160416 أخبار سوبر جونيور لليوم

Tokyo FM


- DJ: اللغة اليابانية صعبة؟
كيوهيون: التدرب على اليابانية صعب.. وانا ~ (ضحك)
- كيوهيون: انا اكرهه التسوق لكن اذا كانت حبيبتي(في المستقبل) تود الذهاب انا سأذهب معها
- DJ: ستصدر السينغل الخاص بك في 25 مايو
كيوهيون: هذا اول سينغل لي هنا وانا اشعر بالتوتر بشأنه
- DJ:بماذا تشعر حول كاوايري رينا سن؟
كيوهيون: هي محبة جداً، لقد استمتعت بالمشي معا في اليابان، رينا اللطيفة
- كيوهيون: الان، شيء حزين (الزلزال) في اليابان، جميعاً لتهتفوا
اتمنى ان الاضرار ليست كبيرة جداً.
- DJ: مالذي تعلمته مؤخراً
كيوهيون: مؤخراً انا تعلمت اللغة اليابانية
- مقابلة طوكيو FM مع كيوهيون .
- رساله كيوهيون الاخيره في الراديو عن زلزال اليابان.
- ييسونغ سوف يؤدي في Show Champion بتاريخ 27 ابريل الساعة 7 مساءً بتوقيت كوريا
- تحديث في الانستغرام مع كانغ ان، هو ذهب الى حفل زفاف وقام بغناء اغنية تهنئة
- سونغمين كان في مقهى ويكي اليوم واعطى توقيعه لمعجبه 💜💜
جدول ييسونغ لالبوم Here I Am
19.04 صدور الديجتال
04.21 M!Countdown
04.23 Music Core
04.22 Music Bank
04.24 Inkigayo
- صورة لانهيوك و شيندونغ
- القاعة التي سيقام بها حفل الذكرى العاشرة SUPER CAMP في ماكاو
- الحافلة الترويجية لحفل كيوهيون المنفرد " Knick Knack" في سابورو
- هنري رد على بعض المعجبين: اغنيتي الجديدة قريباً، تستطيعون تحميلها والاستماع إليها كل يوم، اعطوني بعض الوقت
- ترجمة ماقاله سيشز كيز يون جيون عن الكلمات التي قالوها سوبرجونيور له:
- ليتوك سيكون مقدم في برنامج TvN الجديد يدعى 노래의탄생 سيكون البث بتاريخ 29 ابريل
- مقابلة ليتوك في XP Star
https://twitter.com/SuJu_wings/status/721430417031696384
- مقابلة ليتوك في XP Star
https://twitter.com/SuJu_wings/status/721430766966726656
- مقابلة ليتوك في XP Star

Sukira
- ريووك و آنا قاموا بالتمثيل ( الفتاة تطلب من حبيبها أن يتحدثا بينما هما متخاصمان ) ريووك أجاب : أنا سأذهب ، انا لا أهتم، غادري
- ريووك قال بأنه يحب فرقة SES كثيرًا ..

تعليقات

  1. أنا سأذهب ، انا لا أهتم، غادري هههههههههههه حبيت رده
    يعطيكم ربي الف عااافيه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة