140831 ما حدث في Strongest Group

- لاحظ جومي ان بينغ يو (MC ذكر) تحدث بعضا من الكورية عندما ذهب إلى السوق. بينغ يو مخطًأ تلفظ "سا-غي" (رخيصة) جومي كان يضحك في وجهه، ثم صحح له.
-  خلال منافسة الطبخ، وضع جومي في نفس فريق بوا وجوهاي ريون،كما قال فريقهم الكيمياء.
بعد وضع بوا الماء المالح في اللحم قالت "جومي دعنا نفعل ذلك معا". وقال هايريون انظروا حقا انهم مثل الثنائي 'الزوجين' . هيون جيون مو حصل فجأة وسأله ماذا كان يقوم به. قال جومي مثل هووباي * لذلك عليه أن يقف وراء سنباي. 
* في الصينية، هوو = خلف BAE = ظهر 
- دعي Tasty لمحاولة الطبخ ، لأنهم كانوا معجبين كبيرين لبوا . سوريونغ اختلطت الكلمات بين لطيف ومالح باللغة الصينية جومي وبخه. قال MC Tasty الذين قدموا طبق بوا الصيني و الطبق الكوري قدمه بينغ يو (في الواقع الأمر كان على العكس من ذلك). ثم احتفظ جومي وفيكتوريا مؤكدان أنه فقط لأن بوا السنباي الكبيره هنا، لديهم عدل انهم ليسوا مجبروين على اختيار طبقها. Tasty انتهوا تقريبا واختاروا الطبق الكوري (الذي قدمته بوا) ثم قال جومي " انت لست خائفا من بوا اذا لم تختر طبقها ؟ " دايريونغ قال " ولكنك قلت أنه لا يهم!!! "
في النهاية، جومي أعطى Tasty المدح قائلا "كان لديهم حكم جيد حقا، وذوقهم في الطعام، وبسيط حقا"
- هدايا بوا للمعجبين التي قدمتها هي شمعة معطرة. ذهب جومي ليشم رائحة الشمعة ثم بوا أيضا لتتأكد ما اذا كانت نفس الرائحة.
-  أوصى كانغتا بأمعاء البحر كطعام كوري شهي . قالت فيكتوريا بدا وكأنه مثل أمعاء الخنزير لكنها تقول جومي يتغذى عليه لأول محاولة. قال جومي انه كان خائفا حقا من هذا النوع من الأشياء لكنه يتناوله للعرض
-  قال هايريون أنه يريد شوب وعاء كانغتا الساخن. جومي هرع و صحح له قائلًا أنه يمكن شرب حساء الوعاء الساخن لكن أساسا لا تستطيع شرب الوعاء نفسه.
- هيون مو قال بأن كانغتا معجب بفيكتوريا لكن فيكتوريا معجبه له ، ثم جومي سأله الذي يعجبه و هو قال يعجبه جومي .

للانجليزيه: SunShineZhoumi
للعربيه:ZhouMi_Wings  

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة