121209 ARABIC - مقابلة مع شيون






فرقة سوبرجونيور الممثل (الوسيم) شيون (25)...قفز الى عالم الشهرة كممثل قبل ان يكون مغني...ظهر لاول مرة فى دراما من2005 < 18, 29>  هذة السنة هيا سنته السابعة منذ ان بداء بالتمثيل ....لقد قابل الجمهور فى العديد من الاعمال من قبل ولكن اخيرا هذة السنة تمثيله تتلقى الكثير من الانتباه فى يوم الاثنين/الثلاثاء دراما   < Lord of the Dramas > يلعب دور Kang Hyeon Min هو الممثل الامع والمشهور وهو نفسه والمركز ويفتقر الى القليل من التفكير فى عقله....هو يظهر كوميدي جدا في التمثيل ويضيف نكهة الى الدور~~~

-ان الدراما تعرض المجرى او الطريقة التى تصنع بها الدراما...شخصية Kang Hyeon Min تعرض النوعيات المتغطرسة والمنافقة من بعض النجوم المشاهير من الطبقة العليا
-ماذا تعتقد حول Kang Hyeon Min؟؟؟؟؟؟
اي شخص يمكن ان يأخذه الطمع والعقل مثله,حب المال والتفكير فى انفسهم فقط ,اي شخص لديه هذا يمكن ان يكون من هذه النوعيات ..ولكن اعتقد الاختلاف هو فى القدرة على السيطرة على النفس والتواضع ..فى هذا الجانب....Kang Hyeon Min اكثر من شخصي نقي وبريء لا يعرف السيطرة على نفسه لحد الان.

-البعض يقولون ان Kang Hyeon Min يعرض صورة النوعيات المشهورة ذات الماركة من النجوم؟؟؟ او ممكن تكتب يعرض تسويق صورة الممثلين؟؟
ان عملنا هو الوقوف امام الجمهور...قد يكون هناك اختلافات ولكن شغلنا يعتمد على صورتنا .لذا اعتقد ان الكثير لديهم جانبان انا من المحتمل ان اعمل هذا ايضا...فقط الفجوة مختلفة من Kang Hyeon Min يأتي ويذهب بين فجواته كما يظهر Kang Hyeon Min

-لابد وانى صعب ان تحطم صورتك وانت ايدول~~~؟؟؟
لم يكن هناك اي ضغوط...هو فقط كان من الصعب اظهار شخصية منافقه و كل حقد المشاهير الذين حطموا انفسهم ..انا قلق قليلا مثل هذا...انا اضع الممثلين Jang Dong Gun& Jung Woo Sung& and Cha Seung Won كمثالي او نمطي منذ ان كنت صغير واتسأل كيف سيكونوا اذا دمروا انفسهم فى دراما,اعتقد كلنا نعتقد نفس الشئ!!!



-هل تظهر حضورك جيدا فى الدراما المليئة بالعديد من الممثلين المشاهير؟؟؟؟
انا بعيد جدا منه م(يقصد انه ليس فى مستواهم) ...والجيد فى هذا ان مع انتهاء كل تسجيل اتعلم الكثير,المنتج Myungmin هيونغ يخبرني الى ما احتاج الى التركيز عليه فى كل تسجيل,وايضا اسألهم ويجيبون علي بالتفصيل ثم اطبق هذا فى التسجيل القادم,و من خلاصة تمثيل السونباى اتعلم الكثير.عادة انت تتخيل الشخصية بينما تقراء واشاهد الدراما,انا صدمت من رؤية Anthony Kim & Lee Go Eun كاتب النصوص فقط كما تخيلته هو كان مفاجأ ويصعق(يقصد انة تفاجاء من دورهم الرائع وقدرتهم على العمل بمهارة)

-اذا انت لديك واجب جدي فى حياتك فى التمثيل؟؟؟
اعتقد هذا,اريد اقناع الناس بالدور وليس تمثيل الدور 

-عندما تفكر فى ان بصيرتك(وسامتك) افضل بكثير من المتوسط (او من المعدل)؟؟؟؟
Ai انا لم افكر بهذة الطريقة ابدا,الشخص الذي اخبرني ان الاكثر وسامة منذ ان كنت صغير كانت جدتي عندما كان االاحفاد الاخرين يخطئو كانت تقدم لي العذر وتقول اني اغفر لك بسبب مظهرك(وسامتك) ...(يضحك)

-اثناء المقابلة استخدمت عبارة" شكرا وممتن" العديد من الاوقات~~؟؟؟
احاول افضل ما لدي لاستخدمه فى اغلب الاحيان,انا استخدمها كثيرا,حتى فى الاحداث التى تغضبك وتزعجك اجعل حياتك ايجابية وسعيدة,ثم انك لن تضيع وقتك على العواطف السلبية.وانا فى الحقيقة شاكرا جدا لاني قادر على الحب كثيرا واعيش حياة جيدة ,واحترم الناس الذين ياثرون على المجتمع مثل "براد بيت وانجيلينا جولي" خلال حياتي,اريد ان اصبح شخص مثل هذا~~~

المصدر:경항신문 
للانجليزية : NKSubs
للعربية : superjunior510


تعليقات

  1. وااه شيون عن جد متوااضع

    ردحذف
  2. وااااو اوبا رائع جدا.
    متواضع فى كلامة ونفسة.انا بموت فية

    ردحذف
  3. يالباااه آوري جنتل مآن <3

    ردحذف
  4. ييياااجججممااالككك T^T
    ممممتووووااااااااااضضع بمعنى الكلمه :"(
    مع ان عنده كل شي يتمناه الشخص مع ذالك متواضع ق1
    ياجماااالك اوري جنتل مان $________$

    ردحذف
  5. ان شاء الله تصبح افضل من هذول الاثنين --

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة