111212 تذاكر سوبر شو 4 لسوبر جونيور تباع لـ80,000 شخص



أفيد بأن سوبر جونيور حضر 80000 مشجع في حفلات سوبر شو 4' على مدى يومين في أوساكا ،اليابان!

يوم 10 وَ 11 ديسمبر ، أدوا سوبر جونيور في قبة كيوسيرا، والذي يعتبر إنجازا كبيرا نظرا لكون انهم قاموا لأول مرة ببداية رسمية في اليابان. فقط الفنانين الكبار يسمح لهم الأداء في هذا الملعب، ومع ذلك فإن سوبر جونيور قد تمكنوا من بيع كل التذاكرخلال يومين من دون القيام بأي ترويج مسبق

سوبر جونيور قاموا بتأدية “Sorry Sorry“, “Bonamana“ و العديد من الأغاني المفضلة لدى الجماهير. حتى أنهم جلبوا أصدقاء سوبر جونيور (f(x
كضيوف خاصية لأغنية “Oops!” مجموعة الأغاني المباشرة 38، بما في ذلك الإصدار الياباني لأغنية "Mr.Simple "وسوبر جونيور - M في"Too perfect ".

كانت الحفلة كبيرة ومثيرة ، حيث أن سوبر جونيور استخداموا الأسلاك، الليزر، النوافير والرافعات لخلق تجربة مذهلة حقا لمشجعيهم. من الأداء القوي للأغنيات الفردية والأداءات الفردية الخاصة ، وقد وصف الجمهور اعجابه من البداية الى النهاية.

في ختام الحفل ، قال الأعضاء : "إنه لشرف لسوبر جونيور أن تكون قادرة على الاستمرار في حفل منفرد مثل هذا الحفل الكبير للقبة. نشكركم على إتاحة الفرصة لنا لإنشاء مثل هذه الذكريات معا. لأن هذه هي مجرد بداية، لكننا نتمنى أن تواصلوا توقع جولتنا العالمية ".







المصدر : Sports Chosun | Allkpop
الترجمة العربية : TOUMA

تعليقات

  1. وااه ماا شااء الله
    ان شااء الله الحفلاات الجاائه تطلع احلاا و احلااا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة