121218 ماحدث في راديو Sukira




(الحديث عن المستمعين اللآتي يقابلن أول من أعجبنّ به والشباب قالو بشكل غير مباشر شئ مثل تبدو حمقاء جداً و كانت مصدومة).
ووك: عندما كنت أصور الــMV منذ فترة, نحن الجونيور,EXO حضروا. كنت أصور الــMV بمزاج سعيد لكن حينها EXO قالو " هيونغ أنت تبدو متعباً جداً~><" ولقد صدمت *يضحك* لذا أجبت " لكن ياشباب هيونغ يشعر بالطاقة و في مزاج جيد بالرغم من ذلك...^^ ؛ كنت أصور بمزاج ووكي ووكي سعيد, عندما قالوا ذلك فجأة شعرت بمزاج عكر.^^ ؛ من كل EXO, أنا أحب D.O بشكل خاص^^ كن حتى هو قال ذلك. T^T *يضحك*
Beige: الفتيات حساسات خاصة لذلك النوع من الكلمات~ربما لآ يروقهم ذلك للغاية^^؛
----
ووك: عندما يصاب الأعضاء بالزكام, يتذمرون لماذا أنا لآ أصاب به أيضاً *يضحك* لذا أنه من الطبيعي بالنسبة الي أن أمرّض الأعضاء المريضين"يقصد ينقل لهم العدوه".لكن بالرغم من ذلك أظن أنه من حظي أن لا أصاب بالزكام *يضحك*.
---

Bige: اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي ^^

مين : أي يوم؟~
Beige: أنه عيد ميلاد أمي~!
الجميع: واو عيد ميلآد سعيد~!~
ووك: أنه عيد ميلاد المدرب هيونغ أيضاً~!
Beige: ال12 من الشهر فيه الكثير من الأيام الخاصة/المميزة^^
مين : أشعر أيضاً أن الكثير من الناس يتزوجون في هذا الوقت~
---

(شغلو OST من الفلم " الأم تحرج الولد")

ووك: أليستدراما رائعة ~!!! أفضل مافي 2012!
مين : آه~ أريد مشاهدتها مجدداً~TT
Beige: Kim Soo-hyun-ssi...♥
ووك: آوه! biege-ssi معجب بـKim Soo-hyun-ssi
Beige: أن Kim Soo-hyun-ssi و Son Joong-Ki-ssi...///
---

مين : لدينا حفلة Front Yard يوم الخميس, لكن الجو يزداد برودة وبرودة, ماذا يجب علينا أن نفعل؟TT أنا أشعر بالقلقTT

ووك: اليوم الجو بارد, ماذا يجب أن نفعل اذا كان الخميس,بارداً أيضاً~ وبالرغم من الجو البارد,اليوم لايرزال هناك الكثير من الفانز يجتمعون أمام الأستوديو.TT
مين : الجميع,أعقدوا يديكم بهذه الطريقة^^
ووك:هاااااااااا~~~~~(على وشك تفجير نفس طويل)....هل رائحة نفسي كريهة ؟!          (*`▿´*)
---
سونغمين قرأ تعليق كتب من قبل فان..
فان: ان قرأ سونغمين هذا,الحدث سيكون من أسعد أيام حياتي هذه السنة. سونغمين أوبا حقاً دائماً وسيم جداً بعد قراءتها, سونغمين ضحك.
ووك: اييه لماذا لا أتلقى أنا هذا النوع من التعليقات؟
الضيف: لكن رييوك لقد رأيت أنك حذفت هذا النوع من التعليقات عندما رأيتهم الآن..
---

كما ذكر عندما كان يعرض OST بدأو بذكر أنها تحب Kim Soohyun

Beige: ماذا يجب علي أن أفعل ان اضطررت الى أن أختار بين Kim Soohyun و Song Joongki.. هذه الفكرة تقلقني..
ووك: لا تقلقي أنهم لن يختاروا Beige على أي حال XD
مين : كلآهما لن يعجبهما Beige. 
ووك: ربما يجب عليك أن تفكري في أن تختاري واحداً من بيننا بدل من ذلك..
مين : يههه.... أنا أرفض أن أقبل حبّ Beige.
 مين : رييوك شي. ماهو تقديم حفلة Front Yard؟ لا زلت لا أعلم..
ووك:مع يد سونغمين شي..؟
مين : اايه يدي أنا...؟
ووك: أنت قادر على أداء مسرحية موسيقية^^
مين : ايييه؟ ماالذي تتوقعه مني فعله بالضبط؟

للانجليزية : kyuminupdates
للعربية : SJsj_ELF15

تعليقات

  1. يسلموووووووووو
    بجد محادثات الاتنيني ما تمل
    واهم شيء اليوم اكلين في لحمها حرام هي مرة كيوت

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة