121225 فان اكاونت - ايونهيوك في Tous Les Jours




ابتعت كيك مرة أخرى لوول انا لم انهي الكعكه التي ابتعتها السبت الماضي و طلبت شوكلاته ساخنه 
لاني اردت تدفئ يدي . حقيقة لم أستطيع الشعور بيدي لكن تم اخبارنا ان الشوكلات الساخنه مجانيه 
هيوكي قدمها للجميع T.T
أنت ثمين جداً !!!! ?
اتجهنا الى الركن الذي كان متواجد فيه , يقف مع والدته مع ابتسامة الغائرة على وجهه عندما رأنا 
مشيراً إلينا للمجيء بالقرب منهم .:'))  
أول أمر تحدثنا عنه بينما تصافحنا بالأيدي معه و والدته تقول “Lee Hyukjae apa khabarrrr? " ( كيف حالك ؟) ككك 
وابتسم هيوكي ابتسامه واسعه مع وجهه الواثق و رد عليها  “apa khabar!!!!”" ككك ماليزيا !!! " كان متحمس قليلاً 
وكأنه قام بعمل جيد ّ 
لوول عزيزي , هذا ليس الرد الصحيح لكن بمأ أنك جداً لطيف , خطأك تم التغاضي عنه xDD <333
كنت ارتعش عندما صافح يدي ,أظن أنه البرد و وجهي بحالة فوضى لأنه كان لطيف "أيقو" و أمه سئلتني إذا كنت بخير .لولxD 
أخبرتها اني بخير و سئلتها عن الهديه التي اعطيتها السبت الماضي واذا اعجبتها . هيوكجي كان يبدو فقط مثل مونكي ياللهي اذهب بعيداً !! 
يجب أن أكمل مشاعري أمام والدته . 
نعم أستطيع 
لذا سئلته عن شعره 
أنا : أوبا لماذا صبغت شعرك مجدداً ؟ 
هيوك: أنا أحب ارتداء هذا ! 
أنا :؟_؟ 
هيوك: هذا لطيف ! هذا! *يؤشر على نظارة العيون 
أنا: لاااا ! شعرك! 
هيوك:*انحنى بوجهه أكثر ليريني نظارته لأنني قصيره * 
(maydaymaydaydudebackoffff)
أنا:لا لا ! شعرك! *مسكت شعري" 
هيوك: هذا ! *يمسك بقبعته* (لول كنت البس قبعه )
أنا: *قمت بالإشاره لشعره وبالكاد لمسته بسبب انه قريب من وجهه * 
لون شعرك لماذا صبغته مجدداً ؟ (بالكوريه) 
هيوك:*يضحك* ااااااه! الشعر!! اووه  مفهوم SJM!! 
لم أستطيع المساعده ولكن بكيت بصوت مرتفع امامه لأنه يبدو سعيد جدا 
و واصل التحدث هيوكجش للرد علي كككك 
التحدث عن الكومباك ذكرني بالايونهي بهذا الوقت عقلي لا يفشل يااي !! 
أنا : اه اوبا !! ماذا عن أغنية ايونهي الجديده ؟ متى سوف تظهر ؟ 
هيوك:o.o كيف علمتي ؟؟ 
أنا: Peter و Youngsky بطريقة ما تكلموا عنها بالتويتر ! 
هيوك:اااااه ...
أنا : ؟؟؟ 
أنا : متى سوف تظهر ؟ 
هيوك:اممم شيكرت >> يقصد سر بالانجليزيه ككك 
انا: ااااهييي 
هيوك:*يضرب راسه بطريقة لطيفه *
والدة هيوكي : اهييي معنا طويلاً ( كان هذا مضحك جعلنا نضحك بعد ذلك )
أنا:هل هي لسوبر شو5 ؟ 
هيوك:*يضحك مجدداً* سر~ سر~ 
أنا:حسنا حسنا سرّ
نسيت ماذا تحدثنا بعد ذلك لووول =.= 
بعدها تصافحنا مرة أخرى ولاتزال يدي ترتجف تقريباً , 
هيوك:برد؟ 
أنا:نعم><
هيوك:*فرك يدينا معاً *
أنا :(assdghjlkjCRYYYYY!!???)
يدك تبدو جميله ,, أصابعك طويله .. 
هيوك:ماذا ؟ *مازال ممسك بيدينا *
أنا : أصابعك طويله!
هيوك:*أظهر كفه وبدأ بالمقارنه بين يدينا*
أنا:ترى ؟ طويله؟ 
هيوك:أنا طويل ! xD 
aksjsuisbausidkdodosauabayyahsjssjissubsus انت لما تخبرني بهذا مع ابتسامه غائرة لطيفه اهاهااهاقاقهاها 
لم استطيع الامساك بنفسي وضحكت فوراً إلى أن تشابكنا الايدي و هيوكي صافحها  شعوري kaishjsjsndkd  مشاعري !! ???????
بعدها تركت يده و قلت وداعاً لهيوكي و أمه عندما قدموا العاملين الكعك لي . 
أنا : شكرا جزيلاً !! 
هيوكي +أمه : ميري كريسماس !! لوحوا لي 
أنا : ميري كريسماس!! وداعاً لوحت لهم 
وبسعاده خرجت من المخبز 
<3333333
كنت سوف أموت تقريبا بسبب الطقس مجدداً . 

المصدر : Puteri 이슬~@honeydewname 
للعربيه :@petalsF5 

تعليقات

  1. اصلن عادي ماحد مات من الحره :-\
    اه اه اه اه :-V

    ردحذف
  2. اصلن ما يحتاج احد يدفي يدييينا الجو جمييل عندنا
    و ما يحتاج نشرب شوكولاته ساخنه

    تبا تبا وش ذا الحظ حتى انا ابغى امسك يده اهى اهى اهى

    كماوا

    ردحذف
  3. هيوك:*فرك يدينا معاً * >> اذهبو للجحيم .. ياخي لازم يقفلون هالمقاهي او يسوون لنا حنا العرب رحلة جماعية >//<

    ردحذف
  4. هههههههههههههههه يفرك يدينهم معآ و يفرك قلوبنا معها >,’< آآآآخ هيوكجي يا حقير لماذا هذا ؟؟
    كوماوايوو

    ردحذف
  5. بعدها تصافحنا مرة أخرى ولاتزال يدي ترتجف تقريباً ,
    هيوك:برد؟
    أنا:نعم><
    هيوك:*فرك يدينا معاً *
    أنا :(assdghjlkjCRYYYYY!!???)

    لالالالالالالا وش ذا الحظ
    ودوووووووووووني كوريا مابي مابي

    ردحذف
  6. هيوك:ماذا ؟ *مازال ممسك بيدينا * قسم حرااام قلبي عورني قهر احس اختنقت من القهر ...
    ياأخي هيوكي احس هو الوحيد معطي البنات جوهم حقيراعععععععععععع

    ردحذف
  7. فيا صييييحة T^T ابغا اروووووووووح عند هيوكيييي
    وربي البنت مررررررررره محظوظة عقبالنا
    والفكره اللي فوقي قالتها مرررره حلوه رحلة جماعيه لنا حنا العرب ^^
    جدجدجد محظوظه هيوكي لطيييف وظريف ومتواضع ماتوقعت بيعطي الفان هالوجه
    احبككك يوما ما سأذهب اليكم

    ردحذف
  8. هذي باقي عايشه انا قلبي وقف
    ايش هذا ابي اروح الحين لا مو الحين اليوم اللي يكون الاخ هيوكجي موجود انا عارفه اني راح اموت اول ما اشوف TLJ يعني ماراح اشوف هيوكجي
    كثرت زياراته للمقهى عشان الالفيات
    اه الالفيات العرب مالهم غير المدونه والتويتر و اليوتيوب وخيالهم الواسع تبا لحظنا السيء

    ردحذف
  9. نبي بس نشوفه ..ومن بعيييد بعد ..لايمسك ايديننا ولا يدفيهن ..ولا يحظنا ..TT___TT

    الألف الكوري كم أحسدكم .

    ردحذف
  10. والله حرااااام هادا اللي يصير فينا ما شفناهم بس مره من بعيد وناس تشوفهم كل اسبوع وكمان يدفي ايديهم واحنا مين يدفي قلوبنا البررده م انتظاركم صرت اكرررررررررره اقرا اللي يحصل مع الالف لما يقابلوهم من كتر البكا واللله اقرا وانا ابكي

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة