120814 arabic - مقابلة شيون في مجلة SEOUL CALIBER VMan



كيف كان شعورك في العمل مع  Karl? 

تشو شيون ,  هل شعرت بالاندهاش والاعجاب في الوقت نفسه ,.؟  لقد اعجبت جداً  بعمله الجاد ,  ومحاولته لتجربة اشياء جديدة ..  لقد اعجبت براحته , وصداقته وهو طيب القلب  لقد اتينا من ثقاقة مختلفة  , ولكن نحن جميعاً نحب ان نجرب اشياء جديدة  لذلك نحن لدينا نفس الهدف .

لقد كنت على علاقة مع علامات تجارية مشهورة Armani, Burberry, Lacoste, ,  ماهي علاقتك بالازياء في كوريا .؟

 تشو شيون .,  انا مهتم كثيراً بالازياء وتلقيت دعوات كثيرة ,  جدولي لا يسمح لي بزيارة عروض الازياء في كل اسبوع ,  ولكني احاول بكل جهدي  لدي علاقة صداقة قوية مع مصممة كوريه اسمها  woo Young Mi.  انا احبها واحترمها كثيراً  وهي تعطيني الكثير من النصائح الجيدة.

بحصولك على الكثير من المتتبعين في التويتر .  كيف تتعامل مع وسائل الاعلام الاجتماعيه .؟  ماهي طريقتك في استخدامه كأداة للتواصل .؟

تشو شيون . انا ممتن لجميع المشجعين لاعطائي هذا الاهتمام ,  اعتقد انهم يحبوني لاني اشارك الكثير من الاشياء , مثل الصور والتعليقات من روح الدعابة. وآمل لجعل العالم مكانا أفضل مع جمهوري، بدءا من الأشياء القليلة ,  واعتقد ان هناك اوقات من الممكن ان تسبب كلمتنا المشاكل ,  ولذلك فإنني أحاول عدم نشر أي الرغبات الشخصية على تويتر.

ما رأيك في شعبية الكي البوب ​​الحالية على المستوى الدولي؟

تشو شيون ,  بصراحة اشعر بالفخر الكبير ,  والامتنان ,  عادةً  يسألني لاجانب عن الاشياء الكورية مثل الطعام الكوري , الكمتشي و Bulgogi ..(شيون يضحك )  ولكن الان الناس متفتحين كثيراً نحو الكي بوب , وانا اشكر سوبر جونير القائدين  , واحب ان اشكر جميع محبي الكي بوب .

هل لديك اي حلم , في ان تعبر على وسائل لاعلام الامريكية وثقافة البوب ,؟  هل هناك شي يشدكم نحو شهرة امريكيا .؟

تشو شيون ,  احب ان اعبر على الولايات المتحدة  ولكن لم يأكد شيء حول نشاطات هناك . . إذا كان لدي أي مخاوف بشأن العبور ريما ستكون الغيرة من معجبيني في اسيا وكوريا .. فقط امزح 

أحب أن العمل في الولايات، وأود أن أفعل ذلك  بكل جد.

 هل شاهدة اي جوانب سلبية للشهره .؟

تشو شيون , أحيانا أشعر بالحزن، لكنها ليست صعبة. لانني فنان , افهم جيداً ماذا اكسب وماذا اخسر , لأنني كنت دائما عرضة للجمهور، وأحيانا لا أستطيع أن أكون نفسي. اشعر بالحزن والقلق على افراد عائلتي , لانهم   هم الذين تضرروا من ما أقوم به. 

 ماهي طريقة في الاستايل .؟

تشو شيون .الثقة! لدي الثقة في أسلوب حياتي. لا تكن خجول، وأظهر نفسك!


المصدر : www.vman.com 
للعربية : مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. اجوبته راقيه وذكيه بنفس الوقت
    صفه تعجبن به يعرف يرد بذكاء نفس الامراء
    ويعرف يضيع السالفه بذهانه
    يحول المحادثه لجو مازح شوي
    بمجرد قريت اجباته عرفت الجو عندهم وكذا
    فديته :$

    ردحذف
  2. الثقة! لدي الثقة في أسلوب حياتي. لا تكن خجول، وأظهر نفسك!
    فيه رد افخم من كذا ق1 ق1 ق1 ق1

    ردحذف
  3. بنتتححرر لخد يمسكني ووخروا بنتححر وخرووا :@ > محد مسكك -__- !
    1- يعني فيه كلام واسلوب وذكاء افخم من كذا اسلوبه في الحكي يخليك تحبينه غصبن وراء خشمتس
    2- ردوده رائعه اسلوب فخم ينتقي كلماته واسلوبه جمال حتى في كلامته :")
    3- "تشو شيون .الثقة! لدي الثقة في أسلوب حياتي. لا تكن خجول، وأظهر نفسك!" اولا انت فخم ورزه ووسيم بما فيه الكفاية يعني مضهر نفسسك ومميز بين الكل عندك كريزما وفخامه مشتعله وواثق من نفسك فيه شخص زيه : ) ؟ لا مافيه ! انا بنتحر ششيون حقا انك رجل نادر :")

    ردحذف
  4. ايقوو ماشاءالله اسلوبه. جميل وذكي جدا عجبني رده الاخير. وثقته بنفسه اوبتي كوماووا تعلمت منك دروس كثيره وبطبقها في حياتي ان شاءالله^^ شيون اوبا سارانييه تشومل ^^كن سعيد دائما دا$_______$

    ردحذف
  5. كلامو رائع جدددددا 3>

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة