111230 Super Junior و Big Bang و JYJ وBEAST سياخذون موجة kpop لأميركا اللاتينية




هذا العام تقود اسيا غزو اوروبا عن طريق اجتماع  جماهير K-Pop .

SMTown  في لندن : United Cube و JYJ  في اسبانيا والمانيا و BIG BANG الفوز بـ MTV EMA في بلفاست . ثم ان SMTown  عقد حفل في نيويورك اثبتت ان kpop هو على استعداد لغزو أنحاء العالم. وهدفهم التالي هو سوق أمريكا اللاتينية.

Super Junior و Big Bang و JYJ وBEAST  الاربعة مجموعات الاعلى والاشهر في كوريا وتستعد لتوسعه كبيره وهذه المرة جاء دور أميركا اللاتينية .

في الاونه الاخيره في اخر حفل  K-Pop الذي سيعقد في البرازيل في  United Cube ,اصبح ذلك نجاح كبير وبعد رؤية شعبية واسعة النطاق ورد إيجابي، أعلنت BEAST  جولتها العالمية الذي سيتقد في 21 بلدا حول العالم. وتم تأكيد الموعد في أميركا اللاتينية ، بينما يتم تعيين ترتيبات الأماكن.

SM Entertainment ايضا تعمل على وضع امريكا اللاتينية في جدول جولات Super Junior , صرح مسؤول SM  :"نظرا للطلبات الهائلة الذي نتلقاها من المعجبين في أمريكا اللاتينية ، نحن نفكر في إعداد عرض سوبر 4 في بلدان أمريكا اللاتينية".

المصدر : soompi by JangMinHo
ترجمة للعربية : toto_ji_so

تعليقات

  1. عن جد الفرق 4 عمل كثير لكورياا خااصتاا السووجوو

    ردحذف
  2. الطلبات الهائلة التي نتلقاها من العجبين امريكا اللاتينية نحن نفكر في اعداد عرض سوبر ٤ في امريكا اللاتينية .. واحنا لنا سنين وحنا نطلب انهم يجون الشرق الاوسط اااااه بسس ققهههر اكييد اللي طلبوا بسس ٥ -___-

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة