121231 ليتوك " انا لا استطيع الاتصال بجموعات الفتيات بعد الانضمام الى الجيش"





كشفت سوبر جونيور ليتوك مشكلة صعبI تواجهه الآن بعد دخول الجيش.

في 31 ديسمبر، قد ظهر كضيف خاص على SBS في العرض الحواري “Good Morning” حيث انه تشارك بانه غير قادر على التواصل مع مجموعات الفتيات منذ أن بدأ الخدمة في الجيش.

في هذا اليوم، ظهر مع غيره  من المشاهير  Ji Hyun Woo, Kim Mu Yeol and Jung Tae Woo وتشاركوا عن الحياة في الجيش . هؤلاء الرجال يستعدون حاليا لأداء في مسرحية  “The Promise” والتي سوف تكون متاحة من 9 يناير حتى 20 يناير.

وقال Jung Tae Woo "أنا انتهيت تقريبا من خدمتي في الجيش، ولكن ليتوك و Kim Moo Yeol لديهم طريق طويلة لذهاب" وأضاف، "إنني أتطلع إلى أداء مجموعة الفتيات. قال ليتوك انه سوف يدعوهم ".

وشارك ليتوك: "أنا لا يمكنني الاتصال باعضاء مجموعات الفتيات بعد الانضمام الى الجيش , يبدو وانهم غيرو ارقامهم" , وأضاف:"انا بحاجة للمحاولة بجهد اكبر"، مما جعل جميع من في الاستديو يضحكون .

المصدر : http://www.soompi.com/ 
للعربية : TOTO_JI_SO

تعليقات

  1. اوباا انا هنااااااااا>>كففففف

    ردحذف
  2. اوباااااااااااا
    جرحتني وربي ما غيرت رقمي لساتني بنفس الرقم ههههههههههه
    تعرف اوبا احسن شيء خد الجيش كانها فترة راحة وسيبك من فرق البنات بس خليك معانا
    وان شاء الله ترجعلنا في اقرب وقت
    حياتي فايتنغ

    ردحذف
  3. اوبس غيرت رقمي فعلا وما اعطيته لك
    يمكن دا يزعجك لكن يفرحنا هاهاهاها يارب ات الل يما تغير رقمك لاني لساتني اتصل عليه رد عليا مو طالبه غير اسمع صوك لثانيه واحده

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة