160409 أخبار سوبر جونيور لليوم

- ريوك المركز الرابع لافضل الألبومات (الماديه)مبيعا في مخطط Gaon لعام 2016 لفنانين SM
-  كانغ ان في بريلن من اجل تصوير برنامج HIT MAKER
- هيتشول كان ضيف في البث المباشر على تطبيق V من اجل NCT Show
-  كانغ ان شاهد لوح معجبة كتب عليه "كانغ ان؟ اجاشي في سن الثلاثين؟ شخص كوري ؟" كانغ ان: انا لست اجاشي !!
- انهيوك وسونغمين و شيندونغ قاموا باداء أغنية سوري سوري و اوبا اوبا في مهرجان جينهي اليوم.
- KTR ريووك : كان الشعور مختلف...https://twitter.com/SuJu_wings/status/718806648140271618
- هانغينغ فاز بجائزة فنان السنة في حفل جوائز Top China Music هانغينغ قام بشكر لي سومان في خطابة
- هانغينغ شكر لي سومان لانه كان متواجد بنفس الحفل اليوم
-خطاب شكر هانغينغ للي سومان" هو جعلني اقف على المسرح واذهب بمسار يجعلني مغني و ممثل، بدونه انا لن استطع ان اكون على المسرح اليوم"
- خطاب شكر هانغينغ للي سومان" لن انسى هذا، من كل اعماق قلبي، شكراً لك لي سومان"
[FanA] المعجبين هناك قالوا ان هانغينغ عيناه كانت حمراء وكان على وشك البكاء كما انه بدأ خطابه بشكر لي سومان
- دونغهي قام بمتابعة أحد الحسابات في الانستغرام

تعليقات

  1. شكرا ربي يسعدكم
    ��������

    ردحذف
  2. شكراااا على الاخبار حبيت انه هانغينغ شكرا لي سومان وصحيح كللامه بسببه هو انشهر

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة