هام جداً - الاعلان عن نتيجة التعاون مع الكوينز في تصويت MAMA


انيونغ هاسيو 


جانا طلبين لمساعدة الكوينز "فانز تي ارا" .. بخصوص التصويت لهم في تصويت MAMA هم مترشحين ب 3 فئات احدهم مع السوجو وهي فئة فنان السنه .. بالتاكيد لن نصوت لهم في هذه الفئة ..اما الفئتين الاخرى هي فئه افضل فرقه بنات + افضل تعاون مع دافيتشي .. بما ان البعض اجباري يصوت لجميع الفئات وقد يختار البعض فرق بنات معجبين لهم والبعض يختار عشوائي اذا كان اغلبيه الالف موافق على التصويت للكوينز سيقومون بالتصويت لسوبر جونيور بالفئات 4 الاخرى المرشحين لها .. 
ما عدا فنان السنه ..
بما اننا نتكلم باسم الفريق الرسمي والالف العربي االذي يؤيد فريقنا لا نستطيع ان نقرر بالنيابه عنه فلابد الرجوع للالف نفسه .. على ذلك تم فتح تصويت .. 


نقاط مهه : 
* نحن لانريد تشتيتكم لكن مجرد طرح فكره قد تقابل بالتاييد او الرفض 
*لضمان سيتم ذكر نقطه للكوينز اذا لم ياهلو باي فئه نحن غير مسؤولين نحن قمنا بالمساعده وليس لهم الحق في نكار ذلك "ان كانت نسبه الاصوات المؤيده للفكرة اعلى"
* البعض سيقول باننا لا نحتاج مساعدة الكوينز لاننا مسيطرين على جميع الفئات لكن نقول ان الكوينز هم من يحتاجنا وبما انهم اول فانكلوب طلب التعاون مننا سنحاول تلبيه طلبهم لكن قرار مساعدتهم هو بيدكم ..

* التصويت في البدابه كان غير رسمي في اكاونت @Toto_ji_so وتم الاعلان عنه في التويتر والفيسبوك الخاص بالمدونة ولكن كان عدد المتفاعلين اقل من 100 وهذا العدد لا يمثل الالف جميعا لذاك تم فتح تصويت رسمي بالمدونة لمدة يوم كامل ينتهي مع نهايه يوم 28 اكتوبر .. " التصويت مره وحده لكل شخص"..

نتيجة التصويت هي سيتم التعاون معهم لان نسبه الاصوات لمع التعاون اكثر من ضد التعاون 


المشاركات الشائعة