اطلاقه على الفانز hehehehe انها بندقيه , قال " الحقيقه " وطلب من Geral تتظاهر انها حصلت على طلق  ناري , قالت لا لا عندما تظاهرت وتظاهرت بانها اصيبت ..

هو قال : بانغ " فرقعه" ( صوت كانه الخبز) بينما يمسك الخبز hehe

- فتح رساله من فانز , وفعل علامه ممتاز اثناء القراءه هاها

- انه نشيط جدا اليوم هاهاهاها

- هيوك قال اسم تشوكو و تشوكو جاء في الواقع هاهاها

فان : تشوكو ساخن بليز !

هيوك : لكن تشوكو مثلج بدون ثلج هو تشوكو . تشوكو ! تشوكو! تشوكو!

- هيوك : شنغهاي ؟ دونغهي ؟

- انا : اوبا الفتاه التي اعطيتها عناق انها صديقتي ( ماذا عني ؟! )

هيوك : انا keke بعد ان اعطيتها عناق الجميع بداء يطلب عن عناق ..

- هيوك : كي كي كي انا لا اعتقد انه يوجد ما يكفي keke , اسف

انا : اووو kekekeke

- هيوك قال :  watashiwa ning gen desu” haha"
وقال : شنغهاي ؟ دونغهي ؟ هاها مرة اخرى

قال : شنغهاي ؟ دونغهي ؟ مرة اخرى لماذا

- فان : يوم ميلادي قد اتى .. 

هيوك : و يوم ميلادي ايضا ! hhhh

- فان : سيكون لدي اختبار قريبا ! هيوك : لا تقومي به hhh
هيوك قال الانجليزيه سهله جدا hhhhhh

هيوك : ( بالانجليزيه ) الانجليزيه سهله للغايه , انت تستطيع القيام بها !

- اشار الى فان وقال لها ان تترجم لـGeral لكن Geral اعتقدت انه يقصد تتحدث معها بالانجليزيه , عندها هيوك وضع وجهه على الكاونتر هاها

فان : تعال الى لوس انجلوس من اجل SS5 ارجوك ! هيوك : اوكي انتظريني .... للابد kekeke

والدة هيوك ذهبت للخارج ثم عادت , هيوك قال " اوما انتظري ! " و وضع تشوكو مرة اخرى في حضنها ..

فان : ماذا به شوكو الساخن ؟
هيوك : انه معتدل (في درجه الحراره )! انه ليس لذيذ ايضا .
فان : هل استطيع ان اطلب عناق ؟
هيوك : لا يمكن , سوف يكون هناك فضائح .
فان : اه ؟ 
هيوك: فضيحه / اشار الي الكاميرات
فان : ماذا حدث بعد ان قابلت دونغهي اوبا امس و قمت باخد صوره ؟
هيوك : فقط ذهبنا في طريقنا kekeke
صديق قال : " دونغهي يرتدي نفس قميصك "
هيوك قال : استمر بالقول له لا , لكن يستمر بالارتداء مثلي . حذريه ان لا يفعل "

- دوري كان القادم وكنت اراه يمزح في الارجاء مع فتاه تحمل الخبر ( انه لم يكن يعمل على الاطلاق hhh او اساسا وظيفته يمرح مع الفانز عند الكونتر ㅋㅋㅋ ) على اي حال هيوكي والفتاه وجدو اكثر نوعين مختلفين من الخبز واستمروا باعطاء النظرات .. ضحكت ونظرت الى هاتفي ولكن بعد ذلك عندما نظرت خلفي رايت هيوك وكان يحدق في وجهي وانا كنت مثل اه ! اه .. و قمت بهز راسي ونظرت الي الفتاه ثم نظرت للخلف و هوا ما يزال ينظر الي وانا كنت مثل ajsvdkdbdksh هاهاها .. ثم اخيرا جاء دوري وانا لم اعرف ماذا اقول لذلك فقط ركزت على الفتاة التي تاخد طلبي و قلت اوه اريد شاهي مثلج جدا و عندها هيوكي كان مثل O_O ?!  ثم أوماء وادار ظهره و كان له نظره متعجرفه على وجهه و اعطاني علامه ممتاز ㅋㅋㅋ كنت مثل ماذا؟؟ hahahaثم دفعت و سالتني الفتاة اذا كان لدي عمله 100 وانا كنت مثل نعم .. كنت على وشك ان اعطيها لها ولكن بعد ذلك هيوكي اخذها من يدي و أوماء مرة اخرى مع نظره متعجرفه و وضعها في جيبه و اعطاني علامه امتياز بالابهام مره اخرى haha كنت مثل انها ليست لك ..! واعطاني علامه امتياز بالابهام مره اخرى .... haha انا كنت مثل ... اوه سوبر شو امريكا ؟ تذهب ؟ ( انا لم استطع التحدث) وهو قال لا ! بينما أوماء .. وانا كنت مثل ؟؟؟ لا ؟؟ ثم قال في العام المقبل .. وقلت اوكي .. هاي فايف ؟ ثم قمنا بالهاي فايف ومره اخرى اشار بالابهام عندما كنت مغادره hhhhh مثل الاحمق ! 

- سالت والدة هيوكي اذا كانت على مايرام . قالت نعم ثم سالت صديقاتي كيف اقول كوني بصحه جيده لكنهم كانوا يهمسوا لذلك انا لم استطع سماعهم لكن والده هيوكي سمعت وقالتها وانا كنت مثل ااااه اسفه ! لول و نحن جميعا ضحكنا hahaha تشوكو كان في حضنها لذلك انا حاولت ان اجعله يرفع يديه لكنه كان يحدق في وجهي hahaha والده هيوكي كانت مثل انها لا تعرف كيف تفعل اي شي ㅋㅋㅋㅋ

- عندما دخل هيوكي المتجر ,  كانوا لم يبدوا بمناداة الارقام حتى الان , لذلك لم يذهب احد و هيوكي كان يلوح بذراعيه , يضحك و يخبر الجميع ان يدخلوا 

- فان : اوبا , ماذا ستفعل لاحقا ؟؟
هيوكي ، اتزوج !!
فان : حقا ؟!O_O
هيوكي : نعم !
فان : اذا هل لديك صديقه ؟
هيوكي : اه .. ( قال اسم او شي لكن الفان لم تسمع بوضوح )
فان : من .. ؟؟
هيوكي : ( مستمر بالضحك ) لا شيء ..
فان : ........ O_O  


- فان : اليوم استيقظت مبكرا لرؤيتك انا لم انتهي من كتابه واجباتي المنزليه ..
هيوك : (نظره ازدراء ) اذا لا تكتبي الواجبات المنزليه , انها لا تحتاج الى كتابه !
فان : ( ترجع نظره ازدراء) ساراك في 15 اكتوبر في حدث توقيع المعجبين ..

- صديقتها في المقدمه كانوا يتحدثوا الى هيوكي للمره الاولى وكانت متوتره جدا , سالهم " ماهو شعوركم وانتم تلتقون بي ؟ " لكن صديقاتها كانوا متوترين جدا ولم يقومو بالرد عليه لول ( الفان قال هيوكي ربما كان يتوقع منها ان تقول شيئا مثل " يا وسيم حقا !" لكنه شعر بخيبه امل )




المصدر :강깅 ‏@youngwoonjungsu&Kim ‏@sjissj& 晓希_fighteuk   & MOLY_希妍
  & 大叔麻烦来个大饼加一切 
ترجمه للانجليزيه : mish ‏@mish_shellx 
ترجمة للعربيه : @dal3_elf  

تعليقات

المشاركات الشائعة