121211 فان اكاونت - SJM في حدث Super Asia Showcase ماليزيا


بناءاً على طلب صديقاتي هاهاهاها! ها هو Fanaccount لحفلة / عرض SJM في ماليزيا 2012.
أنا وصديقاتي في الحقيقة على قائمة الانتظار من الليلة السابقة في مكانين مختلفين, مكان أمام الطابور الرسمي. والآخر خارج منطقة uzone.صديقتي (hongkifany@) وأنا وصلنا الى المكان حوالي 8 , وذهبنا لنجمع صديقاتنا في الطابور الرسمي. لكن كل شئ تحول الى فوضى بعد ذلك.لذا تركنا الطابور وانضممنا لطابور الــuzone.
 فقط للذين لآيعلمون كيف يعمل هذا, نحن من المفترض أن نشتري بطاقة SIM.وترقيتها بأضافة50RM لنتمكن من الاستمتاع بأمتياز الدخول الى المكان أولآ.بالطبع لقد اشترينا بالفعل في النهاية lol.
لذا لقد دخلنا وتمكنا من الحصول على الصف الأول من Super Zone. كان حقاً الحظ. على كل حال دعوني فقط أتاوز الجزء الذي كنا ننتظر فيه الحفلة لتبدأ لأنه كان تقريباً
جحيم.
بعد ذلك الحفلة بدأت حوالي 8:15, وBTOB كانت الأولى لتأتي على المسرح.
علي أن أعترف أنا لآ أعرفهم بتاتاً قبل هذا الحفل. لكني سمعت بأسم فرقتهم.لست أنحاز أو أي شئ, لكن كانو مثيرين حقاً وكانو قريبين جداً منا! لقد قدموآ خدمة فانز جيدة تماماً وكنا جميعاً على ارتفاع هاهاها...
حوالي الأغنية الثالثة, بدأو بالسير حول خشبة المسرح.وChangseob( أعلم فقط أنه المكني) كان يمشي بمفرده في الجهة اليسرى من المسرح الممتد.( فقط FYI كنت في الجهة اليسرى من الصف الأول).كنت ألوح بعصي الملونة كأمرأة مجنونة وهو كان يتاجهلنا جميعاً OTL و في اللحظة التي ظننت أنه سيعود الى المسرح الرئيسي, التفت فجأةً وصافح يدي T^T كانت مصافحة يدّ حقيقية ليست فقط لمسة! أنا متت على ذلك الوجه اللطيف lol
Exo M أتو بعد ذلك وكانو damn fuking asdfghkkshsj رائعين OMG. أنا  متحيزة الىxiumin لذا كميرات الفانز خاصتي كانت جمميعها مركزة هاهاه! Xiumin كان يبدو damn سعيداً وكان يبتسم طوال العرض حتى خلآل mama OMG. انه لطيفف جداً أنا فقط أريد أن أسحقه ولا أتركه الى الأبد ;w; لكنه بالرغم من ذلك هادئ قليلاً.
وأخيراً ولكن ليس آخراً,SJM خرجوا أخيراً.في البداية هيوك جاآي لم يبدو سعيداً وكان لديه تعبير رسمي جداً على وجهه. كنت حقاً قلقة لكن استمررت في رفع لوحي من دون أن أعلم اذا كان قد رأه أو لا... بعد ذلك كل شئ أصبح طبيعياً مثل أداءاتهم الأخرى حتى  دورةQ&A..
قبل الدورة كانو يؤدون وانا كنت أرفع لوح الهيوك جاي فان خاصتي وأنا متأكدة جداً أن دونغهي رآه لأنني رأيته ينظر نظرة عابرة في اتجاه اللوحات مرات قليلة lol. ولكن بالرغم من أنني كنت ألوح لم أتوقع أنه سيتجاوب ولكنه فعل. لقد صدمت حقاً وأخذت للحظة وأيضاً شعرت بالخجل للحظة(lol wtf) لذا غطيت فمي بيدي ونظرت الى الأسفل لمدة قصيرة قبل أن أنظر الى الأعلى مجدداً.عندما نظرت الى الأعلى وجدته لايزال ينظر اليT^T لقد شللت وعندها ابتسم تلك الأبتسامة الغبية قبل أن يلتفت بعيداً. fuck me(تباً لي)حياتي مثالية(كاملة) 
خلآل  دورةالــQ&A,سونغمين التقطت هذه المسألة " من ستواعد اذا كنت فتاة؟" لذا الاختيار بدأ حتى كيوهيون اختار دونغهي.(لقد كنت ميتة)هيوك جاي كان damnit واضح جداً ohmygad كان" لماذا؟" "لماذا؟"lmao.لذا كان دور دونغهي ليختار وكنا جميعاً نهتف "لي هيوك جآآي".دونغهي كان يبدو damn.. خجل.omg واضح في تلك اللحظة.لذا الأعضاء دفعوه بأتجاه هيوك جاآي.وهيوك جاآي وهيوك جاي بدأ يتصرف بأثارة وقوة بأنزالها نصف  سترته(lol الــ bitch ت أن أصا بنزيف في الأنف) لكن هيوك جاآي اختار زومي وادعى أنه يحب الشباب طويلي القامة.Wtf لقد انقلبت وضحكت بقوة.لقد فعل هذه الحركة المنحرفة برفعه رجله اليمنى ووضع كلتا يديه على كتفي زومي.Omgتم الصرخ عليه Gay.

وحينها جاءت الأغنية التالية والشباب بدأو بالمشي حول المسرح. دونغهي كان في المسرح الرئيسي وهو حقاً وقف للفتيات اللاتي كن يقفن بجانبي ويأخذون صورة له. أنه فقط damn جميل ohfuck.لذا جربت حظي ولوحت له. لقد رأى لكنه وقف وأشار الينا قبل أن يومأ برأسه لنا بينما يمشي بالاتجاهات الأخرى.lol لم يكن لدي أدنى فكرة عما كان يحاول فعله.لكن بعد ذلك,أتى الى المسرح الممتد الأيسر وجربت حظي مرة اخرى. كنت قريبة جداً من المسرح ولم أستطيع لمس المسرح بسهولة لذا مددت يدي وأعطيته الكاميرا. نظر الي مجدداً وعندها ابتسم قبل أن يمسك بالكميرا.Omg تلك اللحظة كانت damn fucking صدمة.أصابعه احتكت بيدي وشعرت بقشعريرة تمر بعمودي الفقري PMSL!!!! ثم كان هناك الفان من الخلف التي رمت له منشفة واصطدمت بصدره ثم بفخذيه ثم بعد ذلك الأرض.lmao لقد بدى طبيعيا كأن لم يحدث أي شئ.ثم مددت يدي وأمسكت بالمنشفة.

بعد ذلك وقف للكميرا وأخذ صور لنفسه معنا.ثم ممرها لي.ثم صافحت يده مجدداً هاهاها Omg لقد متّ.حسناً مهاراته في التصوير حقاً سيئة جداً أريد أن أسحقه lmao.حسناً أنتم تستطيع الحكم عليها بأنفسكم.

في النهاية الفتيان كانو يهمون بالذهاب, هيوك جاآي ودونغهي كانو آخر الذاهبين الى المسرح الممتد الأيسر ليقولوآ وداعهم, وأنا كنت مجدداً أمسك بلوح الفان خاصتي وألوح به.في اللحظة الأخيرة عندما مر بجانبي ويبتسم ابتسامة عريضة.Omg عينيه كانت التوقيع عين- واحدة-كبيرة-عين-واحدة-صغيرة. كان لطيف جداًfucking Omg أردت أن أقتل نفسي في تلك البقعة لأن حياتي كانت مثالية أااه ياالهي dear gaddddd
والحفل انتهى وصديقتي وأنا غادرنا المكان وجلسنا على حافة عشوائية أمام مركز تجاري في انتظار وصول والديها.ثم فجأة سيارتين لونهما أبيض مع نوافذ ملونة مرت تدااااا tdaaaaa انهم lol SJ ! كنا متعبين جدا! لذا لم نطارد لكن المعجبين كانو مجانين. ركضوا الى الشاحنة وبدأو بالضرب على النافذة.fucking تصرف فظّ.
لكن على كل حال,هذه تجربتي في حفل الــSJM وشعرت أنه كان يستحق ذلك. آآه شكراً للقرائتكم خلآل spazzing وcraps خاصتي xD lol....

المصدر : @hyorkjae
للعربية : SJsj_ELF15:

تعليقات

  1. وااااااااااااااااااااااه عن جد يااحظهم مت من الغيره عقبالي <<<< بس في الاحلاام

    يسلموا

    ردحذف
  2. واااااااااااااه ياحظها ..
    هيوك جاآي لم يبدو سعيداً.. حتى في المطار لم يبدو سعيداً شكله متضايق من الغاء البرنامج

    ردحذف
  3. لحظه لحظه
    يااااااااااااااا كبر حظها وش هذا :(
    م بقول ما شاء الله :(
    ليته شي واحد اللي صار لها بس صار لها كل شي :(

    ابغى :(


    شكراا

    ردحذف
  4. ماني ليه حظي مخيس كرهتها كرهتها
    هي مع الفاظفها ...o_Oo_O
    وي دادو لطييييييف احببببه''قلوب''
    كوماوا <3<3

    ردحذف
  5. تبا لها انها تستحق الموت
    الهبله ذي ام لسان وصخ كيف باقي عايشه ابو الحظ اللي زي حظها
    انا لو شفتهم او شفت مكان مشوا منه يمكن اموت باقي يناظروني لا ويبتسمون و الاسوء في تتش
    عشان كذا اللي زيي احسن لها ماتشوفهم

    ردحذف
  6. يا حظهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هذي الفان اكوانت العدله احسها نفس اسلوب الالف العربي حبيييت تعليقاتها يا ليتني كنت مكانها تحمست يوم قريت كتبتها ابغى اصير زيها
    ليييش كذا كلنا الالف ابغى اشووووف السوجو يا زين دوني مره لطييف كياوا

    كماوا على الترجمه

    ردحذف
  7. TTT___________________________________TTT تبا تبا تبا تبا
    عمرنا مارح نجرب هالشعور *-*

    ردحذف
  8. WTF T_T حقاً حظها ما ينوصف
    منجد اكثر بنت محظوظة شفتها

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة