200304 || أخبار سوبر جونيور لليوم

- بث ليتوك المباشر في اليوتيوب
قال بأنه يجب أن تكونوا إيجابيين ولا تتركوا أحلامكم. مثل عندما تقول "آه أنا لست جميل, أنت هنا تقلل من مقامك" لذا لا يجب أن تكونوا هكذا.

- مقابلة مجلة Arene مع شيون

- ‏هام جداً || ⭐

بناءً على الرد الموضح في التغريدة سوف يتم إعادة المبلغ للمعجبين بالكامل، ما عليكم سوى التواصل مع خدمة العملاء أو متابعة طلبكم الخاص بإلغاء التذكرة واسترجاع المبلغ. 
- يمكنكم إستخدام الإيميل التالي ايضاً : 
Wat-support@seera.sa

- بسبب إلغاء فقرة DnE في حفل ‎#شتاء_طنطورة ،لمن يود من الالف إسترجاع قيمة التذاكر الخاصة به، التواصل مع خدمة عملاء ‎@AzimuthFestival

-  مقابلة Access Showbiz Tonight مع ايونهيوك
- قررت التبرع لأن والدتي عانت كثيراً في العام الماضي بسبب مرض الرئة, لذا أنا قلق للغاية بشأن وضع مرض الكورونا. أتمنى أنه مع أخبار التبرعات هذه تجلب الأمل لأولئك الذين يقاتلون بجد ضد مرض الكورونا 

- [FanA] معجبة قابلت دونغهي في مقهى Haru&OneDay وقال بأنه يكره الكورونا ويتمنى أن تختفي, وقال بأنه تم إلغاء رحلته إلى مكان جميل (قد يقصد السعودية) مع ايونهيوك بسبب حضر بعض الدول لكوريا وشركات الطيران الكورية

- مقابلة سوبر جونيور في مجلة ELF JAPAN MAGAZINE VOL. 0017 :
-ما هو الأمر الذي جعلك تُصفِّق مؤخراً؟
-سوف أقوم بِ -----------. دعونا نعرف عن خططكم المستقبلية.
-إذا كنت ستخرج في اليوم التالي مع شخص مميز، ما الذي ستحضره في اليوم السابق؟...
- ما كُتب بجانب الصورة ..
دونغهي: بجانب متابعتي لإيونهيوك، كلما زادت المسارح التي يخرجها، كلما تعلم وتطور أكثر فأكثر، أنا متفاجئ منه في كل مرة. من الآن فصاعداً لنتطور أكثر فأكثر
- اثناء جلسة التصوير..
دونغهي: مرحباً
ايونهيوك: انتظر قليلاً انا اضع مساحيق التجميل لذا لا يمكنني التحرك
استمر دونغهي بالتحدث والحركة اثناء وضع 
ايونهيوك لمساحيق التجميل...
- أخي الأكبر هيتشول~على الرغم من عدم قدرتنا على الوقوف معاً على مسرح SuperShow8, ولكنني دائماً أشعر أنك حولنا، وأنك معنا على المسرح. أينما كنت أرجوك لا تمرض. دع قلوبنا متصلة دائما.
- لقد كنا معاً منذ المدرسة لمدة قريبة من ال20 عام. ألسنا عائلة الآن؟ شكراً لكونك دائماً معي. فلنستمر بكوننا سعداء مع الإلف لمدة طويلة.
- س: هل تعتقد أنك تمتلك الصبر لانتظار شخص ما؟ إذا... 
-ما هو رأيك بتمثيلك في الفيديوهات الموسيقية؟
-ييسونغ: أنا لست راضياً به، ولكنني فكرت بالمعنى وقمت بالتصوير.
رجاءً تطلعوا إلى فرصة تمثيلي القادمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة