121313 فان اكاونت - دونغهي في مدينة نيويوك




ذهبت الى هناك حوالي الساعة 12:30 و لم اتوقع ان يتواجد احد هناك منذ ان كنت متأكدة ان الجميع سوف يكونون بالمدرسة في ذلك الوقت . لكن كان هناك مجموعة مؤلفة من 5 او 6 فتيات ايضا كانوا في الجهة المقابلة من الشارع . اردت الذهاب اليهم و انتظر معهن لكن مهاراتي الاجتماعية هي قريبة لعدم الوجود  لذا بقيت مكان ما كنت ( امام الفندق ) 
بعد ساعة و نصف كنت اتحقق هاتفي للحظة عندما ادركت ان شخص ما وقف امامي . فقط بضع خطوات امامي . شخص توقف مبكرا ليسأل عن الاتجاه لذا انا اعتقدت انه شخص يسأل مجددا لكن عندما نظرت اليه كان دونغهي و كان يمسك بهاتفه يرسل رسالة , في اول ثانية نظرت اليه لم ادرك انه هو لكن بعدها قمت بالنظر للتأكد جيدا حقا قمت بشهقة و كان صوتها عالي و بسببها نظر الي و ابتسم
انا فقط قلت اسمه و في الثواني التالية انا فقط وقفت احدق به لان لم اكن اعلم ماذا اقول , انا ربما بدوت كـ مغفلة  لكن جديا عقلي بالكامل اصبح ضباب , بالحقيقة كنت افكر ان ابتعد عنه لاني حقا كنت متوترة لكني تقدمت اليه وقلت له مرحبا و هو نظر مرة اخرى ابتسم و قال " مرحباااااا " . هل يا رفاق تتذكرون ذلك الفيديو في الانستقرام الذي هو وضعه بينما كانوا في المطار بعد انتهاء حفلهم بالمكسيك و قال به " الى اللقاءء مكسيكو " و كان صوته و كأنه التقط زكام اجل هو صوته كان هكذا تماما عندما قال لي " مرحبا "
صوته تماما مشابه للطفل تماما و عندما بقوم مدد رده .  سألته " كيف حالك " رد " جيددد " سألأته " هل اعجبتك نيويورك " و اجاب " اجل , رائعة جدا "  صوته حقا كالطفل عندما يقوم بمد جوابه
الجزء الألطف عنما جعلني ارى كاميرته و  اشار لها و قال " صور " اعتقد انه كان يريد ان يقول انه يحبها كثيرا لذا هو كان يلتقط صور لكنه لم يعرف كيف يضعها في جملة
انا كنت ساقول له انا يأتوا الى هنا من أجل سوبر شوو5 اذا اعجبته نيويورك لكن الفتاة من الجهة المقابلة جائت و بدأت تسأله اسئلة , الفتيات من الجهة الاخرى كانوا قادمات نحوه فور رؤيته لكن كان هناك العديد من السيارات تمر و كان عليهن الانتظار لفترة لحتى يضيئ الضوء , هو بدأ غير مرتاح لاننا كنا مجتمعات حوله لذا انا وقفت بالخلف و هو بدأ المشي
هو كان يقول " يا رفاق رفاق " لجذب انتباههم لان الفتيات كن يتحدثن , انا حتى لم تكن لدي ادنى فكرة ماذا يقولن لاني كنت مشغولة بالتحديق به .
هو قام بالاشارة على انه سوف يغادر و قال " ارجوكم لا تتبعوني " و نحن قلنا له بالتأكيد لن نفعل من ثم هو غادر مبتسم
الفتيات قالوا لي انهن كن ينتظرن من الصباح و التقطن صور لدونغهي , من ثم ادركت اني لم التقط صورة و لم احصل على توقيع حتى
من ثم الفتيات قررن المغادرة لكن انا كان علي الانتظار لان محطة القطار التي كنت سأركب بها كنت بنفس الطريق الذي سلكه دونغهي و انا لم اكن اريد ان يعتقد اني اتتبعه
واحدة من الفتيات صرخت " الى اللقاء دونغهي " بصوت عال حقا،  أنا اعتقدت انه لم يسمع لانه كان بعيدا ولكن بعد بضع ثوان استدار و لوح. سعادة لقد لوح لنا  . استدار برأسه و بميل قليلا و ابتسم ولوح . كان من الصعب ان لا تبتسم اليه و هكذا فعلت ابتسمت ولوحت أيضا .
اعتقد ان اول شيء لاحظته بدونغهي انه نحيف حقا كنت مصدومة على الرغم من انه يبدو نحيفا في الصور الا انه في الواقع اسوأ مما جعلني اتسأل كم هو نحيف انهيوك بالواقع
هو ايضا اقصر مما كنت اتوقع , انا طولي 2"5 و هو كان اطول مني ببضع بوصات و بشرته ليست سيئة   لديه عدد قليل من ندبات حب الشباب بالقرب خط فكه  
هل ذكرت لكم انه كامل حقا مثل الكمال الحقيقي

المصدر: hyukjaessS
ترجمة للعربية : مدونة arabelfworld

تعليقات

المشاركات الشائعة