131208 ماحدث في راديو sukira


- ريووك : في الواقع ، الذي يسمى سراً لا يبقى طويلاً سر في اللحظة التي يقال فيها ، حتى لو قلت " هذا سر ! لا تخبر احداً " ، كفنان .. انا اسمع الكثير من الاسرار عن شخص ما يواعد شخصاً ما ، لان هناك الكثير من الفنانين حولي يتواعدون ، لكن ثم هم لا يبقون وينفصلون ، ثم اسمع مجدداً عن شخص ما يواعد شخصاً ما ، ويقولون هذا سر ~

 - الضيف : الفتيان مثل هذا قليلاً ؟ يعتقدون انها *الفتاة* لابد ان تكون مهتمه بي عندما تنظر اليّ
ريووك : نرجسي قليلاً ، انا ايضاً كككك قبل الترسيم كنت اشعر ان الناس تنظر اليّ في الشارع ~

- ريووك : سوبر جونيور يتشاجرون كل يوم ايضاً ، لقد كنا معاً منذ ٨ سنوات ، انها حتى اكثر من بعض اعضاء العائلات ، نحن دائماً نتشاجر ونتصالح ، نكن لبعضنا المشاعر مثل هكذا ~
 - ريووك : انا غالباً ما اشتري الملابس عن طريق الانترنت لكنها تكون صغيره *بعد ان تصل له* ، انا اعطيهم لانهيوك ، مكتوب free size لكنها ما تزال صغيره ~

 - مستمعه قالت انها لا تشعر بالوحده اذا استمعت لسوكيرا وهي تدرس
ريووك : هل هذا بسببي ؟ ام ان هناك شاب وسيم في المكتبه ؟ على اي حال ذلك الشاب الوسيم .. لن ينظر اليك ! انا فقط من سينظر لك ~~


- ريووك : كل اسبوع هناك يوم واحد لا استمع فيه للموسيقى ، لانني استمع للموسيقى دائماً .. استخدام السماعات كثيراً غير جيد للاذان لذلك يجب ان استخدمها اقل ، لكني اشعر بعدم الراحة اذا لم استمع للموسيقى احياناً ، انه مرعب الحصول على عاده .. اشعر بـ"كيف يمكنني عدم الاستماع للموسيقى كمغني ؟! " اشعر بعدم الراحة ، سوف استمع لـ"one fine spring day"
بواسطة ريووك ، انا مريحة جداً ، صحيح ؟ ككككك ~

للعربية : Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة