200317|| أخبار سوبر جونيور لليوم


مقال بعنوان " سوبر  جونيور هيتشول، لن يغادر الفرقة، تواجد سوء الفهم بسبب خطأ تحريري ،  هيتشول موجود,". 7,7 billion of love "

-هنري بدأ بثه المباشر في اليوتيوب 

-تحديث fujinextKPOP الرسمي - ييسونغ وريووك
قناة Fuji TV next سوف تقوم بعرض حفل ييسونغ  Y’s STORY و حفل ريووك Bom Voyage غداً 18 مارس في بث مباشر مسجلالساعة 10:00pm بتوقيت اليابان / 4:00pm بتوقيت السعودية

-
-سيقوم هنري بعمل بث مباشر على قناته الخاصة HenryMoreHenry كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت كوريا (الساعة الثانيةظهراً بتوقيت السعودية) 
-
-بث هيتشول المباشر في اليوتيوب :
لربما أنتم تعلمون شخصيتي، عندما أتكلم عن مشاعري، عندما تكلمت عن موضوع وحالة "الحبيب، الحبيبة"، لقد شعرت بطريقة مشابهةلشعوري وقت الحادثلقد فكرت لربما سيكون أمراً مضحكاًلقد كان هناك ذلك الفيديو الراقصلقد قمنا بعمل جيد.
-بث هيتشول المباشر في اليوتيوب :
لقد عملنا بجد وبأناقةالأشخاص الذين شاهدوا الحفل سيعلمونشيندونغ وايونهيوك عملوا بجهد كبيرالأداءات كانت رائعة جداً.
-اليوتيوب :
لا بأس إذا أساء الناس الفهم بسبب المقالات لأنها ليست الحقيقة على كل حاللقد كنت سعيداً جداً لترسيمي كعضو في سوبر جونيور.
-بث هيتشول المباشر في اليوتيوب :
لأكون صريحاً أنا لست من النوع سهل البكاء، ولكن مع تقدمي بالعمر، عندما أتكلم عن الفريق أو الطاقم، أشعر بالإحراج.
-‏لقد اعتدت على إخبار المعجبين أن لا يقوموا بإعطائي الهدايا وأن يكتفوا بالرسائل وأن يقوموا بشراء الألبومولكنني لم أعلم بذلك الوقت،أنني سأجلب لهم الفرح إذا رأوني ارتدي شيئاً قاموا بإهدائه لي.
-لقد حصلت على الكثير من تعليقات الكراهية ولذلك أردت أن أنشئ صفحة صغيرة، لأخبر المعجبين أن يتجاهلوا التعليقات الكارهة.
-يجب أن أبقى حذراـ طوال الوقت، ولكن على الرغم من ذلك هذا النوع من المواقف يظهرأنا لا زلت غير ناضج لأني لا زلت لا أعلم كيفأسيطر على كل شيء عندما أقوم بفعل الجداول والأمور الأخرى.
-أشعر بالأسف والشكر للمعجبين، وبشكل أكبر للأعضاءعلى الرغم من ظهور العديد من المواقف المدهشة، لا زلت أحصل على الكثير منالحب من المعجبينعلى الرغم من أنني أقوم بالبرامج المتنوعة فقطيذهب المعجبون إلى البرامج الموسيقية منذ الفجر لدعمنا.
-صحيح جميعاً، آسف يجب أن ألعب، على كل حاللقد كنت متحمساً، ولذلك ربما قمت بالحديث كثيراًإنه بسبب أنني شاكر جداً وآسفللمعجبينوالآن سأبدأ باللعب.
-أعتقد أن ذلك هو سبب استمراري بقول آسف وشكراً مؤخراًأنا آسف لأنني أريد العمل ولكن الوضع هو ما هو عليهلكن المثير للسخريةأنني أعمل بجهد في البرامج الأخرى كعضو من الفرقة لكن يتم دعوتي بالخائن!
-أنا شاكر للجمهور على دعمهولكن على الرغم من ذلك فالأهم هم معجبيني، البيتالز والإلفالإلف والذين ليسوا بيتالز سيقومون بالتساؤل"ماذا يحدثولذلك أردت أن أنشر على الانستغرام.
-أنا أحب المانغا والألعاب وأود شرائهم بأموالي الخاصة، ولكن الناس يقومون بتسميتي بأسماء مختلفة بسبب ذلكالكارهون يقومونبالتسجيل بالمواقع ويقومون بالسؤال "لماذا يشتري المانغا؟ لماذا يقوم باللعب؟على الرغم من أنها هوايتي.
-عندما يحدث هذا النوع من الأمور،لا أستطيع إلا الشعور بالأسف.في دولتنا يجب أن نظهر دائماً على أننا لطفاء والذي يؤدي إلى إعادةإنتاج نفس النوع من الأشخاص.المقالات والبرنامج لم يكونوا مخطئين،لو قمت بإضافة المزيد من الكلام لم تكن لتحدث المشكلة.
-‏لا زلت أشعر بالمفاجأة من ظهور مقالات بهذه العناوين.ولكن إذا ما تجاهلتها لا بأس.في الحقيقة أنا لا أشعر بالأسف بالنسبة للعامة،ولولاذلك لما استطعت الظهور على التلفاز.أنا قلق من إنه أيضاً عمل ولذلك عندما أذكر سوبر جونيور أحاول أن أكون حذراً.
-لأكون صريحاً على الرغم من كون سوبر جونيور جيدة لكن ما أفضله حقاً هو الأعضاءكل شيء سيكون بخير لذلك لا تهتموا كثيراً
-بعض الناس يكرهون حقاً كوني أظهر على التلفاز، هناك الكثيرونيشعرون بالإزعاج عندما...

-انتظروا شعري يبدوا غريباً، آسفبسبب الوضع الحالي مع فايروس الكورونا، إنه صعب جداً بالنسبة للناس من حوليعندما أقوم بطلبخدمة التوصيل عبر التطبيق، دائماً أعطي رأي جيد وخمس نجوم حتى إذا لم يكن لذيذاً لشكرهم بما أن الوضع صعب جداً لهم.
-عندما أخبر الناس عن مدى صعوبة الأمر، يسألون ما هو الصعب؟ الأشخاص الذين يعملون في المطاعم وخدمة التوصيل، أعتقد أنه صعبجداً لهملذلك جميعاً أرجوكم عيشوا بلطف وساعدوا من حولكم.
-‏إلى الإلف الخاصين بنا، البيتالز، غير المعجبين والذين يشاهدون الآن أيضاً، أرجوكم فلنتعامل بدفء اكثر مع الناس حولناأرجوكم قوموابإعطاء مراجعات جيدة لخدمة التوصيل والمطاعم.
-‏يجب أن أقوم بالتنظيف سريعاً.
-لقد قمت بكتابة مراجعة وقلت بها شكراً لكم رجاءاً فلتكونوا حذرين من الفايروس، ولقد قاموا بالرد علي برسالة طويلة جداً لقد تفاجئت بشدةولذلك يا رفاق إنه ليس بالأمر الصعبمنذ الأمس، إذا قمت بطلب شيء أو ذهبت إلى مطعم أرجوك قل شكراً وحظ موفق.
-‏أرجوكم قولوا بعض الكلمات الدافئةلا تحتاجون أن تقولوا كلمات دافئة لي، أحب عندما تقومون بمدحي، ولكن أرجوكم قوموا بمدح الناسمن حولكم.
-‏سابقاً كنت سأقوم باللعن والشتم والتخلي عن كل أخلاقي كآيدول ولكن كونه في سوبر جونيور قد قام بتغييره، وأنا سعيد جداً لكوني معالأعضاء.
-سيكون هناك بعض المقالات السيئة غداً عن هذا البث، أرجوكم لا تقلقوا من تعرضي للأذىسأكون بخير.
-أنا عضو سوبر جونيور هيتشول مهما قال الآخرينلم أندم على ذلك أبداًأنا دائماً شاكر، سعيد وفخور لكوني عضو من هذه الفرقةفيالمستقبل، سأكون كيم هيتشول الذي لن يضر اسم سوبر جونيور.

-اليوم هو اليوم الاخير لشعري الأشقر، سأقوم بتغييره إلى اللون الأسود.

-سوبر جونيور هي فرقة أفتخر بها، سوبر جونيور هي أفضل فرقة، أنا عضو سوبر جونيور كيم هيتشول للأبد.

-أنا عضو سوبر جونيور هيتشول مهما قال الآخرينلم أندم على ذلك أبداًأنا دائماً شاكر، سعيد وفخور لكوني عضو من هذه الفرقةفيالمستقبل، سأكون كيم هيتشول الذي لن يضر اسم سوبر جونيور.

-


الافتتاحية الخاصة بقناة هنري في اليوتيوب 

-قرر هنري أن المشتركين بقناته سيتم تسميتهم بإسم (Hennimider) بمعنى الشمس ويرمز أيضاً إلى السعادة.

-شكر خاص || 

يتقدم فريق Suju wings بالشكر لكل من شارك في الدعم و التنظيم  من داخل و خارج الفريق لحفل ⁧‫#شتاء_طنطورة‬⁩ و⁦‪#kpopsuperconcert‬⁩ اللذان تم إلغائهما

تعليقات

المشاركات الشائعة