160406 اخبار سوبر جونيور لليوم

- جدول مسرحية كيوهيون Mozart
6/14 8PM
6/16 8PM
6/18 3PM
6/21 8PM
6/24 8PM
6/26 2PM
6/28 8PM
6/30 8PM
- ليتوك في مقابلة  So far so good
- كيوهيون رصد في مطعم لدديوكبوكي في سينسادونغ اليوم
- سوهو عضو اكسو قام بتهنئة هيتشول لانه اصبح مقدم فيWeekly idol وقال انه يريد ان يأتي اذا كان لهم(اكسو) عودة
- سونغمين و شيندونغ بعد بروفة الفرقة العسكرية
- معجبة شاهدت تشانغمين و دونغهي اليوم
- كيوهيون المركز الاول في فناني PlayDB و البحث عن المغنين
- هانغينغ سيلعب دور البطولة في فلم صيني جديد يتحدث عن الجرائم الإلكترونية
- المقال حتى الان يبدو جيدا ليتوك: شعبية ليتوك ليست حول عملة الجيد منفردا،لكن بالعمل جيدا كفرقة.
- تاق #HappySiwonDay في ترند كل من السعودية و كوريا قبل خمس ساعات
- اليوم في برنامج Weekly Idol مع هيتشول،ديفكون قام بتوقيع العقد مع هيتشول على ان يحضر EXO و SNSD وبعدها DBSK.
- شيون كان فالمستشفى نظرا لحالته الصحية السيئة ، لكن الآن يبدو أنه أصبح في حال أفضل

Sukira
- سوكيرا قاموا بأعطاء هدايا لهولاء اللذين تركوا رسائل و تم اختيارها من قبل ريوك
- مستمع قال ان ريوك يشبه BTS جيهوب ريوك: انا اسف لمقارنتي بـ جيهوب منذ انه وسيم ايضاً، لكن اليوم هي بيني وبين سونغ جونغكي ككك
- المستمع المشارك في HK ان الصوت مشابه لكيوهيون ريوك: كيوهيوني؟ هل هو كذلك؟ ماذا يجب عليه ان يكون ؟ ككك
- مشارك في HK لديه ثلاثة أطفال ، ريوك قال له لابد وأنه صعب تربية ثلاثة أطفال منذ أن والده لديه فقط هو لكنه كان مشغول جدا في تربيته
- ريوك: انا طفل وحيد، على الرغم انني لا علم اذا كنت سأتزوج، انا افكر بالحصول على الكثير من الاطفال
- ريووك لعب لعبة التخاطر مع مشارك فيHK ، وأعطاه "Ye" ككلمة للتخمين.

- المستمعين استمروا بالاشادة بريوك اكثر من سونغ جونغ كي للحصول على الهدايا ريوك: اوه، لنتوقف انا انتهيت كككك

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة