111229 فان اكاونت - ماذا حدث في SBS Gayo Daejun




هذه مذكرة و ليس تقريرا ، انه فقد تسجيل  عن تجربتي لما ، رأيت ، سمعت، وعن ما استطيع ان اقول لك و ما عليك معرفته.لم يسبق لي أن كتبت مذكرة، وهذه المرة الأولى ، و ذلك بسبب المعاناة التي لا تطاق.

قناة sbs live تسمح بـ 300 تذكرة و كل تذكرة تسمح بإدخال شخصين و كذلك شركة sm ساهمت بتخصيص تذاكر و لها ارباح التذاكر ، اي مجموع التذاكر التي كانت مطروحه 500 تذكرة.

لم اتمكن من الحصول على أي منهما ، حتى (أنا) قرر أن اذهب إلى SBS والانتظار في اليوم الثاني مباشرة. كنت نائمة حتى 11:00، سمعت فجأة ان لدى sbs أداء مسجل من قبل لـ SJ، في حين كان هناك فقط حوالي +10 ELF في المكان. لأنه لم يصل إشعار. ولم يدلِ "يعني يعلنون" أي منهما SBS و SM الموظفين اي اعلان. هذا هو السبب في أن الذين يشاهدون التلفزيون على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون تجد انها هادئة للغاية، لم يكن هناك تقريبا أي لا معجبون يغنون  ولم نر أي ضوء أزرق ياقوتي حتى . 

كنت أخطط للوصول إلى هناك في 16:00 مع الأصدقاء ، في النهاية وصلني خبر أن قناة sbs سوف تعيد التسجيل في الساعه 2:00 ، فهرعنا بسرعنا إلى هناك على أنه سيكون هناك إعادة تسجيل . عندما وصلنا إلى المكان،وجدنا كل نوادي المعجبون يقفون بالطابور، سألنا مرارا موظفين SM عن الطابور ،أين يجب أن يكون طابور ELF، حتى الموظفين لم يكلفو أنفسهم عناء النظر إلينا و حين نسألهم يكتفون بالرد بـ "الوقوف هنا فقط لبعض الوقت ، وسوف نقول لكم في وقت لاحق "، لكنهم لم يفعلو. وبين هاتين حتى أنهم كانوا يتحدثون مع المعجبين الآخرين
أعطيت نادي المعجبون غيرها من البنود دعم الفانز  ، من المناشف ، والبالونات الحمراء و الأبواق المضاءة، ونحن لا نملك شيئا.

عندما دخلنا، و الفرق بين الأرقام لدينا بالفعل نحو 40 من معجبين الذين يملكون معظمهم اماكن مخصصه ، ولكن تم تقسيمنا و اختلطنا مع الجمهور.

قلت يمكن وعلى الاكثر "يمكن أن يفعلو ذلك بدون  المشجعين امس، تم ELF، وحتى أكثر "يمكن القيام به من دونايدول و لا شيء لدينا غير Suju "

والفتيان قبل بدء العرض ،موظفينSBS  أخبرنا Suju سيكونون الأداء الاخير (كل ELF في المكان أقسم سمعنا منهم ذلك )، ولكن الحقيقة هي شيء يمكن لأي شخص أن يرى على شاشة التلفزيون ،يرى عدم وجود اي عناصر دعم مخصصه للمعجبين ، وتوزيع SBS فقط العصا الضوئية العادية (الأبيض فقط ، والأصفر والأحمر ثلاثة ألوان) ، عندما لاحظ ELF ان العصا الضوئية الأبيض بطريقة ما تعطي توهج ازرق ملون عند تشغيله، كل ELF في المكان كانوا يقاتلون ويسالو الموظفين "من فضلك أعطني واحدة بيضاء ، من فضلك أعطني المزيد ربما في نظر بعض المعجبون هذا يشبه السلوك طفولي جدا  ولكن في تلك اللحظه من الزمن ، كنت أفكر في كل ELF : يجب السماح لهم برؤيتنا ، ELF لا تزال تعمل جاهدة لمنحهم الدعم. في ذلك الوقت ، كان كل عقد ELF 3 أو حتى 5 عصي ضوئية على كل يد.

في 6:00 منذ دخولنا، حيث كان هناك اداء SM الخاصة المسجلة مسبقا، ونحن لم نر SJ يؤدونها. كانوا من المفترض أن ينتهو سوجو في 12:45 وغيرهم من اداء قبل الافتتاح سوبر جونيور لم ينتهو من تسجيل اداء مستر سيمبل , وكان مكاننا بمقابله مقاعد كبار الشخصيات الذين يشاهدون اداءات اخرى، لتسلية أنفسهم. أستطيع أن أقول ذلك  لأكثر من 6 ساعات  باستثناء فترة الانتظار، ELF، وغيرهم لم يشاهدوا اكثر من 8 دقائق وبعدها قضينا كل وقتنا نحدق في مقاعد كبار الشخصيات.


الوقت الفاصل ، SJ فقط خرج لتحية ELF، شين دونغ حتى أخذت الصور مع ELF  بالجوال. حتى الآن ، وأنا لا أفهم لماذا يجب أن تكون mr.simple مسجلة مسبقا، SJ لا يؤدون بشكل متكرر جدا ، وأنهم ليسوا الوحيدون، ثم لماذا يجب أن تكون مسجلة مسبقا؟

 الأداء المسجل مسبقا لسوجو ولكن الفنانين الاخيرين لا , وكنت قلقة جدا على ELF وانه سيكون الأداء يظهر من خلال الشاشة الكبيرة. عندما وصلنا الى النهاية علمنا أنهم سيؤدون مباشره، ونحن انتظرنا تقريبا طوال الليل ، وذلك الشعور بالظلم وكان انفجر شعور لا يطاق تقريبا كخروج الرئتين.


أنا لا أبالغ في القول ان صرخات ELF عندما ظهر SJ ، واليأس. 
لا يوجد لدينا عصاء ضوئية ، ولا البالونات التي يمكن رؤيتها من بعيد ، ولا المناشف الرسمية ، كانت أيضا الفتحات مزدحمة جدا ، لذلك وضعنا كل قوتنا في الصراخ ، على امل أنهم يمكن أن يرونا، حتى لو كان هناك واحد ELF فقط، فإننا سوف لا نزال نفعل كل ما بوسعنا لتقديم الدعم لهم.

عندما انتهو أخيرا ، SJ فقط عندما تكون جميع الفنانين غادر المسرح ، وخرج على البعض منهم من المسرح ، تيكي ، هيوكي ، سونغ مين ، شين دونغ وريو ووك مشوو في جميع أنحاء القاعة ومصافحة ELF. عند هذه النقطة ،أنا بكيت تقريبا. شعرت بأن كل شيء لم يضع ، أنهم يفهموننا ، انهم يشعرون بنا، نحن ننظر بعين واحدة أن كل ان المصافحة منهم تستحق .

وكانت K ELF الذين كانوا يصرخون ورائي كل سوبر جونيور "آخر رجل يقف" ! كانوا يهتفون "ChweGo!"

كان عندما انتهت في وقت متأخر جدا ، ولكن لم أذق الطعام لمدة 24 ساعة كاملة ، وليس حتى الشرب. أعتقد أن الكثير من ELF كانو مثلي. كان أول شيء فعلته التجمد في الخارج ، وليس هناك خدمة قطار ، وبعد ذلك ذهبت الى متجر الراحة مع chingus أخرى للحصول على بعض المشروبات الساخنة والأغذية المعلبة ، وعندما وصلت للمنزل قمت بالبحث عن الفيديو والأداء الحي.

عندما أرى وأسمع وأخيرا أداء مباشر مضحك ، وأنا حقا لا يمكن أن اعبر بعد الآن. و بكيت من قلبي خلال الاستحمام ، والاقتراض  وقالت "كيف هو الأداء دون أولئك الذين يقدرون"

هذا هو أيضا السبب ان سوجو قامو بكتابه هذا النوع من التعليقات في التويتر
هناك تفاصيل كثيرة أخرى ، ستشارك في نوادي معجبين أخرى ، وأنا لن استمر بالكتابه ،هذا يكفي.

. ويمكنني أن أقول فقط  انه بيت الياقوت الأزرق : SJ هو الخيار الصحيح ،  أحبهم كثيرا ، فهم يستحقون ذلك.

آخر ملاحظات SBS Gayo Daejun.

المصدر : sup3rjunior
ترجمة للعربية : 2588m 
تدقيق : lee yuri 

تعليقات

  1. آآآآخ !!!!
    قمة القهر والزفت :""
    يعني كان فيه إلف , طب وين أصواتهم ؟!!
    ساحبين الصوت ؟ بأصيح ممرة وش هذي اللعانة
    شعوري أكبر من إني أوصفه :"" (

    ردحذف
  2. ^
    ^
    حبيبتي اصلاا الالف الموجدين وقت التسجيل بس 11 و البااقي جااء بعد التسجيل
    ـــــــــــ
    وااه حراام عليهم يسوو كذاا
    عن جد ماا شفت افضل من فرقه السووجوو في الاحتراام

    و اس ام هذي ماا ادري شنو رااح تستفيد في النهاائه
    مسكينهاا كل ماا عملت كذا كل ماا زااد قوه الالف و السووجوو اكثر في حبهم لبعض

    ردحذف
  3. SM GO TO HELL..
    هل هذي هي طريقتك عشان تقولي باي باي لأفضل ليدر بشركتك؟!
    How did u do that to our boys?!!

    انتي مسمية نفسك SM FAMILY.. الفاميلي يعني ام واب و اولاد!!انتي لازم تكوني زي الأهل للسوجو .وانا ما اظن انه الاباء يعاقبوا ابناءهم بالطريقة هذي..

    هم يشتغلوا بجد اكثر من اي شخص ..

    هذا دليل ع كلامي مع اني ما احتاج اثبت : توكي في التويتر ::( 어젠kbs갔다가sbs가서또리허설 본방에는 kbs오프닝하고sbs가서 x-file하고kbs가서셔플추고sbs다시가서상받고kbs다시와서 무대라고 ㅋㅋ잼난다 ㅋㅋ)

    انتي حولتيهم لآلآت ..

    SJ حياتنا وايا كان الشي الي تبغي تسويه بيننا وبين ارواحنا يستحيل عليكي فعله..

    العلاقة الي نتشاركها احنا و 슈퍼 주니어 أكبر من الي تتخيليه..
    E.L.F. اسمنا واحنا رح نكون مع بعض للأبد EVERLASTING FRIENDS ..

    @special1004 @donghae861015 @AllRiseSilver @shfly3424 @siwon407 @GaemGyu @ShinsFriends @Heedictator @ryeong9 are THE LAST MEN STANDING..

    .so.....EAT HAY SO SLOWLY..ˇ︿ˇ..ˇ△ˇ

    ميانيه ع الكلام السيء بس انا مررة زعلانة ومقهووورة ومعصصصبة..

    ردحذف
  4. ووووووووه وش هذا ؟

    حراام نحن كلنا ندري ان السوجو أكثر فرقة تبذل جهدها

    بجد لازم يحصلوا الدعم لازم نشد حيلنا ونصوت لهم ما نبي اللي في العام الفايت يتكرر

    حرام بصراحة أحيي البنت اللي كانت هناك بجد لازم نشعر السوجو اننا معهم دائما دائما

    يحيا السوجو والإلف

    ياااااي ^^

    فايتينغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة