203226|| أخبار سوبر جونيور لليوم

-  ريووك نشر فيديو على قناته الخاصة في اليوتيوب
https://twitter.com/Sujuwings_/status/1243113131817209856?s=20
-  ألبوم سوبر جونيور D&E Bout You يحتل المركز #4 في قائمة أعلى 7 ألبومات منفردة في مخطط Hanteo للوقت الحالي 
https://twitter.com/Sujuwings_/status/1243206841628327937?s=20

بث دونغهي المباشر في اليوتيوب:
-اشتقت لكم حقاً
-لا تفوتوا القيام بالتمارين الرياضية من أجل صحة أجسادكم
-أحبكم كثيراً
- قال إنهم صوروا SJ Returns أمس و أنه كان سعيد. و طلب من المعجبين أن يترقبوا SJ Returns لأنه مثير جدا للاهتمام 
- أريد حقا أن أريكم شعري... شعر طويل 
- مرحبا. انا Dimas .اندونيسيا! أريد حقا رؤيتكم. رجاء كونوا حذرين. أحبكم! رجاء قوموا بالاعتناء بصحتكم هذه الأيام. في هذه الأيام يجب أن تعتنوا بأنفسكم من الفيروسات ، الفيروسات سيئة حقًا! أكره ذلك! أريد حقا مقابلتكم 

- بث SM Idol Super League - هيتشول و ايونهيوك.
ايونهيوك: كنت قلق قليلاً من إرتداء هذا الزي، لكنه لا يبدوا بهذا السوء.
هيتشول: أعتقد بأننا سوف نبدوا مثل هذه الصورة (أشار إلى صورة دراما صينية).
- ايونهيوك: مهلاً مهلاً كيف أبدأ اللعبة؟ (يضحك)
ايونهيوك: أنا جيد فاللعبة لكن لا أعرف كيف أبدأها!
ايونهيوك: هل بدأت؟ آوه! لنذهب! ابدأ 
- ايونهيوك: هيونغ إنتظرني.
هيتشول: عندما تريد النزول فقط إضغط على ذلك الزر 
ايونهيوك: هل أنزل الأن؟
هيتشول: لننزل إلى الأسفل معاً 
- ايونهيوك: آوه هيونغ كيف ذهبت إلى هناك؟
آوه؟؟ إلى أين أذهب؟؟ ماذا أفعل؟ أرجوك ساعدني! ماذا أفعل؟؟؟  هل أنا متجه إلى مكان غريب؟؟ مهلاً ليس مكانك؟
هيتشول: في هذه الحالة نحن لن نأكل الدجاج...
- ايونهيوك: حسناً في البداية... كان هناك بعض المشاكل لكن ... هيونغ أين أنت؟
هذا الإتجاه؟ كيف أعثر على سلاح؟
- ايونهيوك: آوه حصلت على سلاح. آوه هناك شخص ما؟؟
هيتشول: هذا أنا
ايونهيوك: هاه؟؟ لا يبدو أنه أنت؟؟ كان هناك شخص بالجوار؟؟ ماذا يحدث؟ ماذا؟ هذا مخيف...
- ايونهيوك: (يموت) من فعلها؟؟؟ 
ايونهيوك: أنا مت.
هيتشول: ( الفاظ بذيئة )
ايونهيوك: عفواً ماذا قلت ؟؟؟
- ايونهيوك: لقد بذلت جهدي!!! و لأنني فعلت كل ما أستطيع أنا غاضب الأن 
- هيتشول: إلى أين أنت ذاهب؟
ايونهيوك: وجدت سلاح! شاهدت شخصاً بعدها قلت بأنه أنت ... لكن في النهاية لم يكن أنت و قام بقتلي 
هيتشول: لنحاول مجدداً 
 ايونهيوك: لأننا نموت بسرعة يمكننا أن نلعب 
كثيراً
- ايونهيوك: كيف أبدأ مجدداً؟ 
(يضحك الجميع)
ايونهيوك: آوه؟ أنتظر؟ هل هذا أنت؟ ماذا فعلت ؟؟ ماذا فعلت؟؟ 
ايونهيوك: لا يهم يجب علينا النزول آوه حسناً لننزل هنا و نركض.
ايونهيوك: حسناً 
- ايونهيوك: هيونغ هيونغ هيونغ إلى أين أنت ذاهب إنتظرني... 
ايونهيوك: هيونغ هذا أنت صحيح؟ حسناً
هيتشول: يجب أن نجد سيارة بسرعة.
حتى لو لم نكن نملك أسلحة. فقط نجد سيارة و نذهب بسرعة.
 - ايونهيوك: ما هذا ما هذا؟؟؟ 
من هذا؟؟ أين هم؟؟ ماهذا؟؟؟ 
إنتظر سماعاتي... هذا مخيف.
ايونهيوك: أين هم؟ أخرجوا إن كنتم تجرئون! آه هذا حقاً.... بسبب أنني في أعلى مستويات التركيز الأن.
- ايونهيوك:حسناً حسناً. إلى أين نذهب؟ 
هيتشول: إلى هناك
ايونهيوك: حسنا، هذا السلاح يبدو جيداً؟ آووه لدي الكثير من الأشياء. من الجيد الحصول على الكثير من الأشياء! أريد أن أقتل أحد ما لكن لا أحد هنا.
هيتشول: آه ذلك الوغد!! تباً!
- المترجمة: تعرف كيف تستخدم الخريطة أليس كذلك؟
ايونهيوك: لماذا أحتاجها؟ 
هيتشول: (يصرخ) حصلت عليه!!
ايونهيوك: أنا فقط أريد تجميع الكثير من الأشياء. أنا مستعد لقتل أحدهم لكن لا أحد هنا. أنا مختبىء و هكذا.
- الفتاة التي كانت تريد مساعدة ايونهيوك ونقله معها في السيارة قامت بدهسه عن طريق الخطأ 
-  س : ماهي الشمس التي اشرقت اليوم ؟ 
هيتشول : تلاعب بالكلمات Neol Johahae حيث أن كلمة Hae بالكورية تأتي بمعنى شمس أيضاً 
بعد ذلك ايونهيوك قام بغناء مقطع من أغنية Really Really 

بث ليتوك المباشر في اليوتيوب:
- اخبرتكم أنني جيد  في الألعاب. هيتشول يبدو جيدا أيضا، صحيح؟ لاااااا~.
- لأنها تمطر في الخارج، فإن أغنية ييسونغ Paper Umbrella تناسب هذا الجو حقاً. فعندما تستمعون إليها، سيأتي في أذهانكم صوت المطر، وصوت السيارات المارة في الطريق، هذه الأغنية تناسب جو المطر تماماً

تعليقات

المشاركات الشائعة