121209 ماحدث في راديو Sukira




ريووك : سونغمين جيد في الحياكة
سونغمين : اعتدت على الحياكة في الماضي ^^
ريوك : كنت تقوم بالحياكة منذ عدت سنوات مضت اليس كذالك ؟؟
سونغمين : نعم
ريووك : انت لازلت تفعل ذالك في المسكن , صحيح ؟؟
سونغمين : لا ! لكني كنت احيك خلال سنوات الدراسة
ريووك : لا تكذب ! لأنك حتى الان لا تزال تقوم بالحياكة .
سونغمين : على الرغم من انه ليس هناك احد لا اقدمها له 
---

( التحدث عن مستمع  يشعر بالقلق من رأسه الكبير )
سونغمين : ربما عليك ان تحاول ممارسه الرياضه , فهي سوف تساعدك على بناء عضلات حول كتفيك  وتجعل كتفيك اوسع  , او ربما عليك ان تحاول القيام ب المساج الذي يجعل الوجه يبدو اصغر ..
ريووك : ذالك يبدو مؤلم ..
سونغمين : ذالك لا يؤلم ><  لكن من اجل العلاج , تحتاج الى تحمل ذالك ..
---
ريووك : جسدي الصغير هو عقدتي , لكن اعتقد ربما لو كنت اطول 5 سم لكان وجهي اكبر قليلا ايضا ^^  ,  لذ ان يكون اصغر افضل ..
سونغمين : لأنك قصير جدا وجهك صغير ؟؟
ريووك : لان هذا المستمع طويل القامه جدا ..
سونغمين : هل كتب هذا المستمع كلمه " طويل القامه : في أي مكان ؟
ريووك : اعتقد انها \ انه يفترض ان يكون طويل القامه  ^^ , لان الجسم الضخم يمكن ان يؤدي الي التفكير في ان لها \ له راس كبير , ربما ..
---
المستمع : هل لديك أي مرض مهني !؟ ( المعنى : شي يحدث عاده  مع بعض الاشخاص في بعض مهنهم )
سونغمين : عندما وصلتني مكالمة تقول " مرحبا , العميل "  ارد على الفور " مرحبا , نحن سوبر جونيور! "^^, وعندما كان الرد :" اه ... نعم ؟ "  , احرجت جدا
ريووك : عندما اضغط على زر  للرد على الانترفون الخاص بالسكن  , اقول " نحن سوبر جونيور !" ^^
سونغمين : ايضا عندما امشي فالشارع , لا يمكن ان اجعل الناس تتعرف عليه لذالك يجب ان ارتدي قبعة  لتغطي وجهي , لكن عندما اعتقد ان الناس بدأت تلاحظني عندها يجب عليه ان اهرب  ..
ريووك :  هذا صحيح ! ^^ لكن في الاونة الاخيرة اذا تعرف عليه احد الاشخاص , انا فقط سأتركه على هذا الحال , انا لا اهتم حقا كثيرا ^^  , وعندما ذهبت الي المطعم , المالك يسألني  " فضلا هل يمكن ان احصل على توقيعك ؟؟ " عندها قلت : اين هو الورق المقوى والقلم ؟ " ولكن تبين ان المالك يطلب مني ان اوقع على الايصال ! عندها شعرت بالإحراج حقا !><
سونغمين : Ahahaha! كنت مسافر الي بوسان  وقال لي احدهم " من فضلك التقط صوره " لذالك انا وقفت لكنها سلم لي الكاميرا بدلا من ذالك  ...تريد مني  اخذ صور لها  ~! 
ريووك : سونغمين ؟ يبدوا انهم لم يتعرفوا عليك ؟؟
سونغمين : اعتقد ذالك .. ^^
ريووك : علينا ان نحاول بجد ! ^ ^
---
ريوك : في المدرسه الثانوية  2 من الفتيات تقاتلوا من اجلي ..
سونغمين : لا تكذب .
ريووك :انها الحقيقة !


  للانجليزية : kyuminupdates &0602themiseon & ELF_thoughts
للعربية :@dal3-elf

تعليقات

  1. ههههههههههه مواقفهم مرره اتفشل

    يسلمووا

    ردحذف
  2. ريووك : عندما اضغط على زر للرد على الانترفون الخاص بالسكن , اقول " نحن سوبر جونيور !" ^^
    <<<<<<<<<<< بروح اتصل على كل ارقام كوريا ههههههههههههههههههه عرفت السر كيف اعرف انو بيتهم خخخخخخ

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههههههه ياخي كنهم اثنين بزارين يتخاصمون يالبباااااهم ^_____^

    ردحذف
  4. سونغمين : Ahahaha! كنت مسافر الي بوسان وقال لي احدهم " من فضلك التقط صوره " لذالك انا وقفت لكنها سلم لي الكاميرا بدلا من ذالك ...تريد مني اخذ صور لها ~! >>>يَ حيآآتي ما عليك منه هذا واحد تاافه >__< يا حظه بس شاافك =((
    هههه يا حلييلهم هالاثنين ردودهم تجنن مثلهم =))
    فدييتهم

    ردحذف
  5. ههههههههههههههههههههههه يجننون
    بوسان ولا عرفوه واحنا هنا متاكده الكل بيعرفه >_<
    اما موققف ريوك ف المطعم فششششله ههههههههههههههههههههههههه

    كماويووا

    ردحذف
  6. ههههههههههههههههههههههههههههه موقـف ميني الجميل مع الكاميرا و موقف ووكـي العسـل مع التوقيـع هههههههههههههه فششششلــــــة مآ تنـســـي خخخخخخخخخخ
    يآ حظهــم بنات كوريـا فيكـم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة