130101 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




كان لدي الكثير من الاغراض اخرجت اموالي و بطاقة الختم وجهزت كل الاغراض للطلب من يسونغ. الخطأ كان بدلاً من اخذ 36000 ون اضفت سعر الكوب في عقلي بدلاً عن tumblers التي كانت ب18000 لكل واحدة. لذا طلبت شرابي واعطيته بطاقة الختم خاصتي التي كانت مليئة لذا ذلك يعني انني اخذت الشراب بالمجان. 
اخذ البطاقة وانا حدقت به وهو ياخذ القلم العريض راسماً x عليها ببطئ شديد، وقف وبعد ذلك رسم ^^ ونجمة على البطاقة!!!! ♥♥♥♥♥ آه اعاد البطاقة لي مع ابتسامة وانا كنت كـ واو وهو ابتسم ♥♥♥!!! وبعدها طلبت اثنين من tumbler لذا هو احضرهم وسلمهم لي وبعدها اشار الى الآلة للمبلغ الذي يجب ان ادفعه... كنت مرتبكة مع الحساب وانا كنت كالبطاقة .. شراب بالمجان.. ... ويسوونغ اومأ الى الشاشة وبعدها اكتشفت خطأي واصبحت حرجة جداً لم استطع تذكر المكان الذي وضعت به محفظتي وذهبت الى الخارج لانه قد امتلات يداي وحاولت ان ابحث عن الاموال متاملة كيف كنت غبية اخيراً عثرت على محفظتي وكل ما كان لدي 1000 ون فواتير مطوية ولذا يتوجب علي ان اضع الاغراض على الطاولة لافتح الفواتير واعدهم وانا كنت... يا الهي لقد كنت غبية جداً.. لذا انا اعد الاموال وبعدها سمعته يقول "اذا سمحتي...؟" حدقت به ويا الهي كان يعطيني احد تلك النظرات القاتلة وانا مت.. اغلقت عيناي واومأت براسي واكملت بقول اسفة اسفة! وبعدها قال "اذا سمحححححححتي" بطريقة لطيفة لما تفعل ذلك لي وانا قد مت من الحرج؟؟؟ واخيراً استسلمت واعطيته جميع اموالي التي اكثر من الحساب وضحك عندما اعطاني اموالي الاضافية ومت مرة اخرى وبعدها اخيراً عدت الى وعيي وهدفي اليوم كان ان اقول سنة جديدة سعيدة له بالكوري... لذا تمكنت من قول 새해 븍 마니... واكمل جملتي لي..! لول ولذا قلتها بالانجليزيه وهو اعادها لي مع ابتسامة وبعد ذلك هربت بعيداً ومت! ㅋㅋㅋㅋㅋ  cut.

المصدر : sjissj@
للعربية : siwon407b 

تعليقات

  1. واااااه ماتت $_$ انا مت وانا اقرا كيف هي

    ردحذف
  2. هههههههههه البنت جابت العيد خههه تحفه
    ولا يسونغ ونظراته القاتله كيكيك

    ردحذف
  3. ouh my heart beat is crazy now *&*
    is sh live lintel now 0_0
    i'm dead just by reading it >_<
    ouuuh our yesung whhhy your killing us ×_×

    ردحذف
  4. ههههههههههه الصراحه معها حق انا بس اشوفه وهانسى كل شئ كويس انها على قيد الحياه بعد لو سمحتى

    ردحذف
  5. هههههههههههههههههههه مسكينه رحمتها XD يي خف عليها مسكينه أجل نظراته القاتله =""" !

    ردحذف
  6. ياحلووووووووووووووووووووه اووبببببباااااااااااااتي .. يخقققققققق

    فشششششششششششششششششششششششلللللللللللللللللللله مررررررررررررره ..

    لو انا منها بصييييييييييييييييييح من الاحراااااااااااج .ز

    كوماوا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة