160426 اخبار سوبر جونيور لليوم

- دونغهاي في حفل شرطه اليوم
- ييسونغ سيكون لديه حفل منفرد بأسم Sweet Coffe (القهوة الحلوة) التذاكر ستباع يوم الثلاثاء بتاريخ 3 مايو
- ييسونغ وكانغ ان في برنامج Traveling Without Manager
- ييسونغ من المشرحين للفوز في هذا الاسبوع في The Show .
- كانغ ان سيكون له ظهور كضيف في Yerim's truck في 27 ابريل .
- ريووك في المطار:
- ريووك ذهب لسحب الامتعه وكان يبحث عن المانجر،العديد من المجموعات السياحيه كانت في الطريق لذا هو استمر بالنظر حوله
- انهيوك قام بعمليه جراحيه صغيره.
- ييسونغ المركز الثاني في كوريا و الاول في الصين في تصويت THE SHOW الان.
- ييسونغ اذا حصلت على المركز الاول ساغني النسخه السعيدة من أغنيه Here I Am
- ييسونغ حصل على المركز الثاني في برنامج The Show
Chocolate Bonbon متجر عائلة انهيوك سوف يفتتح في اماكن اخرى في غضون شهر
- انهيوك استأصل الزائده الدوديه الاسبوع الماضي و هو بخير الان .

ييسونغ خلال تسجيل The Show
- ييسونغ سأل المعجبين
- ييسونغ سأل اذا ما كان يجب ان يعني اغنيه اخرى
- ييسونغ: هل رأيتهم الاعلان عن حفلي المنفرد؟ المعجبين: نعم ييسونغ: لدي الكثير من الاغاني الصعبة لغنائها لذا انا قلق

Kyuhyun_OsakaDay3
- بمذا ترغبون ان يهديكم حبيبكم؟
- انا لا ارغب بالغناء
- ايتها المترجمه؟
- كيوهوين ذهب لزيارة تشانغمين
- طريقة كيوهوين
- كيو سأل ثنائي من الحضور
- خلال الـ Mnet
- بعد غنا "7 years of love"
- كيو للمترجمه : مالذي تفعلينه؟
- كيو رأى ثنائي
- معجبه حضرت حدث hi-5
- بعدها أخيراً كيوهيون قال: آآآه دونغهي و شيون هاهاها (يبدو أنه كان يحاول أغاضة الالف)

Sukira
- ليتوك حقاً يحفظ كلمات اغنية Gfriend,s Me Gustas Tu, هو ردد الاغنية طوال الوقت الذي تم تشغيلها به
- ليتوك قال انه يستمتع بشرب الامريكانو خلال الراديو
- بعد تشغيل اغنية توايس Cheer Up، ليتوك سأل المخرج اذا كانوا توايس سوف يأتون سوكيرا هو كان سعيد جداً جداً عندما سمع التأكيد
- ليتوك: اذا حصلت على شعر مموج انا فقط سأكون مثل والدتي بالضبط لذا انا لا استطيع فعله
- ليتوك سأل جيسوك كيف تشعر مقارنةً به و بريوك
- مستمعه ارسلت رساله : انا اعاني من الامساك الان ...
- ليتوك كان يسعل قليلا اليوم .
- ليتوك:لقد كان منذ مده طويله منذ ان كان لدي حبيبه،لذا انا نادرا ما اقول"احبك" بعد الان.اوه انا اقولها لاعضائنا و المعجبين.اسف ككك


تعليقات

  1. تمنيت ييسونغ يفوز
    شكرا على الاخبار

    ردحذف
  2. شكرا على المجهود في تغطية اخبار الاسطوره SJ وشكرا على تغطيه حفل كيوهيون في أوساكا .. ♥

    ردحذف
  3. شكراا على الاخبار سوجو وينغز !!
    you r the best !!

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة