200322 || أخبار سوبر جونيور لليوم

-  برنامج My Ugly Duckling - هيتشول


- إعلان الحلقة القادمة من برنامج High School Style Icon 2 -  هيتشول سوف يقوم بتقديم الجزء الثاني من برنامج High School Style Icon  والذي سوف يعرض يوم الاثنين القادم الساعة 8 مساءً بتوقيت كوريا / 2 ظهراً بتوقيت السعودية  

-  ليتوك نشر فيديو في قناته الخاصة على اليوتيوب بعنوان "انتم الضوء الخاص بي! ومصدر قوتي" 

- هيتشول و ايونهيوك  سيلعبان جولة اخرى في SM Idol Super League على قناة HUYA-TV يوم 26 مارس الساعة 7PM  بتوقيت الصين (الساعة 2PM  بتوقيت السعودية )

-  بث ليتوك المباشر في اليوتيوب
- ييسونغ قال انه سيكون لديه أخبار جيدة قريبا (عن نفسه) وأن لا أحد يعرف عن ذلك. وقال أن SJ Returns قد تستمر لمدة سنة أو سنتين أو 3 سنوات هذه المرة
- قام بغناء أغنية She وقال : هل تتذكرون هذه الأغنية يا رفاق؟ في مكان الحفل بينما كنت أغني، كنت على سلة الزهور و معجبة : ذهبت لمشاهدة الحفل لكن شاهدتك تعطي خاتمًا ل Kang Sora.حصلت على بث ولكني كنت حزينًة جدًا
- ليتوك: (ضحك) و بينما أغني كنت أرمي الأزهار حول المعجبين و Kang Sora كانت تشاهد و اعطيتها الخاتم. في الخلف المعجبين كانوا يصرخون " لا تفعلها! لا تفعلها! ليتوك! فكرت فقط في البث... " لم أحضر للحفل لمشاهدة هذا! لا يمكنك"
- ليتوك قام بتشغيل أغنية ريووك Little Prince
- هل دونغهي يشاهد الآن؟ لي دونغهي هل تشاهد الآن؟ دونغهي هل تشاهد ؟ اذا كنت تشاهد رجاء قم بترك تعليق في غرفة الدردشة. جميعا لي دونغهي ظهر أيضا في We Got Married 
- لأكون صريح دونغهي كان من المفترض أن يذهب أيضا إلى We Got Married بعد أن ذهبت للجيش لكن كان هناك مشكل مع MBC لذا تم الالغاء. لكن أعجبكم الأمر صحيح
- اتصلت بدونغهي لكنه اغلق الخط في وجهي و قال توقف. رجاء انتظر للحظة 
- دونغهي: مرحباً
ليتوك: مرحباً؟
دونغهي: هيونغ فقط توقف, مرحباً؟ هل يمكنك سماعي؟
ليتوك: ماذا ؟ 
دونغهي: (قطع الاتصال)
ليتوك: سأتوقف هنا (ضحك)
- رسائل دونغهي في البث:
- هناك تأخير
- أسف
- لنتصل في وقتٍ لاحق
- kkkk
ليتوك: إذا كان هناك تأخير عليك فقط الاستماع, صحيح؟
- أخبرني دونغهي بأن يتصل به في الغد. لنقم بوعد. وعد وعد وعد. لقد قمنا بالوعد. الناس يستمرون بسؤالي عن دونغهي. دونغهي مضحك للغاية على الهاتف. أنا لا أعرف الباقي لكن إنه حقاً مضحك
- رسالة دونغهي على الهاتف: أنا محرج
ليتوك: سأتصل بك غداً
- جميعكم حصلتم على وعد من دونغهي. سأتصل بدونغهي غداً. بما أنني قلت هذا في البث, إذاً يجب أن يحدث. كقائد سأحرص على الاتصال والتواصل مع دونغهي غداً
- الكثير من الناس ينضمون إلى البث. يجب أن أتصل بباقي الأعضاء لاحقاً. بما أننا استمعنا إلى أغنية ييسونغ, لنستمع إلى أغنية ريووك the little prince
- ييسونغ: الألبوم التالي, ترقبوا الراب خاصتي
ليتوك: قم بتحية للمشاهدين بالراب؟
- ليتوك: هل لديك أي أخبار جديدة؟
ييسونغ: أجل
ليتوك: أشعر بالفضول
ييسونغ: لكن لا يمكنني إخبارك بذلك حتى الآن, لذا فقط انتظر
ليتوك: أنتظر الأخبار السارة قليلاً؟
- ليتوك: هل لديك أي أخبار جديدة؟
ييسونغ: أجل
ليتوك: أشعر بالفضول
ييسونغ: لكن لا يمكنني إخبارك بذلك حتى الآن, لذا فقط انتظر
ليتوك: أنتظر الأخبار السارة قليلاً؟
- بينما كان يتحدث ليتوك عن درجة العلاقات بين الأشخاص, سأل أحدهم إذا كان يمكنه مقابلة ترامب, قال ليتوك "هناك العديد من الطرق لمقابلة ترامب, لكن أفضل طريقه هي الاتصال بـ شيون, ثم شيون سيتصل باليونيسف, ثم اليونيسيف سيتواصلون مع أمريكا"
- سأل أحدهم إذا كان ليتوك يمكنه مقابلة فرقة winner, قال أجل. ثم قال إنه ليس شخصاً لا تعرفه YG, وأن أسهل طريقة هي أن يطلب من المدير yongsun ليتواصل مع صديقه الذي يعمل مديراً في YG, ثم سيتمكن من مقابلة فرقة winner

- حساب SM超级偶像联赛 الرسمي قام بتجميع الاسئلة و الأجوبة من بث SM Super Idol League بتاريخ 23 فبراير و تم عرضها بشكل نصي
- فقرة الأسئلة 
س: هل تقومان برياضة أخرى غير البيلاتس؟ 
هيتشول: أنا وايونهيوك نقوم بالبيلاتس في نفس المكان ...
- س: متى سوف تكون عودة D&E ؟ 
ايونهيوك: في الوقت الحالي D&E ليس هناك خطط للعودة، دونغهي قام بتنزيل أغنية منفردة Harmony وأتمنى أن تستمعوا لها كثيراً
- س: لو كنت فتاة مَن مِن الأعضاء سوف تقوم بمواعدته؟
ايونهيوك: هذا السؤال سمعته كثيراً منذ أيام ترسيمنا، الآن أرغب بضرب أي شخص يقوم بسؤالي هذا السؤال
هيتشول: لكنه من المعجبين يجب أن تجاوب
ايونهيوك: اجابتي لا أحد
- س: ماهي الأغنية التي تفضل الإستماع لها هذه الأيام؟
ايونهيوك: أغنية دونغهي الجديدة Harmony وأتمنى أن تستمعوا إليها كثيراً 
- س: بعد 10 سنوات هل يمكنك تخمين مالذي سوف تفعله؟ 
ايونهيوك: أريد أن ابقى هنا حتى النهاية. أي أريد أن أقدم الكثير من العروض وأتمنى أن يستطيعوا المعجبين رؤيتي بعد 10 سنوات.
- س: ماهي نغمة منبه الإستيقاظ لديك ؟ 
ايونهيوك اخرج هاتفه وشغل نغمة المنبه وكانت إحدى نغمات iPhone 
- س: اوبا، هل تحب ديزني؟ ماهي شخصيتك المفضلة منها؟
ايونهيوك: ديزني؟
هيتشول: mickey والبطة Donald جميعهم ديزني
ايونهيوك: إذاً Winnie the pooh هو من ديزني أليس كذلك؟ أنا احب Piglet، أحب سلسة Winnie the Pooh
- س: مالذي تقوم به لتخفف التوتر وتسترخي؟
ايونهيوك: لا أقوم بشيء معين لتخفيف التوتر 
- س: ما هو أكثر صبغة الشعر المفضل لديك على نفسك؟
هيتشول : أنا أحب عندما يتلاشى، لذلك شيء مثل هذا الآن (البلاتين في هذا الوقت) 
- س: بعد انضمامك إلى برنامج Tasty Square، هل ستقوم بطهي بعض الأطباق البسيطة في المنزل؟
ايونهيوك: أشعر أن هيونغ لن يطبخ لأن التعامل مع الزيت والدخان أمر صعب
هيتشول: هناك بعض الأشياء التي مهما تدربت عليها، لا تزال سيئاً فيها
- س: X Generation يغني بشكل جيد (شخصيته في masked singer) ~ هل سيظهر على المسرح مرة أخرى؟
- س: عندما تذهب إلى الكاريوكي ماذا تغني أكثر، هل هي أغاني الروك أو البالاد؟
هيتشول: عادة، أغني أغاني قديمة جداً مع أصدقائي
- س: ما هي الأفلام أو الدراما التي شاهدتها مؤخرًا؟
هيتشول: لقد كنت مشغولاً حقًا في الفترة الأخيرة، ليس لدي وقت لمشاهدة التلفزيون
- س: إذا كنت في الصين، أين ستذهب لرؤية معالم المدنية؟ يمكنني أن أوصي بطعام لذيذ لك
هيتشول: أريد الذهاب إلى سيتشوان، وتناول الطعام الحار هناك
- س: هل تكون سعيداً/ تضحك عندما تستيقظ وترى وجهك كل صباح؟ (المقصود بأنه حسن المظهر)

تعليقات

المشاركات الشائعة