140510 هيتشول يخطئ ويدعوا زوجته ” سولي” ..

عضو سوبر جونيور هيتشول لفت الانتباه عندما دعى Guo Xue Fu من فرقة الفتيات التايوانية ” Dream girls ” عن طريق الخطأ بأسم سولي ..

في حلقة 10 من مايو على MBC ” لقد تزوجنا النسخة العالمية ” الزوجين قاموا بدعوة أصدقاء هيتشول من اجل احتفال ” المنزل الجديد “..

خلال تصوير الحلقة هيتشول رحب بكل من جيا عضوة Miss A ، عضو انفنيت سونغ كيو ، الرياضي تشوي هونغ مان -رياضة الدفاع عن النفس ، المغنية سون دامبي والكثير من الذين تم دعوتهم الى منزل الثنائي الجديد ..

خلال احتفال ” المنزل الجديد ” كلما حاول هيتشول ان يدعى Guo Xue Fu ! كان يخطأ ويدعوها ” سولي ” بدلا من ذلك ، مما جعل أصدقائه ينتقدونه . بعد ان شُهد سلوك هيتشول المهمل ؛ قام الضيوف بسؤال بوف كو ” هل قام بمناداتك عن طريق الخطأ بأسم ” سولي” في الكثير من الأحيان !!” مما جعل Guo Xue Fu تخرج حزنها وأحباطها من خلال إجابتها ” في الكثير من الأحيان ومن البداية كان يدعوني باسم خاطئ ” .

عندما سمع هيتشول ذلك ، اعتذر على الفور لزوجته وقال انه عن طريق الخطأ ..
في احدى المقابلات الخاصة مع المنتجين ، اعترف هيتشول ” هذا الخطأ لم أدركه من قبل ، لا يجب ان أكون رجل سيء لأنني لم اعلم انني قمت بدعوة زوجتي باسم خاطئ في حين انها تتذكر كل شئ ” انا حقا اشعر بالأسف"

وفي الوقت نفسه ” أظهرت Guo Xue Fu حزنها ! قائلة” يمكنني ان اسمح بكل شئ ، ولكن كيف يمكن ان يكن اسمي خاطئ !؟ هذه حقا مشكلة تجعلني غاضبة اكثر انه حقا ” رجل سيء ” . يبدو ان هيتشول قام بمنادات Guo Xue Fu بأسم ” سولي ” بشكل خاطئ . كما هو معروف ان هيتشول وسولي عضوة (f(x أصدقاء مقربين جدا .

لقد تزوجنا النسخة العالمية سوف تبث يوم 10 مايو في الساعة 10 مساء على قناة MBC

للعربيه:Hee83wings  

تعليقات

المشاركات الشائعة